أمرت النيابة العامة، بحبس 5 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطيًا، بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبي في السوق السوداء وبحوزتهم عملات أجنبية في الزيتون والغردقة.

بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي .. حبس 5 أشخاص في الزيتون والغردقة 

كان قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحر الأحمر قد تمكن  من ضبط سائق، وموظف بأحد الفنادق ؛ حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة أول الغردقة، وبحوزتهما (مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية").

وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بالاتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة الزيتون، وبحوزتهم (مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية").

وبمواجهتهم اعترفوا بمزاولتهم نشاطًا غير مشروع فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

التحقيقات في واقعة مصرع شاب علي يد آخرين في مشاجرة بشبرا الخيمة 

كما تباشر جهات التحقيق بشبراالخيمة ، التحقيق في مصرع شاب علي يد آخرين، إثر مشاجرة نشبت بينهما بمنطقة المنشية الجديدة بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إثر إصابته بطلق ناري فرد خرطوش أودى بحياته، تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق،  وطلبت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفي والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية ، إخطارًا من شرطة قسم اول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بمصرع شاب يدعى "سيف. ا" 17 عامًا، اثر إصابته بطلق ناري فرد خرطوش أودى بحياته.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع الشاب إثر مشاجرة مع آخرين بسبب خلافات مالية، فقام المتهمين بإطلاق أعيرة نارية صوب المجني عليه أودت بحياته.

حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت والله، وشيع المئات من أهالي شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، جثمان الفقيد لمثواه الأخير بمقابر الأسرة وسط أحزان الجميع داعين الله له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة السوق السوداء الغردقة قطاع الأمن العام مديرية امن البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

محلل اقتصادي: لا داعي لفرض ضريبة على مبيعات النقد الأجنبي في ظل تدهور القوة الشرائية للدينار

ليبيا – قال المحلل الاقتصادي عبد الباسط حمودة،إن فرض ضريبة على مبيعات النقد الأجنبي لا داعي لها في ظل تدهور القوة الشرائية للدينار، مؤكدًا أن احتياطيات ليبيا من النقد الأجنبي 84 مليار دولار مع ارتفاع أسعار النفط إلى فوق الثمانين دولاراً والتعافي التدريجي للإنتاج النفطي.

حمودة وفي تصريحات خاصة لموقع “العربي الجديد”،أوضح أن المؤشرات الاقتصادية إيجابية، خاصة مع توقعات البنك الدولي تحقيق معدل نمو 4.8% للعام 2024 وكذلك توقعات ارتفاع احتياطيات البنك المركزي إلى 88 مليار دولار في نهاية العام الحالي.

مقالات مشابهة

  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي
  • القبض على طرفي مشاجرة في الأميرية
  • دفن 3 أشخاص والاستعلام عن صحة آخر في حادث مروري بالواحات
  • رعونة سائق تتسبب في مصرع وإصابة 4 دهسا بطريق الواحات
  • التحقيق في واقعة وفاة ربة منزل على يد زوجها بالشرقية
  • المقرحي: فرض ضريبة مؤقتاً على مبيعات النقد الأجنبي سيساهم في تقليص الفجوة بين السعر الرسمي والموازي
  • محلل اقتصادي: لا داعي لفرض ضريبة على مبيعات النقد الأجنبي في ظل تدهور القوة الشرائية للدينار
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • ضبط قضايا إتجار في النقد الأجنبي بـ22 مليون جنيه
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء في منشأة القناطر