أعلن المغرب التطواني، عن إجراء مباراته المرتقبة أمام الوداد الرياضي، في “اختتام مرحلة الذهاب”، الجولة 15 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بدون حضور الجماهير.

وأوضحت إدارة الحمامة البيضاء، أن قرار خوض المباراة المذكورة بين الطرفين أمام مدرجات فارغة، هو قرار اللجنة المختلطة، علما أن مثل هذه القرارات التي بدأ اعتمادها في الآونة الأخيرة، يتم اتخاذها تجنبا لوقوع أعمال شغب.

ودأبت السلطات المحلية لمختلف المدن المغربية، على إصدار قرارات تخص منع الجماهير الزائرة من التنقل، تجنبا لوقوع أحداث شغب سواء قبل أو بعد نهاية المباريات، ما يحثم على الفرق لعب معظم مبارياتها بدون مساندة مشجعيها.

ويستضيف المغرب التطواني نظيره الوداد الرياضي، غدا الأحد، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة 15 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، “نهاية مرحلة الذهاب”.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي الرتبة الرابعة برصيد 23 نقطة، على بعد سبع نقاط من المتصدرين، غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، والجيش الملكي، فيما يتواجد المغرب التطواني في الرتبة السادسة برصيد 19 نقطة، متساويا في عدد النقاط مع أولمبيك آسفي السابع.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب التطواني الوداد الرياضي منع تنقل الجماهير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية المغرب التطواني الوداد الرياضي المغرب التطوانی الوداد الریاضی

إقرأ أيضاً:

رسميا..الدفاع الحسني الجديدي يحقق الصعود إلى القسم الأول

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي الصعود إلى القسم الأول من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي"، بعد تعادله مع مضيفه أولمبيك الدشيرة بنتيجة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بملعب محند ازعطيط بإنزكان، برسم الدورة الـ 30 والأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الثاني لكرة القدم.

وبعد هذه النتيجة في مباراته أمام أولمبيك الدشيرة، ضمن الفريق الدكالي رسميا العودة إلى القسم الأول رفقة النادي المكناسي الذي حجز بطاقة الصعود منذ الدورة الـ27.

ورفع الجديديون رصيدهم في وصافة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية إلى 52 نقطة، متفوقين بالنسبة الخاصة على فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي صاحب المركز الثالث، الذي فاز خارج قواعده على شباب المسيرة (3-1)، وبنقطة واحدة عن الكوكب المراكشي الرابع، الفائز بميدانه على شباب بنجرير (1-0).

وبصم الدفاع الحسني الجديدي على موسم جيد، كلله بالعودة سريعا لقسم الأضواء.

وفاز الفريق هذا الموسم في 13 مباراة، وتعادل في 13 وانهزم في 4 مباريات، كما يتوفر على أفضل خط دفاع بحيث لم تتلق شباكه سوى 20 هدفا، في حين سجل خط هجومه 33 هدفا. 

وفي أسفل الترتيب، انحدر رسميا فريقا جمعية سلا (المركز 16 بـ24 نقطة)، والاتفاق المراكشي (المركز 15 برصيد 27 نقطة)، إلى قسم الهواة، عقب هزيمة الأول أمام وداد فاس بهدف لصفر، وخسارة الثاني أمام أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف.

 

مقالات مشابهة

  • اوناجم يعلن رحيله عن فريق الوداد مع انتهاء الموسم
  • الوداد يستنكر تغيير الترتيب النهائي للبطولة الاحترافية(بلاغ)
  • رسميا..الدفاع الحسني الجديدي يحقق الصعود إلى القسم الأول
  • الوداد البيضاوي يستنكر قرار استبعاده من كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • الوداد يحتج على العصبة الاحترافية بعد حرمانه من المركز الرابع
  • البطولة الاحترافية..نتائج الدورة الـ30 والترتيب النهائي
  • الرجاء الرياضي يفوز بلقب البطولة الاحترافية 2023/2024
  • الرجاء يفوز ببطولة المغرب للمرة 13
  • "البطولة رجاوية" في عام مثالي دون هزائم
  • بدون أية هزيمة.. الرجاء البيضاوي يتوج بلقب البطولة الاحترافية للمرة 13 في تاريخه