موقع 24:
2024-06-16@12:57:46 GMT

ريال مدريد يتدرب أمام 5700 مشجع

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

ريال مدريد يتدرب أمام 5700 مشجع

خاض ريال مدريد الحصة التدريبية التقليدية لعيد الميلاد، المفتوحة أمام الجمهور، اليوم السبت، أمام 5700 مشجع احتشدوا في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وذلك دون الفرنسيين إدواردو كامافينغا وفيرلاند ميندي، وكذلك الإسباني لوكاس فاسكيز.

وتدرب الثلاثة بمفردهم في ملعب مجاور، وكما أفادت مصادر من النادي، فإن كامافينغا، الذي تدرب مع المجموعة يوم الجمعة، تعرض لتراجع في عملية تعافيه، وسيغيب برفقة ميندي عن مباراة الأربعاء المقبل، أمام مايوركا على ملعب سانتياغو برنابيو.

???? @BellinghamJude ???? #Madridistas ???? pic.twitter.com/NGYjpj4Wrr

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) December 30, 2023


وتعد مشاركة لوكاس فازكيز محل شك، وسيتوقف الأمر على شعوره بالألم من عدمه، حيث سينضم إلى المجموعة في اللحظة التي يتغلب فيها على آلام الظهر التي شعر بها في المباراة الأخيرة أمام ألافيس، والتي سجل فيها هدف الفوز (0-1).
وغاب عن التدريب اللاعبون المصابون منذ فترة طويلة بإصابات في الرباط الصليبي، وهم البلجيكي تيبو كورتوا والبرازيلي إيدير ميليتاو والنمساوي ديفيد ألابا.
ولتعويض هذه الغيابات، استدعى المدير الفني للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي جدد عقده مع النادي الملكي حتى عام 2026، ستة لاعبين شباب هم: الحارس فران غونزاليس؛ والمدافعين مانو سيرانو وديفيد كوينكا وديفيد خيمينيز؛ ولاعبي الوسط بورخا ألونسو وهوغو دي لانوس.
وانتهت الحصة التدريبية، التي استمرت 90 دقيقة، بخوض مباراة على ملعب صغير، حيث اختبر أنشيلوتي ثنائي قلب الدفاع الذي سيشارك في مباراة مايوركا، روديغر وتشوميني، قبل أن يوزع اللاعبون كرات على 5700 مشجع في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

سحاب والوحدات يبحثان عن التأهل لنصف نهائي كأس الأردن أمام السلط والرمثا

يحل نادي سحاب، ضيفًا على نظيره السلط، بملعب مجمع «الأمير حسين بن عبد الله الرياضي»، في مباراة مؤجلة من ربع نهائي بطولة كأس الأردن، وينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء بعد غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وكان فريقا شباب الأردن والحسين، حجزا بطاقتا التأهل لنصف نهائي بطولة الكأس، بتغلب الأول على نظيره معان بضربات الترجيح بنتيجة 3-0، بعد تعادل الفريقين إيجابيا بهدف لمثله، على ستاد «عمان الدولي»، والثاني على شباب العقبة بأربعة أهداف مقابل هدف على «ملعب الحسن» بأربد.

وحجز نادي السلط بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كأس الأردن بتغلبه على نظيره الجزيرة بضربات الترجيح 4-2 بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «مجمع «الأمير حسين بن عبد الله الرياضي» في دور الـ16.

وفي المقابل، صعد سحاب لربع نهائي بطولة كأس الأردن، على حساب الفيصلي بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل السلبي بين الفريقين على ستاد «عمان الدولي».

الوحدات والرمثا يبحثان عن التأهل لنصف نهائي الكأس

وفي مباراة أخرى، يلتقي الرمثا بنظيره الوحدات على «ملعب الحسن» بأربد، في مباراة مؤجلة من ربع نهائي بطولة كأس الأردن، وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان
  • سحاب والوحدات يبحثان عن التأهل لنصف نهائي كأس الأردن أمام السلط والرمثا
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • تشواميني.. «النبأ السعيد»
  • اللاعبون الـ10 الأعلى قيمة في يورو 2024
  • الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر
  • ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي
  • رسميًا.. الاتحاد يواجه إشبيلية الإسباني في كأس أنطونيو بويرتا