المناطق_واس

دشّن معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور خالد بن محمد اليوسف اليوم، مجمع المحاكم الإدارية بمنطقة مكة المكرمة، أول المقار النموذجية الذكية لمحاكم ديوان المظالم.

‏‎بعد ذلك التقى اليوسف بقضاة ديوان المظالم في المنطقة، وتجول في مرافق المبنى، مشيداً بما يضم المجمع من بنية وتجهيزات متكاملة، آملًا أن يسهم توفرها في خلق البيئة المحفزة لأداء العمل والمناسبة له.

أخبار قد تهمك أمير منطقة مكة المكرمة يجري عملية جراحية تكللت بالنجاح 2 يناير 2024 - 6:20 مساءً مدير أسواق النفع العام بمنطقة مكة المكرمة: نفذنا خطة لنقل وتطوير الأسواق في جدة لتكون معالم سياحية وتخدم المواطن والمقيم 2 يناير 2024 - 11:30 صباحًا

ويضم المبنى المكون من 11 طابقًا أربعة مقرات للمحاكم بالإضافة إلى الخدمات اللوجستية في المنطقة تابعة لها، ويعد أول مقار محاكم ديوان المظالم النموذجية المعتمدة والمصممة بالطريقة التي تتناسب مع طبيعة العمل القضائي .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ديوان المظالم مكة المكرمة دیوان المظالم

إقرأ أيضاً:

وزير النقل يزور مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمكة المكرمة

زار وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمنطقة مكة المكرمة، وكان في استقباله قائد المركز الوطني للعمليات الأمنية العقيد عمر بن عيضه الطلحي.

وتجول وزير النقل في أقسام المركز، واطلع على آلية سير العمل وكيفية التعامل مع البلاغات والاتصالات الواردة للمركز وإحالتها إلى الجهة المختصة في أسرع وقت ومتابعتها حتى انتهائها بدقة واحترافية عالية، وفق أحدث الوسائل التقنية الموحدة، لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وأهالي منطقة مكة المكرمة بعدة لغات على مدار 24 ساعة.

واستعرض العقيد الطلحي، الخدمات المقدمة في غرفة المتابعة الأمنية المكونة من شاشات نقل مباشر لمحافظات منطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي والتقنيات الرقمية الحديثة.

يذكر أن مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمنطقة مكة المكرمة يختص باستقبال جميع المكالمات الطارئة، حيث استقبل (282,450) مكالمة من تاريخ (1 / 12/ 1445هـ) حتى تاريخ اليوم (8/ 12/ 1445 هـ)، تنوعت ما بين البلاغات الأمنية والاستفسارات الخدمية والعامة وتم معالجتها كاملة، كما تُعد مراكز العمليات إحدى مشاريع مبادرات وزارة الداخلية التي تنفذها بالتعاون مع برنامج جودة الحياة أحد برامج "رؤية المملكة 2030".

مقالات مشابهة

  • من هو الشيخ ماهر المعيقلى خطيب عرفات؟
  • وزير النقل يزور مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمكة المكرمة
  • محافظ المنطقة الروتارية يفتتح المؤتمر الصحفي لعرض إنجازات الروتاري في الخدمة المجتمعية
  • بث مباشر من الحرم المكي بمكة المكرمة ليوم التروية
  • وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية للجنة الصحية في بعثة الحج اليمنية بمكة المكرمة
  • ضبط 3 أشخاص لترويجهم سندات هدي غير نظامية بمكة المكرمة
  • القنصل العام للمملكة يعلن عن وفاة 5 حجاج مغاربة
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح مزرعة الإنتاج الجديد للنعام بكلية الزراعة
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح تطوير وتنسيق الموقع العام لكلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح مزارع النعام ووحدة استخراج الدقيق الخالى من الجلوتين