مسقط- الرؤية

أعلن بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- فتح باب التسجيل للفرق الأهلية الرياضية الراغبة في الاستفادة من الدعم الذي يقدمه البرنامج لعام 2024م في نسخته الـ13، اعتبارًا من 1 يناير 2024م وحتى 31 يناير 2024م، إذ يقدم البرنامج هذا العام أيضًا الدعم لعشرين فريقًا رياضيًا من جميع  محافظات السلطنة.

ويعد برنامج "الملاعب الخضراء" أحد برامج المسؤولية الاجتماعية الرئيسية التي ينفذها البنك ليعزز من خلالها قيم الريادة والشراكة والمساهمة في تمكين المجتمع من خلال دعم الشباب العماني الموهوب في المجالات الرياضية والثقافية، حيث يهدف البرنامج إلى أن يكون نموذجًا ناجحًا لخدمة المجتمع المحلي من خلال تعزيز الدور الذي تلعبه الفرق الأهلية الرياضية الثقافية وذلك بالمساهمة في تطوير بنية أساسية مستدامة للملاعب الرياضية في البلاد، ومنذ إطلاق البرنامج ساهم حتى اليوم في تقديم الدعم لعدد 183 فريقًا، ويقدر عدد المستفيدين من النسخ السابقة بحوالي 50 ألفاً من منتسبي هذه الفرق الأهلية في مختلف المحافظات.

ويمكن للفرق الأهلية الرياضية الراغبة في المشاركة التسجيل في البرنامج من خلال المنصة الإلكترونية المصممة خصيصًا لبرنامج "الملاعب الخضراء" بهدف التسهيل على الفرق الأهلية المشاركة كونها توفر وصولاً أسهل للجميع، ويمكن للفرق التعرف على الشروط والمعايير المعتمدة للمشاركة من خلال استمارة الطلب المتوفرة على الصفحة المخصصة في الموقع الإلكتروني https://bm.click/GS)) وتعبئة الاستمارة المخصصة للتسجيل باستخدام الحاسوب أو الأجهزة اللوحية أو الهاتف النقال.

كما يمكن لإدارات الفرق الراغبة في المشاركة التواصل مع الفريق المشرف على البرنامج مباشرة لأي استفسارات وذلك عبر البريد الإلكتروني (GreenSports@bankmuscat.com)، أو الاتصال على الأرقام الآتية: 24768595/ 24801200/ 24801625.

ويهدف برنامج "الملاعب الخضراء" إلى مساعدة الفرق الأهلية العُمانية المسجلة في الأندية الرياضية المستوفية للشروط وذلك في أربع مجالات وهي تعشيب الملاعب بالعشب الطبيعي أو العشب الصناعي أو تركيب أنظمة الإنارة أو أجهزة تحلية المياه.

وقد ساهم البرنامج على مدار السنوات الماضية في تعزيز البنية الأساسية للرياضة العُمانية وخاصة كرة القدم وساهم هذا بدوره في توفير البيئة المناسبة للشباب العُماني لتنمية وتطوير مهاراتهم الرياضية والثقافية والاجتماعية من خلال الاستفادة من هذه الملاعب في إقامة مختلف الأنشطة الرياضية والفعاليات الاجتماعية المتنوعة إلى جانب المساهمة في نشر المسطحات الخضراء في كافة أنحاء السلطنة.

وقال طالب بن سيف المخمري مدير العلاقات الإعلامية والمجتمعية ببنك مسقط: "إننا نولي برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية والاستدامة اهتمامًا كبيرًا كونها أحد أهم الركائز التي يحرص البنك على استمرار تنفيذها وتطويرها لتحقيق أقصى استفادة مجتمعية منها، كما أن برنامج الملاعب الخضراء أحد أهم البرامج المستدامة في البنك ويشهد هذا العام إطلاق نسخته الثالثة عشر على التوالي، وهو دليل واضح على الأهمية التي يشكلها كونه يستهدف أحد أهم القطاعات وهي قطاعي الشباب والرياضة".

وأضاف أن البرنامج ساهم منذ إطلاقه في تطوير البنية الأساسية لحوالي 183 فريقًا من خلال المشاريع التي تم تنفيذها في أربعة مجالات تتضمن التعشيب الطبيعي والتعشيب الصناعي وتركيب أنظمة الإنارة وأجهزة تحلية المياه.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

جامعة بني سويف الأهلية تناقش مشروعات الطلاب في برنامج المحاسبة والتمويل الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ناقشت جامعة بني سويف الأهلية مشروعات الطلاب في برنامج المحاسبة والتمويل الدوليProject: Case Studies in Accounting، تحت رعاية الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف الأهلية، وذلك بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، تحت إشراف الدكتورة سحر داود النائب الأكاديمي، والدكتور جابر السلماني المنسق الأكاديمي لكلية التجارة.

وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور بدر نبيه، الدكتور أسامه سعيد، والدكتور محمد عبدالعزيز أعضاء هيئة التدريس بقسم المحاسبة بكلية التجارة، والذين أبدوا إعجابهم بمستوى المشروعات والحالات الدراسية المقدمة من الطلاب، والتي تتواكب مع الجديد في مجال المحاسبة والتمويل والربط بين الجانبين النظري والعملي.

تجدر الإشارة إلي أن برنامج المحاسبة والتمويل الدولي يهدف إلي إعداد خريج متميز ومؤهل علميا وعمليا يتواءم مع احتياجات سوق العمل ويواكب الاتجاهات الحديثة في العلوم المحاسبية والتمويل.

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للطفولة المبكرة» تفتح باب المشاركة في «أنجال ز»
  • احنا مش في غابة.. آخر تطورات البلاغ المقدم من سمية الخشاب ضد رامز جلال
  • «القومي للمرأة» يطلق المرحلة الثانية من «منهجية حوار الأجيال» للقضاء على جريمة الختان
  • بوتين يعلن افتتاح ألعاب “بريكس 2024” في قازان
  • بوتين يعلن افتتاح ألعاب "بريكس 2024" في قازان
  • “الشارقة لصعوبات التعلم” يعلن إطلاق مؤتمر “صعوبات التعلم” في 12 أكتوبر 2024
  • ختام برنامج شهادة المدرب الوطني.. غدا
  • بالأسماء.. علوم حلوان الأهلية تكرم الطلاب المتفوقين
  • "صحية الداخلية" تكرم خريجي برنامج "إعداد القادة"
  • جامعة بني سويف الأهلية تناقش مشروعات الطلاب في برنامج المحاسبة والتمويل الدولي