أعلنت شركة مرسيدس الألمانية عن سياراتها الجديدة مرسيدس  V الجديدة ، وتنتمي سيارة مرسيدس  V الي فئة السيارات الفان ، وتظهر بتصميم مميز وأنيق بسبب ملامحها الجديدة .

سعه محرك مرسيدس V الجديدة كليًا مرسيدس بالمقدمة..حجم مبيعات السيارات الأوروبية في مصر خلال 2023 سعر أرخص سيارات مرسيدس موديل 2023 في مصر - أبعاد مرسيدس V الجديدة كليًا :سعه محرك مرسيدس V الجديدة كليًا

تأتي سيارة مرسيدس V الجديدة كليًا بطول 5.

37 متر، وعرض 1.93 متر، وارتفاع 1.92 متر .

- مواصفات مرسيدس V الجديدة كليًا  :سعه محرك مرسيدس V الجديدة كليًا

زودت سيارة مرسيدس V الجديدة كليًا بالعديد من المميزات الحديثة منها، مقدمة جديدة ، وبها باقة AMG Line بإضاءة على شبكة المبرد، وصدادات أمامية وخلفية رياضية ، و حساسات للمطر، ومساعد مسافة الأمان، ومساعد الكبح، ومساعد الزاوية الميتة، ومساعد الحفاظ على حارة السير، ومساعد السرعة، وبها نظام تحذيرات صوتية في حالة عدم انتباه أو تعب السائق .

- سعه محرك مرسيدس V الجديدة كليًا :سعه محرك مرسيدس V الجديدة كليًا

تحتوي سيارة مرسيدس V الجديدة كليًا علي محرك ينتج قوة 120 كيلووات، أي ما يعادل 163 حصان، وتنتج عزم دوران يصل الي 380 نيوتن/متر ، ومقترن بها ناقل حركة أوتوماتيك .

- محرك النسخة الكهربائية من مرسيدس EQV :

مرسيدس EQV الكهربائية تخرج قوة تصل الي 150 كيلووات، أي ما يعادل 204 حصان، وبها عزم دوران يصل الي 362 نيوتن/متر، وبها بطارية سعه 90 كيلووات/ساعة، ويمكنها قطع مسافة سير تصل الي 363 كم/ساعة .

- سعر مرسيدس V الجديدة كليًا :سعه محرك مرسيدس V الجديدة كليًا

تباع سيارة مرسيدس V الجديدة كليًا بسعر يصل الي 59.469 ألف يورو، أي ما يعادل 2 مليون جنيه، وبالنسبة الي سعر مرسيدس  EQV الكهربائية فيصل الي 75.410 ألف يورو ، أي ما يعادل 2 مليون و565 ألف جنيه مصري تقريبًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مرسيدس مرسيدس V مرسيدس V الجديدة مواصفات مرسيدس V

إقرأ أيضاً:

إيهاب الخولي لـ«الشاهد»: جماعة الإخوان وصلت للحكم بطرق ملتوية وبها «تدليس»

كشف إيهاب الخولي، السياسي المصري، عن شهادته بشأن ثورة 30 يونيو، قائلا: «التدفق الذي تم في 30 يونيو جاء نتيجة ممارسات الإخوان وشعور المصريين بضرورة المشاركة ضد هذه الجماعة، لأن ما حدث ليس خطأ استراتيجي إنما خطئية كبرى».

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «الشاهد» الذي يقدمه الدكتور محمد الباز عبر قناة «إكسترا نيوز»: «قولًا واحدا الإخوان لم يشاركوا في التمهيد لأحداث 25 يناير، جماعة الإخوان وصلت للحكم بطرق ملتوية، وبها «تدليس»، والإخوان ظنوا أنهم سيحكمون مصر أكثر من 300 سنة؛ لكن المصريين رفضوا حكم هذه الجماعة».

وأكمل: «جاءت جمعة 28 يناير لم يشاركوا، ولكن عندما حدث ما حدث في جمعة الغضب ومنطقة شبرا وبولاق والجيزة وتدفق المصريين لميدان التحرير بدأ ظهور بوادر لجماعة الإخوان، وبدأ الظهور بعد ذلك عندما تغيرت الأمور وبدأت المطالب تتغير لإسقاط النظام، لأن الشعب طلب بالحرية والديقراطية والدولة الوطنية، ولكن تغيرت المطالب بعد جمعة الغضب لإسقاط النظام، وهنا ظهر الإخوان بعدما انقلب الشعار من بعض القوى المدنية، وجماعة الإخوان المسلمين وصلوا بطرق ملتوية وتدليس للوصول للحكم».

وتابع: «المشروعية هي أن أحضر لك ببرنامج انتخابي ومطالب أتعهد بتحقيقها، فأفشل ببعض منها، ولكن عندما أحضر برنامجا ولا يستطيع أن يحقق شيئا هو هنا عدم المشروعية».

المرشد لجماعة الإخوان هو من كان يحكم

وأوضح: «أنت أتيت بالانتخاب، وكان الاقتراع على اسمين، بين أحمد شفيق، ومحمد مرسي، ولكن حين جاء الحكم وجدنا أن المرشد لجماعة الإخوان هو من يحكم وليس هو، وهذا ما أفقده المشروعية، الشعب بفطرته استطاع أن يفرق وخرج على هذا الأساس، وأدرك هنا انعدام المشروعية، وهذا هو التدليس على الغرب لأنهم ظنوا أن القصة في صندوق الانتخاب ولكن لا لم تكن كذلك لأنهم كانوا بأتوا لمقابلة المرشد، ولكن على أي أساس تكون المقابلة معهم».

بكيت خلال مؤتمر نصرة سوريا

وواصل: «المرشد لم يطرح نفسه على قهوة حتى، ولكن من طرح اسمه هو محمد مرسي لم يحضر، وحينما حضر وتحدث كانت اللعثمة عنوانه، وهذا ماظهر في الإعلان الدستوري، وكان كله متراكم والتفاصيل الصغيرة تبنى عليها تحليل ونتيجة، ماحدث في استاد القاهرة من خلال مؤتمر نصرة سوريا، والمقام في مايو 2013، وكان قبلها أيضا الاحتفال بنصر أكتوبر في 2012، وكان الموجودون هم من قتلوا «السادات»، واليوم ده أنا بكيت لأني أقسم بالله أن الرئيس السادات مات شهيدا، أحب الوطن فأحبه المصريون، وهو أعطى المصريين الكثير».

مقالات مشابهة

  • مواصفات سيارة هيونداي‬⁩ اكسنت فليت 2024 .. فيديو
  • أسعار ومواصفات سيارة شانجان CS35 Plus موديل 2024
  • مصاريف جامعة المنصورة الجديدة.. اعرف الكليات المتاحة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025
  • خلاف بين تاجرين يتحول إلى جريمة قتل بالفقيه بن صالح
  • إيهاب الخولي لـ«الشاهد»: جماعة الإخوان وصلت للحكم بطرق ملتوية وبها «تدليس»
  • منى المنصوري تحصد جائزة «فاشون تي في» العالمية
  • أبرز مميزات وملامح نظام الثانوية العامة الجديد.. اعرف التفاصيل
  • محافظ القليوبية يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة الخانكة.. اعرف التفاصيل
  • أسعار ومواصفات سيارة كيا جراند سيراتو 2024