فنون ومشاهير، طفلة سورية توقف اصالة عن الغناء وتقدم لها علم سوريا وردة فعلها تتصدر،أحيت الفنانة السورية أصالة نصري حفلاً غنائياً في تركيا في مركز مؤتمرات هاليج .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طفلة سورية توقف اصالة عن الغناء وتقدم لها علم سوريا وردة فعلها تتصدر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طفلة سورية توقف اصالة عن الغناء وتقدم لها علم سوريا...
أحيت الفنانة السورية أصالة نصري حفلاً غنائياً في تركيا في مركز مؤتمرات هاليج بإسطنبول.وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من مقاطع الفيديو والصور التي وثقت اجواء الحفل واظهرت حضور المئات من محبي اصالة من مختلف الجاليات العربية الذين تفاعلوا معها بكثافة.

الا ان مقطع فيديو لافت استوقف الجمهور، ظهرت فيه فتاتان من الجمهور فاجأتا اصالة على المسرح بتقديم هدايا معنوية لها، اذ قدمت احداهن عباءة بيضاء مطرزة بكتابات باللغة العربية، حيث اخذتها اصالة وارتدها لثوان معدودة ووجهت كلمات شكر معبرة للصغيرة.

في المقابل، دافع عدد من المتابعين عن اصالة مشيرين الى انها عبرت عن امتنانها للصغيرة عبر انحنائها لدى استلام العلم الامر الذي بدا واضحا في الفيديو المنتشر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاب يمني يفوز في مسابقة فنون القتال بالسويد

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

فاز الشاب اليمني عبدالله مصطفى نصر في بطولة فنون القتال السويدية المنعقدة في العاصمة السويدية استوكهولم.

وحسم الجولة في البطولة لفنون القتال “ADCC” على منافسيه من الشباب في المستوى العمري من 15-17، ليحصد البطولة حيث خاض مباراة ضد اثنين من الشبان المنافسين له في ثلاث جولات قتالية.

وتعرف بطولة ADCC (Abu Dhabi Combat Club)) بأنها مسابقة دولية لفنون القتال، وتحديدًا في رياضة الجوجيتسو البرازيلية والمصارعة.

وقد تم تأسيسها من قبل الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان في عام 1998 في أبوظبي بالإمارات وتعتبر ADCC واحدة من أبرز البطولات في عالم الجوجيتسو وتجمع أفضل المقاتلين من جميع أنحاء العالم للتنافس في أحداث تعتمد بشكل كبير على القدرات الفنية والاستراتيجية.

الجدير ذكره، أن البطولة تُعقد كل سنتين وتشمل مختلف الأوزان والفئات العمرية، وتشهد منافسات قوية في أساليب القتال الأرضي مثل التثبيت والخنق والتسليم. نظام التحكيم في ADCC يتميز بتركيزه على الأساليب الفعّالة والواقعية التي يمكن استخدامها.

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام سورية: مقتل عدد من الأشخاص في هجوم إسرائيلي في محيط حلب
  • سوريا.. انفجارات قوية تهز بلدة حيان في ريف حلب الشمالي
  • شاب يمني يفوز في مسابقة فنون القتال بالسويد
  • شاب يمني يحصد بطولة فنون القتال في السويد
  • انفجارات بشرقها وتقدم آليات الاحتلال بغربها.. ماذا يحدث في رفح الفلسطينية؟
  • "أحلام وردة وريحان" في موسم مسرح الطفل ببورسعيد
  • بين الغناء في المطاعم والاتجاه للتدريس.. فنانو سوريا يواجهون خيارات صعبة في ظل شح الفرص
  • محظورات وكفارات.. أشياء يحرم على المسلم فعلها في الإحرام وما يترتب عليها
  • بطلب من جوميز.. 3 تحركات فعلها الزمالك للتوقيع مع "جوكر" تونس
  • الحزب الشيوعي وتقدم و مآلات الصراع