نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم شرق محافظة سوهاج حملات مكثفة للنظافة والتجميل ورفع الاتربة والمخلفات الصلبة بشوارع القرى التابعة للمركز وذلك في إطار توجيهات اللواء طارق الفقى محافظ الإقليم وتكليفات المهندس لطفي الشريف رئيس المركز بشأن تكثيف حملات النظافة ورفع الأتربة والمخلفات وازالة الاشغالات وتمهيد وتسوية الطرق والشوارع والميادين وتحسين المظهر العام .


 

وقال المهندس لطفي الشريف أن الوحدة القرية بنيدة نفذت حملة لأعمال النظافة ورفع المخلفات بشوارع وطرق القرية تم خلالها رفع المخلفات بقرية نيدة وقرية آبار الوقف وآبار الملك والطريق الرئيسي من مجمع نيدة حتى سكن المدينة الجامعية للطالبات كما تم رفع المخلفات بقرية جزيرة محروس وطريق النص بالكوبري الجديد وقرية العزبة والعرب مع تفريغ جميع نقاط تجميع المخلفات تحت إشراف ومتابعة من اشرف على حسين رئيس القرية .


 

وأضاف رئيس المركز أن قرية الحواويش أيضا واصلت أعمال النظافة بنطاق الوحدة المحلية بالحواويش وتم رفع ما يقرب من ستون طن من المخلفات من طريق الطواحين والمرشح والحواويش البحرية وطريق الديابات ونقاط تجميع المخلفات بطريق عرب مهدي ورفع مخلفات سوق الخضار والفاكهة ومصنع الألبان وأمام دير السيدة العذراء مريم وبجوار مقابر الديابات تحت إشراف ومتابعة من خيرى مختار رئيس القرية .


 

وشدد المهندس لطفي الشريف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم على تواصل حملات النظافة ورفع الأتربة والمخلفات الصلبة وإزالة الإشغالات ورفع كفاءة وجودة الطرق وتحسين المظهر العام .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملات مكثفة للنظافة والتجميل ورفع الأتربة والمخلفات الصلبة سوهاج

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء في القاهرة الجديدة

أعلن عبدالرؤوف الغيطي رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة تنفيذ حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء في مناطق متفرقة بالمدينة، شملت الامتداد الشرقي والتجمع الثالث والتجمع الخامس.

وشملت الحملة إزالة أعمدة مخالفة، ومبان زائدة، وزيادات في غرف السطح، وذلك في قطاعات متفرقة من التجمعات الثلاثة.

كما تم تنفيذ قرارات غلق وتشميع لأنشطة مخالفة تم تغيير استخدامها من سكني إلى إداري أو تجاري دون ترخيص.

وأكّد رئيس الجهاز على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مشدداً على استمرار الحملات لإزالة أي مخالفات جديدة.

وتأتي هذه الحملات ضمن حرص جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة على تطبيق القانون، والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، ومنع أي تعديات على الأراضي أو المخططات المعتمدة.

وناشد الغيطي المواطنين الالتزام بالقانون، والحصول على التراخيص اللازمة قبل البدء في أي أعمال بناء، وذلك تجنباً للغرامات والعقوبات.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • إنعقاد الجلسة العامة للإفصاح عن خطة العام المالي 2024/2025 بمدينة أخميم
  • رفع 1080طن قمامة وتطهير شبكات الصرف الصحي بكفر الشيخ
  • حملات نظافة مكثفة وتسوية للطرق بمراكز أسيوط
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة ببعض المراكز
  • حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء في القاهرة الجديدة
  • الثانوية العامة 2024.. تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان الامتحانات
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية بالشرقية
  • حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على مخابز وأسواق كفر الشيخ