أعلى فائدة.. طريقة شراء شهادة ادخار الجديدة من بنك مصر.. يتزايد البحث عن شراء شهادات ادخار في بنكي الأهلي المصري ومصر بعائد 27% بعد إعلان البنكين عن طرح شهادات الادخار الجديدة في 5 يناير 2024، ويمكنك الحصول على تلك الشهادات من أي فرع حكومي ابتداءً من 8 يناير 2024.

وفي هذا المقال، ترصد بوابة الفجر الإلكترونية لقرائها كافة التفاصيل والمعلومات اللازمة عن شهادة ادخار بنك مصر.

طريقة شراء شهادة ادخار بنك مصر والبنك الأهلي بفائدة27%

يمكنك الآن القيام بعملية شراء شهادة ادخار من بنك مصر والبنك الأهلي بفائدة تصل إلى 27%، وذلك عبر خدمة BM Online المتاحة عبر الإنترنت والموبايل البنكي، ويُفعل الشهادة في اليوم العمل الذي يلي تاريخ الشراء، وهو يوم الاثنين الموافق 8 يناير 2024.

بعد انتهاء شهادة الـ25%.. تعرف على شهادات الإدخار الأعلى عائدًا في البنك الأهلي المصري عاجل - تبدأ من "1000 جنيه".. تفاصيل شهادة بنك مصر الادخارية الجديدة جامعة أسيوط تستقبل وفد المراجعين الخارجيين لتجديد منح شهادة الأيزو فى نظم الجودة شهادة نزيل عربي في مركز الإصلاح والتأهيل بالعاشر من رمضان (فيديو)

ويتيح النظام الاقتراض بضمان الشهادة، ويمكنك أيضًا الحصول على بطاقات ائتمانية بضمانها، وبإمكانك استرداد الشهادة بعد مرور 6 أشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي لتاريخ شرائها، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

شهادة ادخار بنك مصر بفائدة 27%

أعلن بنك مصر عن فرصة للاستثمار من خلال طرح شهادة ادخار بإسم "طلعت حرب"، وتتميز هذه الشهادة بمدة استثمار تصل إلى سنة ونسبة عائد سنوي تبلغ 27%، يمكن صرفها بنهاية المدة أو شهريًا بنسبة عائد تصل إلى 23.5%.

وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتكون متاحة للأفراد الطبيعيين، القصر من المصريين، وكذلك الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء، مما يتيح فرصة استثمارية ملهمة لمختلف الفئات الاستثمارية.

سعر شهادة ادخار بنك مصر بفائدة 27 %أعلى فائدة.. طريقة شراء شهادة ادخار الجديدة من بنك مصر

يُقدم بنك مصر شهادة ادخار بسعر فائدة سنوية تبلغ 27%، ويمكن صرف العائد البالغ 23.5% شهريًا على مبلغ 1000 جنيه، مع مراعاة التراكم السنوي ومضاعفاته، ويتيح الحصول على هذه الشهادة للأفراد الطبيعيين والقصر من المصريين والأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من اليوم التالي لعملية الشراء.


مدة شهادة ادخار بنك مصر بفائدة 27%

شهادة بنك مصر تقدم عائدًا بنسبة 27% سنويًا، ويتم صرف هذا العائد بنهاية فترة الشهادة، ويمكن أيضًا توزيع العائد شهريًا بنسبة 23.5% سنويًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شهادة ادخار سعر شراء شهادة ادخار بنك مصر شهادة ادخار بنک مصر ادخار الجدیدة من بنک مصر

إقرأ أيضاً:

ننشر شروط القبول بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بالبحيرة

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة البحيرة، عن بدء سحب ملفات التقدم للإلتحاق بمدارس التمريض التابعة للمديرية ،بجميع مدارس التمريض الموجودة بمراكز المحافظة، وذلك بداية من يوم السبت الموافق 6 من شهر يوليو القادم، ولمدة أسبوعين تنتهي يوم الخميس 18من شهر يوليو .

ويتم تقديم صور الأوراق بمعرفة ولي الأمر وهي إستمارة الشهادة الإعدادية ،إستمارة النجاح في الشهادة الإبتدائية أو إفادة النجاح ، شهادة الميلاد  وصورة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر ، وان يكون الطالب مصري الجنسية وحسن السير والسلوك ، وأن يكون الطلب حاصل علي الشهادة الإعدادية لهذا العام طبقا لإدارة التعليمية في التيرم الاول فقط  ،وأن يكون الطالب من نفس المركز الذي حصل منه علي شهادة إتمام التعليم الأساسي ، وأن يكون القبول طبقا لأعلي المجاميع المتقدمة ، عليأن يتم إعلان الحد الأدني للقبول بعد إنتهاء عمليات التنسيق ، تقديم إقرار بالتفرغ للدراسة موقع من ولي الأمر .

مقالات مشابهة

  • شروط التقديم في معهد التمريض بالمنتزه.. الأوراق المطلوبة
  • 630 جنيه عائد يومي من هذه الشهادة في البنك الأهلي المصري.. اعرف التفاصيل
  • فائدة يومية 27%.. كل ما تريد معرفته عن الوثيقة الثلاثية المتغيرة لـ البنك العربي
  • بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو في إدارة المراكز التعليمية
  • العربي الأفريقي الدولي يطرح شهادة ادخار بعائد 100%
  • بنك مصر يحصد شهادة "الأيزو 21001" في مجال إدارة المراكز التعليمية
  • ننشر شروط القبول بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بالبحيرة
  • البنك العربي الأفريقي يطرح شهادة رباعية بعائد تراكمي 100%
  • 2135 شهريًا مبلغ مضمون على وديعة السنة من الأهلي المصري.. اعرف التفاصيل
  • 5 بنوك تواصل طرح شهادات الادخار بعائد متدرج