تواصل إدارة تموين بلبيس بمحافظة الشرقية تحت إشراف فايزة عبد الرحمن وكيل الوزارة، شن حملاتها في نطاق الإدارة لأداء دورها الرقابي، من خلال المرور على الأسواق والمحال والأنشطة التجارية لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع المعروضة للبيع خاصةً السلع الغذائية، بالإضافة إلى التأكد من التزام أصحاب الأنشطة التجارية بالقرارات والقوانين التموينية.

وأوضح محمد درويش مدير إدارة تموين بلبيس بمحافظة الشرقية أن الحملة التي شنتها الإدارة تحت إشراف المديرية تمكنت من ضبط المخالفين وتحرير عدة محاضر.

ضبط سلع غذائية دون فواتير

وأشار إلى تحرير محضر رقم جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل مواد غذائية بناحية أنشاص الرمل، فيما تم التحفظ على 10 كراتين مكرونة بإجمالي 70 كيلوجراما بدون فواتير.

محاضر لمنافذ جمعيتي لعد إعلان الأسعار

 كما تحرر محضر جنح بمركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل بقالة بناحية أنشاص الرمل، لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع بالمحل، فيما تحرر محضرين جنح قسم شرطة بلبيس ضد مالكي منفذي جمعيتي ببندر بلبيس لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين الشرقية مديرية التموين محافظة الشرقية ضبط منافذ جمعيتي

إقرأ أيضاً:

ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لبيعه 2000 لتر سولار بالسوق السوداء

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بإشراف محمدعبد العال، وكيل الوزارة، شن حملاتها المكبرة، لمراقبة المنشآت الصناعية، والمحالّ التجارية، بمنن ومراكز المحافظة.

وأسفرت حملة شنتها المديرية بالاشتراك إدارة تموين حوش عيسى، عن ضبط صاحب محطة تموين سيارات قام بالتصرف في (2000) لتر سولار دون وجه حق وذلك بإعادة بيعهم بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة.

ومن جانبه، شدد وكيل الوزارة، على تكثيف الحملات، بتشديد الرقابة على الأسواق والأنشطة التجاري، بالمتابعة اليومية، بالاشتراك مع إدارات التموين بمدن ومراكز المحافظة.

تأتي الحملة تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، باستمرار الحملات المكثفة على الأسواق والمحالّ التجارية، وتشديد الرقابة على السلع المعروضة في الأسواق، ومنع التلاعب بالمواطنين، وذلك تزامنا مع استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

هذا وشارك في الحملة التموينية كل من: كريم هارون، مفتش الإدارة العامة للتجارة الداخلية، خالد زنقير، مدير إدارة تموين حوش عيسى، يرافقهم كل من: ناصر الشريف، أسامة عمران، مصطفى فريج، مفتشي ومأموري الضبط القضائي بالإدارة.

مقالات مشابهة

  • الشيخ سعيد عبد الدايم إمام صلاة عيد الأضحى بالساحة الشعبية في بلبيس
  • تزامنًا مع اقتراب عيد الأضحى.. حملات مكثفة على محال الجزارة بالعاشر من رمضان
  • حملات تموينية تفتيشية على محال الجزارة بالعاشر من رمضان
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لبيعه 2000 لتر سولار بالسوق السوداء
  • ضبط 2000 لتر زيت خام بدون بيانات بأسواق البحيرة
  • تحرير 500 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • تحرير 500 محضرًا لمخالفات تموينية وضبط أغذية فاسدة ببني سويف
  • تحرير 17 محضرا تموينيا ضد مطعم ومخابز بلدية وسياحة في الفيوم
  • محافظ المنوفية يوجه بصرف مساعدة مالية ومواد غذائية لسيدة في أشمون