يستضيف فريق ريال مدريد ، نظيره ريال مايوركا، فى تمام الثامنة والربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
وجاء التشكيل المتوقع للفريق الملكى كالتالى:
حراسة المرمى: أندري لونين.
خط الدفاع: كارفاخال، تشواميني، روديجر، فران جارسيا.

 
خط الوسط: فالفيردي، كروس، مودريتش، بيلينجهام.
خط الهجوم: رودريجو جويس، فينيسيوس.
ويسعى فريق ريال مدريد لفض الشراكة ولو مؤقتاً وأعتلاء قمة الليجا منفرداً، بالفوز على ضيفه مايوركا، والظفر بالثلاث نقاط، ومواصلة سلسلة النتائج الإيجايبة، حيث لم يتذوق الفريق المدريد أى هزيمة فى آخر 10 جولات، حقق خلالها النصر فى 7 جولات، ولم تشهد سوى 3 تعادلات فقط. 
ويأتي ريال مدريد في صدارة ترتيب الليجا برصيد 45 نقطة، وبفارق الأهداف عن جيرونا محتل الوصافة، بينما يبحث عن مواصلة سلسلة انتصاراته للاحتفاظ بالقمة في بداية العام الجديد، بينما يأتي مايوركا في المركز الـ 14 برصيد 18 نقطة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مايوركا الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

اليوم.. العميد والحصان الاسود وجها لوجه في نهائي دوري ابطال اوروبا

بغداد اليوم - بغداد

يستضيف ملعب ويمبلي في لندن، اليوم السبت (1 حزيران 2024)، نهائي دوري ابطال اوروبا بين عميد البطولة ريال مدريد الاسباني والطامح بوروسيا دورتموند الالماني الساعة 10:00 مساءً بتوقيت بغداد.

ويسعى النادي الملكي الإسباني للفوز باللقب للمرة الـ 15 في تاريخه من دوري الأبطال، بينما سبق لفريق دورتموند أن فاز بلقب واحد عام 1997.

مباراة ريال مدريد ودورتموند

 ويعتبر ريال مدريد بقيادة مدربه المخضرم أنشيلوتي المرشح الأوفر حظاً، على الورق، بينما يسعى إدين ترزيتش مدرب دورتموند إلى تدوين اسمه في تاريخ النادي الألماني ، من خلال قيادته إلى لقبه الثاني فقط في مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب العملاق الإسباني.

وكان ريال مدريد تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشرة فى تاريخه، على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد التعادل ذهابًا 2-2، والفوز إيابا في ملعب سانتياجو برنابيو 2-1.

دورتموند ضد الريال

بينما تأهل فريق بوروسيا دورتموند بعد أن خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعدما تخطى باريس سان جيرمان الفرنسي فى دوري نصف النهائي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 1-0.

ريال مدريد الأكثر تتويحا

 يمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996 - 1997، وهي مباراة تاريخية بين الأكثر تتويجًا المرينجي والاقل تتويجًا دورتموند صاحب اللقب الوحيد.

يعد ريال مدريد الفريق الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، متفوقًا بفارق كبير على أقرب منافسيه فريق ميلان الإيطالي الوصيف برصيد 7 ألقاب، ثم ليفربول وبايرن ميونخ في المركز الثالث برصيد 6 ألقاب لكل منهما، بينما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 5 بطولات.

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • شاهد.. هدف فينيسيوس لريال مدريد أمام دورتموند (فيديو)
  • فينيسيوس يقود ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال
  • عاجل.. التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • ببلاش دون اشتراك.. بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا 2024| يلا شوت بجودة عالية
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة ريال مدريد
  • اليوم.. العميد والحصان الاسود وجها لوجه في نهائي دوري ابطال اوروبا
  • التشكيل المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • كريم أديمي يقود تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام ريال مدريد
  • تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024