فاطمة الطاوي

علم الموقع من مصادره، أن عناصر من الشرطة تابعين لولاية أمن فاس، أوقفوا حوالي الساعة الواحدة صباحا من يوم السبت، حميد اللكوت، رئيس جماعة عين بوعلي إقليم مولاي يعقوب، في حالة سكر طافح رفقة شخص آخر وسيدة.

وحسب ذات المصدر، فإن عملية إيقاف رئيس الجماعة المذكورة والمنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي كان على متن سيارته الشخصية من نوع “هيونداي توكسون”، بصحبة المدعو (ل.

ب) والمدعوة (ح.أ التي يُعتقد أنها من بنات الليل)، تمّت أثناء تفتيش روتيني على مستوى الحاجز القضائي المقام بمدخل المدينة، حيث كانوا جميعا في حالة سكر طافح.

ووفق نفس المصدر، وأثناء عملية الإيقاف، نزلت الفتاة المذكورة من السيارة، وهي تصرخ وتدعي بأنها تعرضت للاعتداء من قبل رفيقيها، واللذان أنكرا الاتهامات الموجهة إليهما جملة وتفصيلا، مشيران إلى أنهم قضوا بعض الوقت معا في إحدى المطاعم بمدينة مكناس.

وحسب المصدر ذاته، فقد تم وضع الموقوفين الثلاثة قيد تدابير  الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات هذه الواقعة.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

أمين حركة الناصريين المستقلين يكشف تأثير عملية تفجير أجهزة البيجر على الداخل اللبناني

أكد العميد مصطفى حمدان، أمين الهيئة العامة القيادية في حركة الناصريين المستقلين، أن مسرح العمليات اللبناني مختلف عن مسرح عمليات حماس في غزة، لافتا إلى أن جيش الكيان المحتل يعلم أن عملية أجهزة الاتصالات (البيجر) لن تمر مرور الكرام.

وأضاف العميد مصطفى حمدان، خلال مداخلة عبر سكايب مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد: الداخل اللبناني الآن في حالة اتفاق ضدالهجوم الهيوني.

وشدد العميد مصطفى حمدان، على أنه منذ 7 أكتوبر هناك 255 مسئولًا في وزارة الدفاع يكرهون طريقة نتنياهو، خاصة أنه يقوم بفتح جبهات حربية على مستوى الأصعدة.

وتابع العميد مصطفى حمدان: وزارة الدفاع الإسرائيلية في حالة تأهب قصوى بعد العملية الأخيرة، وحزب الله قد يرد خلال الساعات المقبلة.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: الحرب الإقليمية أصبحت على الأبواب

غارات إسرائيلية على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يستهدف مواقع تابعة للاحتلال

مقالات مشابهة

  • شاهد // ماذا قال رئيس الدفاعات الجوية الصهيونية عن الصاروخ اليمني الفرط صوتي الذي استهدف تل أبيب ؟؟
  • حلة محشي السبب.. خروج مصابي حالة التسمم بعد استقرار حالتهم الصحية بالفيوم
  • 7955 عملية جراحية في سوهاج.. رقم قياسي جديد في القضاء على قوائم الانتظار
  • التلغراف: الجيش البريطاني في حالة تأهب لبدء عملية إجلاء طارئة من لبنان
  • بوعلي :”في مولودية البيض لا نملك لاعبين نجوم قادرين على قلب الموازين”
  • رئيس حزب معارض يشيد بـ الاخلاق العالية لهؤلاء
  • خبير أمني يكشف تأثير عملية تفجير أجهزة البيجر على الداخل اللبناني (فيديو)
  • أمين حركة الناصريين المستقلين يكشف تأثير عملية تفجير أجهزة البيجر على الداخل اللبناني
  • نجاح عملية.. لحالة نادرة لطفل في «المستشفى الجامعي بالخبر
  • معلومات عن الطريقة الكركرية.. ظهرت في المغرب وتسعى لـ«التجلي النوراني»