الأسبوع:
2024-06-01@06:36:10 GMT

رئيس جامعة مطروح يهنئ الرئيس السيسي بالعام الجديد

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

رئيس جامعة مطروح يهنئ الرئيس السيسي بالعام الجديد

هنأ الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، ومنسوبي الجامعة من النواب، العمداء، الوكلاء، أعضاء هيئة التدريس، الهيئة المعاونة، العاملين، والطلاب، بمناسبة العام الميلادي الجديد، سائلًا المولى عز وجل أن يكون عام خير ورخاء على الشعب المصري والأمة العربية، والعالم أجمع.

وعبر رئيس جامعة مطروح عن خالص تمنياته للرئيس السيسي بموفور الصحة والعافية، داعيًا المولى عز وجل أن يبارك جهوده، ويسدد خطاه، لاستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة، وأن يجعل العام الجديد عام خير ورخاء على مصرنا الحبيبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى النجار الرئيس السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تهنئة بالعام الجديد 2024 رئيس جامعة مطروح

إقرأ أيضاً:

قيادي بـ«الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على وضع الصين في صورة قضايا المنطقة

ثمّن رجاء عطية، أمين حزب الحرية المصري بالمنيا، كلمة الرئيس السيسي، خلال الجلسة الافتتاحية للدورة العاشرة للمنتدى العربي – الصيني، المنعقدة في العاصمة الصينية بكين، قائلا: «كلمة الرئيس تضمنت رسائل قوية تخاطب الضمير الإنساني العالمي وسلطت الضوء على قضايا السلام والأمن الإقليمي وتعد جرس إنذار للعالم بشأن الأوضاع فى غزة».

كلمة الرئيس السيسي في الصين

وأضاف، في بيان، أن كلمة الرئيس السيسي، تناولت أيضا قضايا حيوية كتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين الصيني والعربي في التحديات المرتبطة بحوكمة الاقتصاد العالمي، ونقل وتوطين التكنولوجيا إلى جانب مكافحة التغير المناخي.

وأشار إلى أن الرئيس حريص على وضع الجانب الصيني في الصورة فيما يتعلق بالقضايا الملحة التي تواجه منطقة الشرق الأوسط، فالصين عضو دائم في مجلس الأمن الدولي ويعول على مصداقيتها العرب في دعم قرارات وقف إطلاق النار في غزة.

الحرب الإسرائيلية الغاشمة

وأوضح، أن دعوة الرئيس السيسي، في كلمته، لكل أطراف المجتمع الدولي الفاعلة للاضطلاع بمسئوليتهم لوقف الحرب الإسرائيلية الغاشمة على قطاع غزة، تعكس موقف المصري الثابت الراسخ تجاه التعامل مع الأوضاع في فلسطين منذ اليوم الأول للحرب، وضرورة إيجاد حل عادل وشامل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وضرورة وقف إطلاق النار والإفراج عن الأسرى والرهائن، وإنفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: لا يمكن الاستغناء عن الدور المصري في حل القضية الفلسطينية
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ حاكم الشارقة لفوزه بجائزة النيل للمبدعين
  • قيادي بـ«الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على وضع الصين في صورة قضايا المنطقة
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ حاكم الشارقة لفوزه بجائزة النيل للمبدعين العرب
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الشيخ سلطان القاسمى حاكم الشارقة لفوزه بجائزة النيل للمبدعين العرب
  • الرئيس تبون يهنئ أولمبيك أقبو وترجي مستغانم بمناسبة الصعود إلى القسم المحترف
  • مجلس جامعة مطروح يتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيسة جورجيا بذكرى يوم الاستقلال
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الدكتور محمد هندي لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية
  • الرئيس السيسي لنظيره الصيني: الأولوية القصوى لضمان الأمن المائي المصري