صدى البلد:
2024-06-11@18:20:31 GMT

إقامة ناد اجتماعي للمهندسين بدمنهور

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

وقع المهندس طارق النبراوي- نقيب مهندسي مصر، الأربعاء 27 ديسمبر 2023 عقد شراء قطعة أرض بدمنهور لخدمة مهندسي محافظة البحيرة وجموع أعضاء الجمعية العمومية.

وتم التوقيع في حضور الدكتور المهندس هشام سعودي، وكيل النقابة، والمهندس الاستشاري محمد ناصر، أمين الصندوق، والمهندس الاستشاري محمد حمودة، الأمين العام المساعد، والمهندسة الاستشارية زينب عفيفي، أمين الصندوق المساعد، والمهندس حمدي الخولي، رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالبحيرة، والمهندس أيمن رزق- أمين نقابة المهندسين بالبحيرة.

عقب التوقيع، هنَّأ المهندس طارق النبراوي، مجلس نقابة المهندسين بالبحيرة وجميع مهندسي المحافظة بهذه الخطوة، متمنيًا لهم التوفيق في كافة الإجراءات القادمة حتى يصبح نادي المهندسين بدمنهور واقعًا ملموسًا يتشرف به كل مهندسي مصر.

من جانبه أوضح المهندس الاستشاري محمد حمودة، أن توقيع عقد شراء قطعة أرض لخدمة مهندسي البحيرة لإقامة نادٍ اجتماعي بمساحة 10 آلاف متر تقريباً، يأتي في إطار خطة النقابة العامة لإقامة أندية لها بجميع محافظات الجمهورية لتعظيم أواصر الترابط وحرصها على توفير كل الخدمات المتكاملة لأعضاء الجمعية العمومية، مما يؤدي إلى تدعيم الصلات الاجتماعية والثقافية والترفيهية بين الأعضاء.

ولفت إلى أن مجلس نقابة المهندسين بالبحيرة، برئاسة المهندس حمدي الخولي قد تقدم بطلب لمجلس النقابة العامة للموافقة على شراء قطعة أرض لإنشاء نادٍ لمهندسي البحيرة، وتمت الموافقة عليه.

وأكد "حمودة"، أن مجلس النقابة العامة لا يدخر جهدًا من خلال لجنة المشروعات والإسكان في زيادة أصول النقابة بإنشاء وحدات سكنية بمساحات مختلفة وأسعار تتناسب وكافة المستويات المعيشية بالتوازي مع حرصها على شراء أراضٍ جديدة لإقامة نوادٍ لأعضائها، مشددًا على أن النقابة مستمرة في دورها الخدمي على  أكمل وجه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نقابة المهندسین

إقرأ أيضاً:

نقابة المهندسين بالإسكندرية تستعد لأكبر معرض للسلع المعمرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستعد نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي وكيل نقابة المهندسين المصرية ورئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية لاطلاق أكبر معرض للسلع المعمرة بنادي المهندسين بالإسكندرية

وحرص مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي لإقامة مثل هذه المعارض من أجل مواجهة الغلاء ورفع العبء عن كاهل أعضاء النقابة وتحقيق أكبر استفادة لهم.

والجدير بالذكر، أن المعرض سوف يستمر لمدة 10 أيام بشهر يوليو 2024 ويشارك فيه عدد كبير من الشركات الكبري والمتنوعة،

وتم طرح ملفات للمشاركة بالمعرض بمبني نقابة المهندسين وكذلك النادي طوال اليوم تسهيلًا وتوفيراً لوقت السادة المهندسين بالتعاون مع بنك فيصل الإسلامي.

مقالات مشابهة

  • سفر آخر أفواج حُجاج النقابة العامة للمهندسين
  • هيئة مكتب النقابة العامة للمهندسين تلتقي رؤساء النقابات الفرعية
  • نقابة المهندسين: صرف معاشات شهر يونيو الجاري بالزيادة الجديدة
  • في اجتماع استمر 4 ساعات.. هيئة مكتب النقابة العامة للمهندسين تلتقي رؤساء النقابات الفرعية
  • نقيب المهندسين: حريصون على دعم النقابات الفرعية وتطويرها
  • كشف علاج بالمجان لـ ١٣٤٦ مُواطنًا خلال قافلة طبية بدمنهور في البحيرة
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تستعد لأكبر معرض للسلع المعمرة
  • زيادة قائمة معاشات وإعانات نقابة المهندسين.. اعرف التفاصيل
  • الفوج الثالث يغادر إلى الأراضى المقدسة.. "المهندسين" تواصل توديع حجاجها
  • «المهندسين» تواصل توديع حجاجها.. الفوج الثالث يغادر إلى الأراضي المقدسة