شهد الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، ختام فعاليات دوري كرة القدم الخماسية بالجامعة للعام الجامعي 2022-2024، بلقاء فريقي شباب الأقصر، والأقصر، الذي انتهى بهدفين مقابل لا شيء لصالح فريق الأقصر.

حضر فعاليات الختام، كل من الدكتور محمد عبد المنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حمودة محمد دردير، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وأحمد الفاضل، أمين عام الجامعة.

وكرم رئيس الجامعة، الفريق الفائز بالدوري، بالجوائز والميداليات، وسلم كأس الدوري للطالب عبد الرحمن محمد صابر، هداف البطولة، كما كرم الفريق الحاصل على المركز الثاني، وسلمه ميداليات.

من جانبه، وجه الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، الشكر جميع الفرق المشاركة في البطولة على الأداء المشرف والروح التنافسية العالية، وحث جميع الطلاب على المشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية، لاستثمار طاقتهم الإبداعية بما يسهم في تشكيل وعى الطلاب وتنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم في مختلف المجالات.

وأكد رئيس الجامعة، على ضرورة التحلي بالروح الرياضية والسلوك الجماعي القويم بين الطلاب من أجل إعداد جيل قوي واكتشاف مواهب رياضية جديدة، مُشيرًا إلى أهمية تفعيل وتعزيز الأنشطة الطلابية، والتي تسهم في بناء الشخصية المتوازنة للطلاب، وتطوير مواهبهم وتدريبهم على العمل الهادف وتحمل المسئولية.

يشار إلى أن دوري جامعة طيبة التكنولوجية للعام الجامعي 2023-2024، انطلق يوم 6 ديسمبر الجاري، بمشاركة 16 فريقًا، تحت إشراف رعاية الطلاب المركزية، بقيادة إيمان دردير، وأحمد علي، ومحمود شوقي، حكمي المباريات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة الأقصر الجامعات أخبار جامعة طيبة رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

تكريم منتخب الفنون الشعبية بجامعة قناة السويس

أشاد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بمشاركات منتخب الفنون الشعبية بالجامعة في سلسلة  الفعاليات التي تم تنظيمها داخل وخارج الجامعة، مؤكداً أن الجامعة قامت بتطوير مسرح قاعة المؤتمرات الكبرى وأصبحت مُجهزة على أعلى مستوى فني وتقني؛ لتكون حاضنة لتدريبات وإبداعات مواهب أبنائها، ولتكون مسرحاً لإنتاج  وتقديم عروضهم الفنية.

لافتاً إلى أن الأنشطة الطلابية بكافة مجالاتها هي السبيل الآمن لحماية شبابنا من الانحراف أو الانسياق وراء أية أفكار متطرفة أو مغلوطة.

هذا واستقبل الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، منتخب الفنون الشعبية لجامعة قناة السويس الحاصل على جائزة التميز في مهرجان إبداع بدورته الأخيرة.

جاء المشاركة الطلابية في مهرجان إبداع - تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية.

وخلال لقائه بالطلاب داخل مكتبه - أشار  الدكتور محمد عبد النعيم إلى المستوى الفني الإحترافي للطلاب وقدرتهم الفائقة على التعبير الحركي.

ومن جانبهم أعرب الطلاب عن شكرهم وتقديرهم للدعم الكامل الذي توفره الجامعة للمنتخب.

حضر اللقاء عبد الله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب وعائشة زين مدير إدارة النشاط الفني والكابتن شريف مبروك مدرب منتخب الفنون الشعبية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية الآداب
  • جامعة طيبة: امتحانات نهاية العام تسير بانتظام ولم نتلق أي شكاوى
  • جامعة طيبة التكنولوجية تختتم مشاركتها في الدورة التدريبية حول الواقع الافتراضي التعليمي
  • رئيس جامعة طيبة التكنولوجية يناقش الخطط المستقبلية لوحدة حقوق الإنسان.. صور
  • جامعة طيبة التكنولوجية تناقش خطط وحدة حقوق الإنسان مع وفد وزارة التعليم العالي
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة بورفؤاد الحديثة للغات.
  • رئيس جامعة القناة يُتابع أعمال تطوير ملاعب كرة القدم
  • تكريم منتخب الفنون الشعبية بجامعة قناة السويس
  • رئيس جامعة قناة السويس يُتابع أعمال تطوير المسجد وملاعب كرة القدم
  • سفير اليابان بمصر يزور جامعة الدلتا التكنولوجية