صدى البلد:
2024-06-03@03:06:14 GMT

سعر أوبل Mokka-e الجديدة بمصر

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

كشفت شركة أوبل عن نسخة Long Range  من سياراتها الجديدة أوبل Mokka-e الكهربائية ، حيث تنتمي موكا الي فئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات .

محرك أوبل Mokka-e الجديدة بمصر سعر أوبل جراند لاند 2024 في مصر بـ 190 ألف جنيه.. أحدث أسعار أوبل فيكترا في مصر - مواصفات أوبل Mokka-e الجديدة بمصر:محرك أوبل Mokka-e الجديدة بمصر

زودت سيارة أوبل Mokka-e الجديدة بمصر بالعديد من التكنولوجيات الحديثة منها، نظام تحذير التصادم الأمامي، ونظام الكبح الاضطراري بالمدن، ونظام التعرف على المشاة وراكبي الدراجات، ووظيفة Stop و Go.

- محرك أوبل Mokka-e الجديدة بمصر :

تحصل سيارة أوبل Mokka-e الجديدة بمصر علي قوتها من بطارية سعه 54 كيلووات/ساعة، وذلك يمنح موكا مدي سير يصل الي 407 كم/ساعة قبل الحاجة لإعادة شحنها من جديد .

محرك أوبل Mokka-e الجديدة بمصر

تنتج أوبل Mokka-e الجديدة بمصر قوة تصل الي 156 حصان، وعزم دوران يصل الي 260 نيوتن/متر، وتتسارع السيارة الكهربائية الجديدة من أوبل من وضع السكون وصولا الي 100 كم/ساعة في 9 ثواني ، وتصل سرعتها القصوى الي 156 كم/ساعة .

- سعر أوبل Mokka-e الجديدة بمصر :محرك أوبل Mokka-e الجديدة بمصر

ستباع سيارة أوبل Mokka-e الجديدة بسعر يصل الي 44.720 ألف يورو ، أي ما يعادل مليون و520 ألف جنيه مصري تقريبًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اوبل

إقرأ أيضاً:

أسعار الكهرباء الجديدة نهاية يونيو.. 30 % زيادة على الفواتير و40% لهؤلاء


كتب- محمد صلاح:
كشف مصدر مسؤول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، سيعقد مؤتمرًا صحفيا خلال الأيام القليلة المقبلة للاعلان عن خطة الوزارة في تطبيق اسعار شرائح استهلاك الكهرباء الجديدة بعد كشف نسب الزيادة المرتقب تطبيقها بعد مؤتمر الوزير مع فاتورة شهر يوليو.

وأوضح المصدر لمصراوي، أن الزيادات الجديدة المرتقب الإعلان عنها ستتراوح فى الشرائح الثلاث الأولى بنسب ٣٠ لـ٣٥٪ بينما الشرائح الأخرى تتراوح النسب فيها بنسب مختلفة لن تزيد عن ٤٠٪ ولن تقل عن ٣٠٪ نتيجة الأعباء الاقتصادية التي تتكبدها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة حتى تستطيع سداد التزاماتها لوزارة البترول والثروة المعدنية.

وأضاف أن إرجاء زيادة أسعار بيع الكهرباء لعدة مرات تسبب في حدوث فجوة مالية بين سعر التكلفة وسعر البيع، لافتًا إلى أن الدولة كانت ومازالت هدفها عدم تحميل المواطن البسيط أعباء مالية إضافية في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم لذلك لجأنا لتخفيف الأحمال بدلًا من زيادة الأسعار.

وأكد المصدر، أن تكلفة سعر الكيلووات ساعة حاليًا بعد تحريك سعر الصرف أكثر من مرة بلغت 223 قرشًا، مشيراً إلى أن المواطن بالشريحة الأولى يحاسب على سعر الكيلووات ساعة بـ58 قرشًا وهو ما يعنى أن الدولة تتحمل 74% من قيمة فاتورة استهلاك المواطن.

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواصفات وسعر سيارة فولكس فاجن طوارق 2024 الجديدة
  • سوق على مهلك.. رادار المرور يلتقط 1026 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • التصريح بدفن جثة سيدة تعرضت لحادث مروري مروع بمصر الجديدة
  • دماء على الأسفلت.. التصريح بدفن جثة سيدة دهستها سيارة بمصر الجديدة
  • أسعار ومواصفات سيارة رينو ميجان 2024 الجديدة
  • "محسن حيدر درويش" تفتتح صالة عرض "جيتور" وتُدشِّن سيارة "T2" الجديدة
  • أسعار الكهرباء الجديدة نهاية يونيو.. 30 % زيادة على الفواتير و40% لهؤلاء
  • رادار المرور يلتقط 1013 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الخلفاء بمصر الجديدة
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس قداس ختام الشهر المريمي بكنيسة قلب يسوع بمصر الجديدة