تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الاثنين، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

8 يناير.. أولى جلسات محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر لاستيلائه على 2 مليون جنيه

حددت المحكمة المختصة أولى جلسات محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، لاتهامه بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر بـ 2 مليون و280 ألف جنيه، بـ 8 يناير الجاري.

«بيمنعهم من معاكسة البنات».. القبض على المتهمين بالتعدي على شاب بالدقهلية

نجح رجال المباحث في القبض على 3 متهمين، لقيامهم بالتعدي على شاب وإصابته لمحاولته منعهم من معاكسة بعض الفتيات بالدقهلية.

مصرع شخص إثر سقوط جزء من محور الفريق كمال عامر | صور

لقى شخص مصرعه وأصيب 4 أخرين إثر سقوط جزء من محور الفريق كمال عامر بمنطقة بولاق الدكرور.

تأجيل محاكمة معتز مطر وعبد الله الشريف و«زوبع» و14 آخرين لـ 3 فبراير

أجلت الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، محاكمة حمزة زوبع ومعتز مطر وعبد الله الشريف ومحمد ناصر و14 آخرين، باتهامات الانضمام وتولى قيادة جماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وحيازة طائرة للتصوير وأجهزة أخرى، وارتكاب جريمة من جرائم تمويل الإرهاب، لجلسة 3 فبراير المقبل.

التحقيقات تكشف تفاصيل مقتل ربة منزل على يد عاطل بقرية القشيش بـ القليوبية

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالقليوبية، تفاصيل مقتل ربة منزل على يد عاطل لسرقة منزلها بقرية القشيش بشبين القناطر، حيث تبين أن المتهم قررا سرقة المجنى عليها، وعندما شعرت به قام بطعنها بالسكين حتى الموت ثم اشعل النيران فى منزلها لإخفاء معالم جريمته وفرا هارباً إلا أن الأهالي اسرعوا لإخراج الجثة و جرى نقلها لمستشفى شبين القناطر العام.

لـ 21 يناير.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب في الوايلي

أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، جلسة محاكمة عامل بتهمة إنهاء حياة شخص، على خلفية خلافات سابقة بينهما في قسم شرطة الوايلي، لـ 21 يناير الجاري.

النائب العام يطلق الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر بوابة النيابة العامة

أعلن النائب العام، خلال لقاء مع نقيب المحامين، انطلاق المرحلة الأولى من خدمات النيابات الجنائية، التي تقدم النيابة العامة من خلالها عبر بوابتها الإلكترونية، خدمات الحصول على بعض الأوراق الرسمية، كالشهادات وصور محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة والأحكام القضائية ومحاضر الجلسات.

جمع مليون و400 ألف جنيه.. تفاصيل سقوط «مستريح السجائر» في سوهاج

نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط أحد الأشخاص، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة السجائر والمواد الغذائية مقابل أرباح بسوهاج.

حاول ممارسة الرذيلة معها.. قرار قضائي جديد ضد المتهمة بقتل مسن شنقًا بالمرج

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهمة بقتل مسن أثناء ممارستهما الرذيلة داخل شقة بمنطقة المرج، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تقدمت ببلاغ رسمي.. زوجة حلمي بكر تتهم نقييب الموسييقين بالتشهير بها

قدمت سماح عبد الرحمن، زوجة الموسيقار حلمي بكر، بلاغا رسميا في مديرية أمن الجيزة، تتهم فيه مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، بالتشهير بها والإساءة إليها.

اقرأ أيضاً8 يناير.. أولى جلسات محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر لاستيلائه على 2 مليون جنيه

«بيمنعهم من معاكسة البنات».. القبض على المتهمين بالتعدي على شاب بالدقهلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع التشهير حوادث الأسبوع زوجة زوجة حلمي بكر سقوط جزء من محور الفريق كمال عامر قتل محور الفريق كمال عامر نشرة حوادث الأسبوع الموسیقار حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

رد فعل مفاجئ من زوجة زيزو ضد حكم مباراة الزمالك والمصري.. ماذا قالت؟ | عاجل

خرجت هدى بهاء، زوجة أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن صمتها، لأول مرة، بعد القرار التحكيمي المثير للجدل في مباراة الفريق الأبيض أمام المصري في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

وشهدت مباراة الزمالك والمصري حالات تحكيمية جدلية، أبرزها مطالبة لاعبي الزمالك باحتساب هدف صحيح للفريق، بعد أن تخطت الكرة خط المرمى بكامل حوزتها. 

زوجة زيزو تهاجم حكم مباراة الزمالك والمصري

وكتبت هدى بهاء، زوجة زيزو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»: «برافو نزاهة الكرة المصرية والحكام هايل بجد».

وتعد زوجة زيزو، واحدة من أشهر زوجات اللاعبين المصريين، وتظهر معه في العديد من المناسبات داخل المستطيل الأخضر وخارجه، منذ زوجهما عام 2019، والذي احتفل به اللاعب بعد 7 أشهر فقط من انتقاله إلى القلعة البيضاء حينها.

كما تحرص هدى بهاء على وضع صورها رفقة زيزو ونجلتهما آيلا، عبر حسابها على «إنستجرام» بشكل مستمر، إلا أنها تعد المرة الأولى التي تشارك رأيها رياضيا.

بيان الزمالك ضد الأخطاء التحكيمية في مباراة المصري

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا، عقب دقائق من إطلاق حكم المباراة أحمد الغندور صافرة النهاية، معلنا فوز الفريق البورسعيدي بهدفين لهدف، وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة.

وأكد الزمالك في بيانه استياء مجلس الإدارة من التجاوزات التحكيمية الصارخة التي شهدتها مباراة الزمالك و المصري وغيرها من تجاوزات سابقة جعلت من وجود تقنية الـ«var» تكلفة لا طائل منها في ظل تدهور مستوى التحكيم بصفة عامة سواء داخل الملعب أو خارجه، بحسب البيان.

ووجه الزمالك في بيانه عدة مطالبات هي:

أولاً: نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يجري إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيا: أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا: انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا: أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتى نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

مقالات مشابهة

  • بدء محاكمة امرأتين في فرنسا ادعتا أن زوجة ماكرون متحولة جنسيا
  • بدء محاكمة امرأتين في فرنسا ادعتا بأن زوجة ماكرون متحولة جنسيا
  • هذه حصيلة حوادث السير في المغرب خلال الأسبوع الماضي
  • ضبط سيدتين جمعتا 3.5 مليون جنيه عن طريق النصب
  • بكين تتهم واشنطن بـ”نشر معلومات خاطئة” حول دعمها لروسيا
  • حكاية زوجة تلاحق زوجها بدعوى تمكين شقة زوجية بقيمة 2 مليون جنيه.. تفاصيل
  • عمر كمال يخضع لـ فحص طبي غدًا
  • فرج عامر: ريمونتادا الداخلية أحلى عيدية وشكرا للجهاز الفني واللاعبين
  • رد فعل مفاجئ من زوجة زيزو ضد حكم مباراة الزمالك والمصري.. ماذا قالت؟ | عاجل
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| شاب ينتحل صفة رئيس جامعة للنصب على المواطنين.. وآخر يشعل النار في زوجته بالجيزة