قال الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الباز، إنه يرفض العمل مع عمرو أديب، واصفًا إياه بالحنجرة المأجورة. 

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة، أنه لا يختلف مع شخص عمرو أديب ولكن مع أدائه، مستدركا: “صوته يكون عاليا أو منخفضا حسب الدفع له”.

خناقات أمام الشاشات.

. عمرو أديب Vs الباز وياسمين Vs رضوى إبراهيم عيسى يرد على انتقاد السلفيين لاحتفالات رأس السنة

 وأشار إلى أنه يرفض العمل أيضا مع إبراهيم عيسى رغم أن بداياته كانت معه، متهمًا إياه بأنه يعبد نفسه من دون الله، فهو لا يرى إلا نفسه لدرجة أنه رغم خطواته الأولى في الدراما وكتابة مسلسله حضرة العمدة إلا إن إبراهيم عيسى قال: “جئت لملء الفراغ الذي تركه أسامة أنور عكاشة ووحيد حامد، ما يدل على ذاته المتضخمة بدرجة كبيرة”.

أسوأ حوار مع مفيد فوزي

وعن أسوأ حوار له، قال إن الراحل مفيد فوزي، تسبب في إجراء حوار هو الأسوأ في مسيرته الصحفية، معتبرًا أن الأخير كان من ضمن الناس الذين شاطوا عليه كرة ولم يتمكن من صدها. 

وروى: “في عام 2006 كنت نائبا لرئيس تحرير جريدة الفجر وتلقيت اتصالا من الأستاذ مفيد فوزي يطلب مني إجراء حوارا معه حول نجيب محفوظ بعد وفاته بأسبوع، وبالفعل استجبت له وذهبت لإجراء الحوار وفوجئت بالأستاذ مفيد يهاجم نجيب محفوظ كأب".

 وتابع الباز: “مفيد فوزي أكد خلال الحوار أن نجيب محفوظ لم يكن أبا مثاليا لأبناءه وأنه كان شديد القسوة معهم وأنه كان متفرغ لكتاباته فقط”.

وعقب الباز أن الحوار يعتبر من أسوأ الحوارات الصحفية التي نشرها في حياته لأنه هاجم فيه رمزا من رموز مصر وتم استخدامه من قبل مفيد فوزي في ذلك. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الباز عمرو أديب ابراهيم عيسي مفيد فوزى الحوار مفید فوزی عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

تحذير عاجل من عمرو أديب بشأن ضيوف مصر

قال الإعلامي عمرو أديب، إن دور رئيس الوزراء التنسيق بين كل الوزارات، بحيث لا تعمل في جزر منعزلة، لافتا إلى أن وزارة الكهرباء تتحدث عن وجود هدر، معلقا: "لو كنت أخدت بالك من الهدر كان نفعنا دلوقتي".

الحكومة الجديدة

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن رضا المواطن ضروري، منوها بأن الحكومة ستواجه عددا من التحديات العام المقبل، ومنها ما هو معروف ومنها ما سيكون مفاجىء، معقبا: "بعد العيش وزير التموين بيتكلم عن السكر التمويني".

عمرو أديب عن الحكومة الجديدة: "عايزين دم جديد.. والحكومة الحالية لم تحظى بتعاطف المصريين" تعرف على تفاصيل القرية السويدية في غزة.. ماذا فعل أهلها مع الاحتلال؟

وأضاف عمرو أديب، "الله يكون في عون الوزير في مصر، إحنا عايزين سوبر مان"، متابعا: "عندنا فرصة نفتح صفحة جديدة ونتفاءل"، مشددا على ضرورة أن يكون لدى الحكومة موقف واضح من ضيوف مصر، معلقا: “في تصعيد شديد ضد الناس اللي عايشة في مصر خايف في يوم يحصل حاجة، مش قادر تشيلهم متشلهمش".

مقالات مشابهة

  • أديب عن قانون التصالح: "المواطن عايز يبوسك ويديلك فلوس"
  • إبراهيم عيسى.. إعلامي ناقض نفسه لتشويه صورة الزعيم جمال عبد الناصر
  • عمرو أديب: تحديات كبيرة تنتظر الحكومة الجديدة
  • عمرو أديب لـ الجمهور: "متبعوش الشناوي.. وصلاح مش مبسوط"
  • محمد صلاح مش مبسوط.. عمرو أديب يعلق على أداء منتخب مصر (فيديو)
  • من داخل مسكن سفاح التجمع.. ماذا قال جيرانه عنه؟
  • "إيه الرعب ده؟".. تفاعل جماهير منتخب مصر مع حركة "متزامنة" للتوأم حسام وإبراهيم حسن (فيديو)
  • عمرو أديب: "لما النور يقطع اقعد جنب البواب"
  • عمرو أديب عن الحكومة الجديدة: محتاجين سوبر مان مش وزراء (فيديو)
  • تحذير عاجل من عمرو أديب بشأن ضيوف مصر