تمكنت مديرية التموين بمحافظة أسيوط، 17 طن من الملح الخشن غير الصالح للاستهلاك الآدمي، في مخزن غير مرخص بقرية العتامنة مركز منفلوط.

ترأس الحملة، المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين بأسيوط، بالاشتراك مع العميد أحمد شكري رئيس مباحث التموين باسيوط والعقيد وائل نجاتي وكيل إدارة مباحث التموين باسيوط ومحمد صلاح قدري مدير إدارة التموين بمركز منفلوط.

وقال وكيل وزارة التموين بأسيوط، إنه بلغت كمية الملح المضبوطة 17 طنًا، وكان الملح مخصصًا للأغراض الصناعية، وتم إعادة طحنه وتعبئته في عبوات ملح خاصة بعلامات تجارية شهيرة بقصد الغش والتدليس.

السيطرة على حريق بلوحة كهرباء أسانسير في أسيوط أسيوط .. الإنقاذ النهري تنتشل جثة طالب غرق بالترعة السوهاجية

وقامت مديرية التموين باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط مديرية تموين أسيوط ملح غير صالح مخزن غير مرخص

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يوجه بتكثيف الحملات الرقابية والتموينية بالقرى

أكد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع غير المرخصة لضبط الأسواق، والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمى.

 

وفى هذا السياق، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية عدة حملات تموينية، أسفرت عن ضبط 138 زجاجة مياه غازية منتهية الصلاحية، و510 (قاروصة ) سجائر، وتحرير محضرين لكل من اصحاب السجائر للبيع بأزيد من السعر الرسمى ومحضرين لمستودعين لغلقهم في مواعيد العمل الرسمية.، وتحرير 7 محاضر تمونية بينهم 4 محاضر لمستودعات و3 محاضر لتجار تمونين لعدم مزاولة النشاط على الوجه المعتاد والغلق في المواعيد الرسمية

 

وقال المهندس وصفى عبدالله، وكيل وزارة التموين ببنى سويف، أن الحملة التمونية التي أشرف عليها أسفرت ايضا عن تحرير 27 محضر لمحلات لم تقم بالاعلان عن الاسعار المقررة كما تم تحرير 26 محضرا اخرين لعمال في المخابز والمحلات لعدم حمل شهادة صحية، ومحضرا لمزاولة نشاط دون ترخيص.

 

وأشار وكيل وزارة التموين إلى أن الحملة ضبطت تجميع مواد بترولية وإعادة بيعها مرة أخرى واغلقت طلمبة سولار غير مرخصة وتحفظت على 200 لتر سولار وتمإحالة صاحبها للنيابة، مشيرا إلى تحرير محضرين اخرين لقيام اثنين من الجزارين بذبح لحوم خارج السلخانة وتحفظت على كميات من اللحوم لاعدامها بعد قرار النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • وكيل الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي ممثلي منظمة العمل الدولية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي ممثلي منظمة العمل الدولية
  • توريد 582 ألف طن قمح لشون وصوامع الشرقية
  • وزير التموين يصدر قرارًا بندب المحاسب ممدوح حماد وكيلا للوزارة بمحافظة أسيوط
  • «تموين الشرقية»: توريد 575 ألفا و255 طن قمح إلى الشون والصوامع
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة منفلوط المرشحة
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد محطة منفلوط المرشحة
  • استقبال 575255 طن من الذهب الأصفر بالمواقع التخزينية في الشرقية
  • النيابة العامة تنتقل لمعاينة آثار حريق مخزن أدوية بالمدينة الصناعية في أسيوط
  • محافظ بني سويف يوجه بتكثيف الحملات الرقابية والتموينية بالقرى