التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، صباح اليوم، بأكثر من 50 حالة إنسانية من الأسر الأكثر استحقاقاً لتقديم الدعم اللازم لهم، والاستماع إلى مطالبهم وإيجاد الحلول الفورية لها ، وذلك استمراراً لسلسلة «رد الجميل» التي يحرص المحافظ على تنظيمها بصفة دورية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم.

إرسال مساعدات مالية وعينية عاجلة لـ100 حالة

ووجه محافظ المنوفية بإرسال مساعدات مالية وعينية عاجلة لـ100 حالة من الأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة إلى منازلهم، مراعاة لظروفهم الصحية الشديدة وتخفيف العبء عن كاهلهم، وذلك بعد فحص أوراقهم من خلال لجنة المساعدات بالديوان العام لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

تسليم مساعدات مالية وعينية وغذائية في المنوفية

وفي جو يسوده الفرحة والبهجة، سلّم محافظ المنوفية، مساعدات مالية وعينية وغذائية على الحالات نظراً لأحوالهم المعيشية الصعبة، ليصل إجمالي ما تم تقديمه من مساعدات بتكلفة إجمالية تزيد عن نصف مليون جنيه لاعانتهم على تلبية متطلبات حياتهم اليومية مراعاة لظروفهم المعيشية والإجتماعية الصعبة.

وخلال اللقاء وجه المحافظ بتحويل 14 حالة مرضية إلى مستشفيات الجامعة والمخ والأعصاب والحميات والتأمين الصحى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتوفير العلاج المناسب لضمان حياة كريمة، كما كلف التضامن بتسهيل إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة لعدد من الحالات بمراكز شبين الكوم وتلا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية محافظ المنوفية حالات إنسانية مساعدات مالیة وعینیة محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 في محافظة المنوفية.. المحافظ يوضح

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة المنوفية لمرحلة رياض الأطفال، في مدارس التجريبية والمتميزة للغات في العام الدراسي المقبل، إذ يوجد عدد من المدارس موزعة على المراكز لاستقبال الأطفال بها.

موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة المنوفية

وأكد محافظ المنوفية، أنّ موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة المنوفية بدأ منذ الأمس الموافق 1 يونيو ويستمر لمدة شهر وبالتحديد يوم 30 يونيو المقبل، وذلك حرصًا على مستقبل الأطفال في المرحلة المهمة من حياتهم التعليمية، وتزامنًا مع تيسير باب التقديم على أولياء الأمور، خلال الفترة المقبلة.

ويمكن لأولياء الأمور التقديم على المدارس التجريبية من خلال الموقع الإلكتروني لمحافظة المنوفية.

الارتقاء بالمنظومة التعليمية 

ووجّه «أبو ليمون»، جميع رؤساء المراكز على التعاون مع الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة ومع كل الأجهزة المعنية من أحل الارتقاء بالمنظومة التعليمية، وتحسين جودة وكفاءة التعليم، إذ تعتبر محافظة المنوفية أحد أكثر المحافظات التي بها نسبة تعليم خلال السنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • شخص يلاحق زوجته بجنحة تزوير بعد تغييرها قيمة قائمة المنقولات لـ1.2 مليون جنيه
  • موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 في محافظة المنوفية.. المحافظ يوضح
  • خلال 5 أشهر.. هيرميس للوساطة نفذت تداولات في البورصة بـ 106.6 مليار جنيه
  • محافظ المنوفية: فتح باب التقديم الإلكتروني بمرحلة رياض الأطفال
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 14 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • افتتاح مسجدين في إدفو بتكلفة 4.5 مليون جنيه
  • ضبط عصابة دولية بحوزتها مخدرات بقيمة 87 مليون جنيه بالشرقية
  • ضبط أفراد عصابة دولية بحوزتهم مخدرات بقيمة 87 مليون جنيه بالشرقية
  • الأموال العامة تضبط قضايا اتجار عملة بقيمة 14 مليون جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 14 مليون جنيه