البوابة:
2024-05-20@04:06:40 GMT

رامي صبري يتصدر (يوتيوب) بـ(بين الحيطان)

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

رامي صبري يتصدر (يوتيوب) بـ(بين الحيطان)

البوابة-تمكنت أغنية (بين الحيطان) إحدى أغاني ألبوم رامي صبري الجديد، قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع (يوتيوب) الشهير.

اقرأ ايضاًرامي صبري يلغي حفله في الأردن تضامنا مع الشعب الفلسطيني

وحققت أغنية (بين الحيطان) 200 ألف مشاهدة في غضون 24 ساعه فقط، لتحتل المركز الأول عبر موقع (يوتيوب)، بين أغاني ألبوم رامي صبري الجديدة.

 

وكان رامي صبري قد طرح عدد من أغاني ألبومه الجديد، الأولى باسم (النهايات أخلاق) وهي الأغنية الرئيسية للألبوم، من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة وتوزيع مكس ماستر وسام عبد المنعم وجيتار شريف فهمي ووتريات تامر غنيم.

كما أعد رامي صبري مجموعة من المفاجآت التي سيقدمها لجمهوره خلال الأيام القادمة ضمن انطلاقة ألبومه الجديد حيث عكف خلال الفترة الماضية على اختيار أفضل الكلمات والألحان.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: رامي صبري التاريخ التشابه الوصف رامی صبری

إقرأ أيضاً:

رامي جمال يطلب من جمهوره الدعاء للفنان جلال الزكي

تعرض الفنان جلال الزكي لحادث مروري أثناء قيادته على إحدى الطرق السريعة، مما أدى إلى إصابته ببعض الكدمات. تم نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وطالب الفنان رامي جمال من جمهوره الدعاء للفنان جلال الزكي وذلك عبر خاصية القصص بصفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" حيث نشر رامي جمال قائلًا: "خالص الدعاء لصديقي جلال الزكي ربنا يقومه بالسلامة وربنا يطمنا عليك يارب "

منشور رامي جمال تفاصيل حادث الفنان جلال الزكي 

 

وفور تلقى بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصاب أعلى الطريق الصحراوى، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج إصابة الفنان جلال زكى ونقل إلى المستشفى.

وتبين ان الحادث أسفر عن إصابة جلال الزكي بكسر في الذراع الأيمن وكسور متعددة بالضلوع وكدمة بالرئة، وتم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد لتقديم الرعاية له، ولا يمكن استجوابه. 

آخر أعمال الفنان جلال الزكي

 

وفي سياق متصل يذكر أن آخر أعمال الفنان جلال الزكي هو مشاركته في مسلسل حق عرب وشارك في بطولة المسلسل، كلًا من: أحمد العوضي، سلوى عثمان، هدى المفتي، وليد فواز، رياض الخولى، وفاء عامر، آخرين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

نجاح أغنية بيكلموني لـ "رامي جمال"

 

حققت أغنية "بيكلموني" للفنان  رامي جمال ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" حيث حققت الأغنية نحو 7 مليون و700 ألف مشاهدة وتحتل التريند الثامن على "يوتيوب"

أغنية "بيكلموني "كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين. 

تفاصيل ألبوم رامي جمال الجديد

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد حقق ألبوم "خليني أشوفك" نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحه وقد انهالت عليه التعليقات الإيجابية وتصدر التريند ويوجد بعض الأغاني تريند رقم 1 على يوتيوب.

 ألبوم "خليني أشوفك" يتكون من 15 أغنية حيث أنه قد طرح الفنان  رامي جمال مؤخرًا 13 أغنية لأنه قد سبق وطرح أغنيتان وهما (خليني أشوفك، بقول وأكدب).

مقالات مشابهة

  • حمزة نمرة يحتفل بتخطي أغنية "داري يا قلبي" الـ 400 مليون مشاهدة على يوتيوب
  • نوال الزغبي تروج لأغنيتها الجديدة «من باريس»
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني" عن رامي جمال: "هو سبب حبي للمزيكا" (خاص)
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني": "أنا مشيتلك" أقرب أغاني الألبوم الجديد لقلبي.. وانضمامي للتمثيل هدف أساسي بجانب الغناء (حوار)
  • رامي جمال يتخطى ال 7 مليون بأغنية "بيفكروني"
  • تفاصيل لقاء رامي صبري وفهد الزاهد بحضور شذى حسون
  • رامي صبري يلتقي فهد الزاهد: “من ارقى الناس”.. ومفاجأة بانتظار الجمهور
  • أغنية من باريس.. نوال الزغبي تستعد لطرح أحدث أعمالها الفنية
  • رامي جمال يطلب من جمهوره الدعاء للفنان جلال الزكي
  • جلال الزكي يتصدر تريند جوجل..تعرف على آخر تطورات حالته الصحية