شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طلاب صفوف النقل بشمال سيناء يؤدون امتحانات الدور الثانى للعام 2022 2023، أعلنت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، أن حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم، تابع اليوم بدء امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل للعام .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طلاب صفوف النقل بشمال سيناء يؤدون امتحانات الدور الثانى للعام 2022/ 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طلاب صفوف النقل بشمال سيناء يؤدون امتحانات الدور...
أعلنت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، أن حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم، تابع اليوم بدء امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل للعام الدراسي 2022/2023، وغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية.

وأدى طلاب الصفوف (الرابع والخامس) الامتحانات في الفترة الأولى في مادة اللغة العربية  والخط العربي وبلغ زمن الإجابة ساعتان ونصف والفترة الثانية مادة التربية الدينية وبلغ زمن الإجابة ساعة ونصف، عدد طلاب الصف الرابع (503) طلاب وطالبات، وعدد طلاب الصف الخامس (339 فى  مادة اللغة العربية و 306 في مادة التربية الدينية) طالب وطالبة، وطلاب الصف السادس (575 في مادة اللغة العربية و 439 في مادة التربية الدينية) طالب وطالبة.

وأدى طلاب الصفين الأول والثاني الأعدادي الامتحانات في الفترة الأولى فى مادة اللغة العربية والخط، وكان زمن الإجابة ساعتان ونصف وفي الفترة الثانية فى مادة التربية الدينية وبلغ زمن الإجابة ساعة ونصف، وبلغ عدد طلاب الصف الاول الثانوي (1392) طالبا وطالبة،  طلاب الصف الثاني الثانوي (805) طلاب وطالبات، والصف الأول الثانوي والبالغ عددهم (290) والصف الثاني (185) طالبا وطالبة الامتحان في مادة اللغه العربيه  وبلغ زمن الإجابة ثلاث ساعات .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التربیة والتعلیم فی مادة

إقرأ أيضاً:

توضيح مهم من وزير التعليم لطلاب اللغات بشأن امتحانات الثانوية العامة

أكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنّ التعريب مستمرًا هذا العام لطلاب الثانوية العامة، وطالب اللغات سيحصل على ورقة الأسئلة وإلى جانبها الترجمة بالعربي، والأسئلة المقالية بالعربي واللغات والتصحيح مع معلم اللغات.

استمرار تعريب امتحانات الثانوية العامة

وقال وزير التربية والتعليم، إنه يحق لطالب مدرسة اللغات في الثانوية العامة، الإجابة عن الأسئلة المقالية باللغة العربية أو الإنجليزية، كيفما يريد، باعتبار أن التعريب مستمرًا في امتحانات الثانوية العامة.

الفرق بين البابل شيت للعربي واللغات

وأضاف أنّ الفارق الوحيد بين بابل شيت طالب المدرسة العربي واللغات، هو أنّ ترتيب ترقيم الإجابة لطالب المدرسة العربي «أ- ب- ج- د»، واللغات «a-b-c-d»، وعلى الطالب أن يركز في ذلك.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير التربية والتعليم، مع الصحفيين المختصين بملف التعليم، بمقر هيئة الأبنية التعليمية، بشأن ملفات عمل الوزارة والخطة المستقبلية المرتبطة باستكمال تطوير المنظومة التعليمية وامتحانات الثانوية العامة المقرر لها أن تنطلق في العاشر من يونيو الجاري بالمواد غير المضافة للمجموع.

مقالات مشابهة

  • طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان مادة القرآن الكريم.. غدًا
  • 573 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 بمحافظة شمال سيناء اليوم
  • محافظ الشرقية: انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية خلال يومها السابع
  • محافظ الشرقية يتابع انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024
  • وزير التعليم يكشف عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024.. صور
  • وزير التعليم: جميع امتحانات الثانوية العامة يتم سحبها من بنك الأسئلة
  • توضيح مهم من وزير التعليم لطلاب اللغات بشأن امتحانات الثانوية العامة
  • وزير التعليم يكشف عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 (صور)
  • امتحانات الثانوية الأزهرية بدون مشكلات أو شكاوى بشمال سيناء
  • غداً.. 23 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالشرقية