زنقة 20:
2024-06-11@20:44:37 GMT

صندوق الإيداع والتدبير يحافظ على شهادة «إيزو»

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

صندوق الإيداع والتدبير يحافظ على شهادة «إيزو»

زنقة20ا الرباط

حافظت خدمات تدبير الادخار لصندوق الإيداع والتدبير على شهادة “إيزو 9001 نسخة 2015″، عن نظام إدارة جودة الخدمات المتعلقة بتدبير الادخار، وذلك بعد عمليات التدقيق التي أشرف عليها المكتب الدولي لمنح شهادات التصديق والجودة TUV Rheinland، التي يغطي نطاقها خدمات الأمانات، المهن القانونية، الادخار المؤسساتي، الخدمات البنكية، صندوق التكافل العائلي، وتدبير الشبكات.

ووفق بلاغ لمؤسسة الإيداع والتدبير فإن تجديد هذه الشهادة يؤكد “التزام صندوق الإيداع والتدبير بالتحسين المستمر لعملياته وخدماته وفق أفضل المعايير الدولية، لضمان رضا العملاء، مع إبراز الطبيعة المبتكرة لعروضه وخدماته”.

وأشار البلاغ إلى أن “صندوق الإيداع والتدبير يضطلع منذ أكثر من 60 سنة بمهمة أساسية ورئيسية تكمن في تعبئة وتأمين الادخار في خدمة الصالح العام”، لافتا إلى أن “الشهادة تأتي اعترافا بالجهود التي يبذلها منذ عدة سنوات، إذ يضع رضا الشركاء والمواطنين في صلب اهتماماته من خلال تقديمه منتجات وخدمات تستجيب لمتطلباتهم”.

وشددت الوثيقة على أن “تجديد هذه الشهادة يعزز بالنسبة لصندوق الإيداع والتدبير دوره كطرف ثالث موثوق به في تعبئة الودائع التي تتطلب حماية خاصة خدمةً للصالح العام”

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

مراقبة عدد من المصانع المنتجة لمياه الشرب بولاية الكامل والوافي

"عمان" : نفذت دائرة الثروة الزراعية وموارد المياه بالكامل والوافي، بالتعاون والتنسيق مع دائرة البلدية بالكامل والوافي وإدارة حماية المستهلك بمحافظة جنوب الشرقية سلسلة من الزيارات التفتيشية لمصانع تعبئة مياه الشرب في الولاية التي يقدر عددها 5 مصانع. تهدف هذه الزيارات إلى متابعة مدى التزام تلك المصانع بالاشتراطات الصحية ومعايير الجودة المطبقة، لضمان سلامة وجودة مياه الشرب التي تتم تعبئتها وتسويقها للمستهلكين.

وتأتي هذه الزيارات التفتيشية كجزء من الجهود المستمرة للتأكد من سلامة وجودة مياه الشرب التي يتم تعبئتها، حيث تتم موافاة دائرة الثروة الزراعية وموارد المياه بتقرير شهري من قبل مصانع تعبئة مياه الشرب حول جودة المياه، ومراجعة جميع جوانب عملية تعبئة مياه الشرب في المصانع.

مقالات مشابهة

  • صندوق الإيداع والتدبير يصرف المعاشات استثنائيا بمناسبة عيد الأضحى
  • وزير الاتصالات يطّلع على استعدادات الخدمات الرقمية في خدمة ضيوف الرحمن
  • مراقبة عدد من المصانع المنتجة لمياه الشرب بولاية الكامل والوافي
  • الصحة: مستشفى صحة الافتراضي يُوظف التقنيات الحديثة لخدمة ضيوف الرحمن
  • بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو في إدارة المراكز التعليمية
  • العربي الأفريقي الدولي يطرح شهادة ادخار بعائد 100%
  • بنك مصر يحصد شهادة "الأيزو 21001" في مجال إدارة المراكز التعليمية
  • ننشر شروط القبول بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بالبحيرة
  • البنك العربي الأفريقي يطرح شهادة رباعية بعائد تراكمي 100%
  • 5 بنوك تواصل طرح شهادات الادخار بعائد متدرج