افتتح سعادة عبدالله بن محمد المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، الدورة الحادية عشر لمعرض الراسخون العقاري في عجمان، والذي انطلق اليوم الأحد في قاعات الإمارات بمدينة عجمان ويستمر لمدة يومين خلال الفترة الصباحية والمسائية.
حضر الافتتاح مصطفى محمد سعيد الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، والمهندس عمر أحمد بن عمير المهيري، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في إمارة عجمان، ومحمد عمر الشمري، مدير مركز الهلال الأحمر الإماراتي في عجمان، وخليفه سلطان بن حارب المهيري، مدير عام شركة الراسخون للعقارات، بالإضافة إلى ممثلين عن القيادة العامة لشرطة عجمان، بلدية عجمان، ومصرف عجمان، وغرفة تجارة وصناعة عجمان، وشركات خاصة.


بعد قص شريط الافتتاح، قام سعادة عبدالله بن محمد المويجعي بجولة في المعرض رافقه خليفه سلطان بن حارب المهيري، مدير عام شركة الراسخون للعقارات، وكبار الشخصيات والحضور. وتم التعريف بجهود الدوائر الحكومية المشاركة، مثل القيادة العامة لشرطة عجمان، وبلدية عجمان، ومصرف عجمان، وغرفة تجارة وصناعة عجمان، حيث قاموا بشرح عن أدوارهم وجهودهم في تطوير مختلف الخدمات وتعزيز المنظومة الإدارية والفنية لخدمة القطاعات الاستثمارية.
شمل المعرض مشاركة شركات اقتصادية بارزة، مثل “الساحل للاستشارات الهندسية” و”الابداع للاستشارات الهندسية”، وشركة “حارب بن حارب لمقاولات البناء”، وشركة “السلطان لمقاولات البناء”، حيث قدموا شرحًا عن أدوارهم وجهودهم وأبرز أعمالهم.
كما وعرض الهلال الأحمر الإماراتي ممثلا في مكتبه بعجمان شروحا عن أبرز أعماله الإنسانية ودوره في تكامل الشراكات بين القطاعات الخاصة لإيصال المساعدات إلى الأسر والبلدان المنكوبة.
بعدها اطلع المويجعي والحضور على أبرز مشاريع الراسخون العقارية وما تقدمه من فرصة استثنائية لعرض مشاريع عقارية تزيد قيمتها عن 500 مليون درهم.
وفي تكريم للمشاركين، قام سعادة عبدالله بن محمد المويجعي برئاسة مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، وخليفه سلطان بن حارب المهيري، مدير عام شركة الراسخون للعقارات، بتكريم الجهات المشاركة.
يوفر معرض الراسخون العقاري منصة لخيارات الاستثمار العقاري، ويشهد مشاركة كبار اللاعبين في هذا القطاع، حيث يقدم خيارات التملك والاستثمار والشراء للمطورين والمستثمرين. كما يقدم المعرض خصومات تعزز من ثقة المتعاملين مع القطاع العقاري في عجمان.
في تصريح له، قال خليفه سلطان بن حارب المهيري، مدير عام شركة الراسخون للعقارات: “تعكس الطفرة العقارية في الإمارات بشكل عام وفي عجمان بشكل خاص نجاح المنظومة الحكومية في تقديم أرقى الخدمات وأجودها، وسرعة الأداء، لا سيما في دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في إمارة عجمان، التي تقدم خدمات قياسية لتمكين القطاع العقاري من مواصلة نجاحاته”.
وأضاف: “العقارات في عجمان أصبحت هي فرس الرهان على النجاح والربحية والتداول، في ظل البنية التحتية المقدمة والتسهيلات والخدمات المقدمة من قبل الجهات الحكومية والراسخون للعقارات”.
وتابع : يقدم معرض الراسخون العقاري في دورته الحادية عشرة والذي يتواصل على مدى يومين خيارات البيع بتسهيلات كبيرة وبعروض مميزة، وتعتبر إمارة عجمان منطقة ذات مساحات خصبة وجودة، مما يجعلها محط اهتمام المستثمرين والمطورين.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: العقاری فی فی عجمان

إقرأ أيضاً:

القضاء الفرنسي يمنع الإسرائيليين من حضور معرض "يوروساتوري" للأسلحة

أصدرت محكمة فرنسية قرارًا يمنع الشركات والوفود الإسرائيلية من المشاركة في معرض « يوروساتوري » الدولي للدفاع والأمن، المقرر عقده في باريس من 17 إلى 21 يونيو 2024. جاء هذا القرار بعد دعوى قضائية رفعتها أكثر من 50 جمعية ومنظمة حقوقية، بما في ذلك منظمة « فرانس أتاك »، التي وصفت الحكم بأنه « انتصار » لمطالبها.
رفعت الدعوى في 6 يونيو 2024 أمام محكمة بوبينيي، وتركزت على ضرورة منع مشاركة الشركات الإسرائيلية في وقت تتهم فيه بارتكاب جرائم حرب في غزة. وطالبت الجمعيات أيضًا بمنع الوفود الإسرائيلية من حضور المعرض لشراء الأسلحة.
واستندت الدعوى إلى تقارير تفيد بأن الجيش الإسرائيلي يرتكب جرائم في غزة، وأشارت إلى احتمال وقوع إبادة جماعية مستمرة. وتم التأكيد على أن مشاركة الشركات الإسرائيلية تساهم في هذه الجرائم.
وقضت المحكمة بمنع أي حضور لشركات الأسلحة الإسرائيلية أو الشركات التابعة لها، وكذلك الوفود الإسرائيلية أو الوسطاء، في معرض « يوروساتوري ». وتم نشر القرار على جميع مداخل المعرض لمنع أي تحايل.
وأعلنت منظمة « فرانس أتاك » أن القرار هو انتصار لأولئك الذين يعارضون تجارة الأسلحة مع إسرائيل، مؤكدة أن هذا القرار جاء بعد جهود مستمرة من الجمعيات للضغط على الجهات المنظمة.
وحاولت الشركات الإسرائيلية تجاوز الحظر من خلال شركات تابعة، لكن المحكمة تصدت لهذه المحاولات، وأكدت على ضرورة الالتزام بالقرار.
ودعت المنظمات إلى اعتصام أمام المعرض للمطالبة بوقف جميع أنواع تجارة الأسلحة مع إسرائيل.

 

كلمات دلالية إسرائيل شركات أسلحة غزة معرض سلاح

مقالات مشابهة

  • حاكم عجمان يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • حاكم عجمان يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى المبارك
  • محكمة فرنسية تمنع الإسرائيليين من حضور معرض أسلحة
  • القضاء الفرنسي يمنع الإسرائيليين من حضور معرض "يوروساتوري" للأسلحة
  • موعد انتهاء معرض الزهور 2024
  • غرفة طوارئ بـ«الرعاية الصحية» خلال العيد
  • 5 محاور رئيسة لخطة التأمين الطبي بمحافظات "التأمين الصحي الشامل" خلال العيد
  • هيئة الرعاية الصحية تعلن انعقاد غرفة الطوارئ لتأمين احتفالات عيد الأضحى
  • "مصر القديمة.. فن الخلود".. معرض لقطع أثرية مصرية في سيبيريا
  • "أضغاث أحلام .. وأكثر" معرض تشكيلي للفنان أحمد جمال عيد بجامعة أبوظبي