استجابة المهندس علاء العطار، رئيس قطاع كهرباء الأقصر لطلب إدارة التضامن الاجتماعي بمركز إسنا جنوب الأقصر بتعديل توقيت تخفيف الأحمال والذي يبدأ من الساعة الثانية عشر حتى الثانية والذي تقدم به إبراهيم أحمد عضو المساءلة المجتمعية لبرنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة بحضور أحمد أبو عدبة، مدير مكتب جريدة وموقع الأسبوع بالأقصر.

وكان الأمير مصطفى، مدير إدارة التضامن بمركز إسنا ومحمد محمود، مديرالحماية المجتمعية بالإدارة قد قاما بإعداد مذكرة للكهرباء لتعديل توقيت تخفيف الأحمال حرصا على إنجاز الخدمات للمواطنين وخاصة المستفيدين من برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة والأسر الأكثر احتياجا في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة التوسع فى تنفيذ برامج الحماية المجتمعية عن طريق "مجموعة متكاملة من التدابير التي تتخذها الدول من أجل توفير حد أدنى من سبل الحماية للمخاطر الاقتصادية والاجتماعية والبيئية التي يواجهها الأسر أو الأفراد ولا سيما الفئات المُستضعفة، وإتاحة الخدمات الاجتماعية الأساسية للجميع إيماناً بمبادىء تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية.

وبناءا على تعليمات الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي وبتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ومتابعة محمد حسين بغدادي ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر الذي يحرص على تنفيذ توجيهات الدولة المصرية والتى من شأنها تقديم الخدمات للمواطنين.

هذا وقدم عدد من المواطنين الشكر للمهندس علاء العطار، رئيس قطاع كهرباء الأقصر والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة على اختيار القيادات التي تعمل لصالح الدولة المصرية والاستجابة لمشاكل المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة كهرباء الأقصر

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يطمئن على جاهزية المدارس وتسليم الكتب بالأقصر

أجرى محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، اليوم، جولة تفقدية لـ6 مدارس بالمحافظة، لمتابعة انتظام سير العام الدراسي الجديد.

ورافقهما خلال الجولة، الدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتور صفوت جارح عبد العظيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر، إذ يبلغ إجمالي المدارس بمحافظة الأقصر «1073» مدرسة، وتضم 284.863 طالبا وطالبة.

وشملت الزيارة مدرسة الزناقطة الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة الأقصر التعليمية، ومدرسة مصطفى كامل الابتدائية التابعة لإدارة الأقصر التعليمية، ومدرسة وادى الملكات الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة الأقصر التعليمية، ومدرسة الأقصر الإعدادية الجديدة بنات، ومدرسة الأقصر الإعدادية بنات، ومدرسة الأقصر الثانوية بنات.

جاهزية المدارس والفصول الدراسية

اطمأن الوزير والمحافظ على تنفيذ الإجراءات والآليات للالتزام بالكثافات المتفق عليها، كما تفقدا قاعات رياض الأطفال والفصول الدراسية لهذه المدارس، والمعامل وحجرات الأنشطة المختلفة.

واطمأن الوزير والمحافظ على جاهزية المدارس والفصول الدراسية، والتأكد من القوائم والجداول المعلقة بكل فصل، والمعامل، والمكتبات، بهذه المدارس، فضلًا عن الاطمئنان على تسليم الكتب الدراسية، لضمان تقديم جودة تعليمية متميزة، وانتظام العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • فريق المريس يتوج ببطولة السوبر ليج في عامها الأول بالأقصر.. صور
  • وزير التعليم يطمئن على جاهزية المدارس وتسليم الكتب بالأقصر
  • السيسي يتابع جهود الحكومة للقضاء على تخفيف الأحمال
  • النائب أحمد صبور: وقف تخفيف الأحمال خطوة إيجابية ورسالة طمأنة للمواطنين
  • رفع 450 طن مخلفات في حملات نظافة مكثفة بإسنا جنوب الأقصر
  • «حياة كريمة» تنظم يوما ترفيهيا للطلاب الأكثر احتياجا بالسويس
  • «التحالف الوطني» يواصل دعم الطلاب والأسر الأكثر احتياجا مع بداية العام الدراسي
  • مستقبل وطن بني سويف يوزع 500 حقيبة وزي مدرسي على الطلاب الأكثر احتياجا
  • "مفيش تخفيف أحمال".. 4 رسائل مطمئنة من الحكومة بشأن الكهرباء
  • غرق مدافن الموتى بإسنا جنوب الأقصر.. والأهالي: الحرامية سرقوا الحنفيات والبوابات الحديدية