متابعات :

كشف المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان عن إقدام جنوداً في قوات الاحتلال على اختطاف العديد من الأطفال والرضع الفلسطينيين من قطاع غزة بعد قتلهم لأسرتهم ..

وقال المرصد الأورومتوسطي في بيان له اليوم الثلاثاء 20 جمادى الآخرة : قوات الاحتلال مطالب بالكشف عن مصير أطفال نقلتهم قسرًا أو اختطفهم جنودها من قطاع غزة بعد قتل اسرهم  .

.

وأضاف : ننظر بخطورة بالغة إلى ما كشفته وسائل إعلام إسرائيلية عن خطف ضابط إسرائيلي رضيعة فلسطينية من القطاع بعد قتل عائلتها ..

وأكد المرصد الأورومتوسطي أن مئات العائلات في القطاع أبلغت عن فقدان أطفالها ومن الصعب التحقق من مصيرهم بسبب استمرار العدوان الصهيوني على غزة ..

وتقول المعلومات المتوفرة : إن ضابطاً في لواء غفعاتي الصهيوني يدعى “هارئيل إيتاخ” أقدم على اختطاف طفلة فلسطينية بعد استشهاد افراد اسرتها بقصف عنيف شنّه جيش الاحتلال على شمال قطاع غزة .

وبحسب بيان الصخة الفلسطينية بإن هناك أكثر من 8 آلاف مفقود منذ بدء العدوان الصهيوني على غزة جلهم من الأطفال ..

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المرصد الأورومتوسطی

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

غزة - صفا استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، منذ فجر الجمعة، جراء القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من محافظات قطاع غزة. وأفاد مراسل "صفا"، باستشهاد تسعة مواطنين وإصابة آخرين، بقصف طائرات الاحتلال منزلًا في محيط تبة النويري غربي مخيم النصيرات وسط القطاع. وفجر اليوم، انتشلت طواقم الدفاع المدني جثامين 6 شهداء، بينهم أطفال، جراء استهداف الاحتلال شقة سكنية لعائلة "أبو الهطل" في عمارة سعد بمحيط متنزه البلدية وسط مدينة غزة. كما انتشلت الطواقم سبعة شهداء وعدد من الإصابات، إثر استهداف منزل سكني لعائلة "الشيخ" خلف منجرة العشي في منطقة الدرج وسط مدينة غزة. وفي شمال القطاع، أصيب صباح اليوم ثلاثة مواطنين، باستهداف قوات الاحتلال سيارة في شارع البنات ببيت حانون. كما استهدفت طائرات الاحتلال مجموعة من المواطنين في شارع الشعف شرقي مدينة غزة، مما أدى لاستشهاد مواطن. وفي السباق، نسفت قوات الاحتلال مبانٍ سكنية جنوب شرق مدينة غزة، وعددًا من المباني شمال مخيم النصيرات. ومنذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ارتفع عدد الشهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى أكثر من 41 ألفًا و272، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، فيما بلغت حصيلة الإصابات 95 ألفًا و551، في حصيلة غير نهائية، وما زال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • الكيان الصهيوني يرتكب 12 مجزرة في غزة خلال 72ساعة تخلف مئات الشهداء والجرحى
  • المرصد الأورومتوسطي: قصف مدرسة إيواء في حي الزيتون بغزة جريمة حرب إسرائيلية جديدة
  • الأورومتوسطي ..قصف الاحتلال مدرسة إيواء جريمة جديدة ضد النازحين في غزة
  • الأورومتوسطي يدعو إلى إجراء تحقيق دولي في تمثيل الاحتلال بجثامين الشهداء الفلسطينيين
  • الأورومتوسطي: يجب تفعيل إجراءات المساءلة على تمثيل الاحتلال بجثامين شهداء بقباطية
  • غارة إسرائيلية على دمشق تقتل قيادياً في كتائب حزب الله العراق
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: جنود الاحتلال يواصلون اقتحام مدن الضفة الغربية
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على بلدة قباطية الى سبعة شهداء واصابة 11 آخرين
  • ثلاثة شهداء برصاص العدو الصهيوني في قباطية وألف طالب محاصرون داخل مدرستين