حلت الفنانة والمطربة بوسى، ضيفة في حلقة خاصة من برنامج "The Nine Show"  للإعلامية دعاء صلاح، والذي يعرض على قناة الشمس، احتفالا برأس السنة الميلادية.

 

كشفت بوسى،  لأول مرة عن فتى أحلامها من نجوم الفن قائلة : زمان كنت بحب رشدى أباظة وعمر الشريف وصالح سليم، وفي الوقت الحالي بحب قوي أحمد عز، أمير كراره، عمرو يوسف، وعارفة إن كندة هتقتلني لكن جميعهم تربطني بهم صداقة وإخوة كبيرة.

وبسؤال الإعلامية دعاء صلاح عن مواصفات الرجل الذى يجذب بوسى، أجابت قائلة: أنا بيعجبني الراجل الرومانسي اللي بيهتم بتفاصيل المرأة يحتويها ويدلعها ويكون حنين عليها، مضيفة بحب الراجل الحمش لكن ميعمليش فيها سي السيد.

وتابعت بوسى قائلة : اللي بيحب إنسان بجد بيحب يكون ناجح ومميز في عمله واللي يحبك يحب مهنتك وإنك تكوني دايما ناجحة. 

الإعلامية دعاء صلاح برنامج The Nine Show

برنامج "The Nine Show" من تقديم الإعلامية دعاء صلاح، ويعرض على قناة الشمس، وهو برنامج فني يجمع باقة كبيرة من نجوم الفن ومنهم: نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، آيتن عامر، وفاء عامر، محمود الليثي، حمدي الميرغني، شيماء سيف، وغيرهم من النجوم.

 

طلاق بوسي وهشام ربيع

وفي أواخر عام 2023، وأعلن رجل الأعمال هشام ربيع، انفصاله رسميا عن المطربة والفنانة بوسي بعد أيام من براءته من القضية الملفقة له حسبما أكدته تحقيقات النيابة.

وأوضح رجل الأعمال هشام ربيع، أن الفترة المقبلة ستشهد عملا مكثفا من جانبه لافتتاح عدد من فروع تصفيف الشعر في شتى محافظات الجمهورية، وستشهد انطلاقة جديدة لسلسلة فروعه، مؤكدا أنه يركز حاليا على عيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجته أم أولاده التي يكن لها كل احترام وتقدير.

جاء ذلك بعد أقل من عام ونصف على إقامة حفل زفاف بوسي وهشام ربيع في مايو 2022 بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بوسي المطربة بوسي دعاء صلاح هشام ربيع طلاق بوسي دعاء صلاح

إقرأ أيضاً:

أعراض مرض الإعلامية لميس الحديدي

حلت اليوم الإعلامية لميس الحديدي ضيفة على بودكاست قناه "المشهد" فى برنامج "منا وفينا" الذى تقدمه الإعلامية هبه حيدري، وكشفت خلال الحلقة عن العديد من الأسرار والتفاصيل في حياتها الشخصية والعملية بالإضافة لإصابتها بمرض السرطان.

 

أبرز المعلومات عن أعراض مرض السرطان

 

مرض السرطان هو ضمن عدد كبير من الأمراض، التي تتميز بتطور خلايا شاذة، كما أنها لديها القدرة على الانتشار داخل جميع أنحاء الجسم.

- الإرهاق

- وجود كتلة تحت الجلد

- تغيّرات في الجلد، مثل اصفراره أو اسمراره أو احمراره

- تغيّرات في عادات التبرّز والتبوّل

- سعال مستمر أو صعوبة في التنفس

- ألم مستمر مجهول السبب في المفاصل أو العضلات

- زيف أو كدمات بلا سبب معروف

 

كشفت الإعلامية لميس الحديدي خلال برومو بودكاست برنامج "منا وفينا" عن إصابتها بمرض السرطان وأسباب إخفائه عن الجمهور، معلقة: “لما يجيلك كانسر بتستخبى، ومبحبش أتكلم عليه”.

 

وعلقت لميس الحديدي خلال برنامج "منا وفينا"، بملامح الحزن على سبب إخفائها لإصابتها بمرض السرطان قائلة: "ليه بتجيبي السيرة دي؟! مش لازم الناس تعرف دا من 10 سنوات، ودا وجع يخصني وأخاف الناس تقول بتاجر بحاجة".

 

وتابعت: “أنا خبيت المرض على ابني لحد ما كبر، ولما بيجيلك كانسر، بتستخبي، وعندي زرار جوايا بدوس على أي حاجة عايزة أنساها، يعني لو حد ضايقني بعد سنة ممكن أسامحه”.

 

ووأردفت لميس حديثها قائلة: “لما عرفت إني مريضة عشت كبوس وقلت هيعدي، ومن النعم اللي في حياتي بجانب ابني إن ربنا أخد بإيدي من المرض، وأمي وعمرو أديب وقفوا جنبي في تلك الفترة، وأصدقائي وعيلتي وبعض المقربين مني”.

مقالات مشابهة

  • لم تكشف عن تفاصيلها.. بوسي تشوق متابعيها لأغنية جديدة
  • نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي
  • نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف
  • نجوم الفن يهنئون ياسمين عبدالعزيز لتعاقدها على بطولة مسلسل برمضان 2025
  • الإفتاء تكشف أفعالا تجلب الطمأنينة للطلاب خلال الامتحانات.. فضلها عظيم
  • أعراض مرض الإعلامية لميس الحديدي
  • لأول مرة.. لميس الحديدي تكشف إصابتها بمرض السرطان
  • بالصور.. يارا حسام حسن تحتفل مع نجوم المنتخب قبل السفر إلى غينيا وتلتقط الصور مع صلاح
  • رضوي الشربيني تكشف مواصفات الرجل النرجسي وكيفية التخلص منه
  • فى ذكرى رحيله.. عبدالله محمود شارك عمالقة الفن خلال رحلة فنية قصيرة