يستأنف فريق الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، على ملعب النادي في ميت عقبة، وذلك قبل سفر الفريق إلى الإمارات لخوض بطولتين وديتين في الأيام المقبلة. 

وسيشارك الزمالك في البطولة الودية الأولى في الفترة من 18 إلى 24 يناير المقبل، وهى بطولة الوحدة الإماراتي، وستشهد مشاركة 4 فرق، الزمالك، والوحدة الإماراتي، وأم صلال القطري، والاتفاق السعودي وذلك على استاد آل نهيان .

أما البطولة الودية الثانية للزمالك فمن المقرر أن تبدأ في الفترة من 24 يناير إلى 28 يناير، وتقام البطولة بمشاركة فرق وهي، الرجاء المغربي، ووهان الصيني، وأهلي جدة السعودي، والزمالك المصري .

واستقر معتمد جمال على ضم بعض اللاعبين المميزين الشباب من قطاع الناشئين إلي بعثة الزمالك التي ستسافر للإمارات، وذلك من أجل منحهم خبرات اللعب والمشاركة في مباريات قوية، مع سفر جميع لاعبي الزمالك بالفريق الأول باستثناء اللاعبين الدوليين الذين سيشاركون مع المنتخب الوطني الأول في كأس الأمم الأفريقية شهر يناير المقبل.

وسيقوم الجهاز الفني للزمالك باستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين والمصابين، بشكل بدني وفني مميز استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز ومباريات الكونفيدرالية الأفريقية عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما سيصحح معتمد جمال الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباريات الفريق محليا وأفريقيا في الفترة الماضية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك الوحدة الإماراتي أهلي جدة السعودي معتمد جمال أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ من مدرب الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن قرار مفاجئ من مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الألماني ماتياس يايسله، تجاه اللاعبين الأجانب .

حيث قرر تغيير لاعبين أجنبيين من الثمانية الموجودين حاليًا، مع تدعيم الفريق بصفقات محلية خاصة في الخط الخلفي .

كما طلب أيضًا استكمال الجهاز الفني بمساعدين جديدين بعد أن عمل بثلاثة مساعدين فقط في الموسم الماضي، كما تضمنت احتياجاته التعاقد مع لاعبين غير سعوديين تحت 23 عامًا بحسب النظام الجديد للاتحاد السعودي لكرة القدم الذي نص على السماح للأندية بتسجيل 10 لاعبين أجانب، مع مشاركة 8 لاعبين في كل مباراة.

يذكر أن الأهلي تعاقد مع الألماني يايسله في يوليو 2023 لمدة ثلاثة مواسم بعد رحيله عن تدريب ريد بول سالزبورج، بطل الدوري النمساوي في آخر موسمين، وقاد الفريق إلى المركز الثالث في دوري روشن السعودي.

مقالات مشابهة

  • تريزيجيه يتحدث عن محمد صلاح ورأيه في حسام حسن
  • لجنة العشر الأفريقية: خطة لتصحيح الظلم التاريخي بحق القارة السمراء في مجلس الأمن
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • غياب ليفاندوفسكي عن أولى مباريات بولندا في يورو 2024
  • قافلة مجمع البحوث الإسلامية بكفر الشيخ لتصحيح المفاهيم الخاطئة
  • علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري
  • اجتماع بالجزائر يقر خطة لـتصحيح الظلم التاريخي لأفريقيا بمجلس الأمن
  • مدرب الريال يرفض المشاركة في مونديال الأندية
  • قرار مفاجئ من مدرب الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب
  • استعداداً للعربية والآسيوية..  انطلاق معسكر أخضر ناشئي الطائرة