البوابة نيوز:
2024-06-12@10:50:35 GMT

مدرب الزمالك يطلب من الإدارة ضم صفقات جديدة

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

أكد مصدر بنادي الزمالك، أن معتمد جمال مدرب الفريق، طلب من إدارة النادي الأبيض ضرورة حل أزمة إيقاف القيد خلال شهر يناير الجاري، وذلك من أجل ضم صفقات جديدة .

وقال المصدر في تصريح للبوابة نيوز اليوم الخميس، معتمد جمال أكد للإدارة أن الفريق يعاني فنيا في أكثر من مركز، وأن الصفقات الجديدة السوبر ستساعد الفريق في المنافسة بقوة على البطولات وخاصة بطولتي الكونفيدرالية الأفريقية وكأس مصر .

 

وتحاول إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية حل أزمة إيقاف قيد فريق الكرة وذلك بسداد أجزاء من الغرامات المالية الكبيرة على النادي في الاتحاد الدولي الكرة القدم .

ويحصل لاعبي الزمالك على راحة سلبية من التدريبات اليوم الخميس وغدا الجمعة بقرار من المدرب معتمد جمال، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غد السبت على ملعب النادي في ميت عقبة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك معتمد جمال الكونفيدرالية الأفريقية أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، اليوم الثلاثاء، أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على رحيل 7 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "الزمالك استقر على رحيل إبراهيما نداي، وسامسون أكينيولا، وياسر حمد، ومحمد أشرف روقة، ومحمود علاء، وناصر منسي، وذلك في حالة حل أزمة القيد".

وأكمل شوبير: "محمد عاطف الذي انتقل للزمالك من طنطا مرشح للإعارة، ونفس الأمر ينطبق على مهاب ياسر القادم من الداخلية في شهر يناير الماضي".

وواصل شوبير: "رحيل هؤلاء اللاعبين مرتبط بحل أزمة القيد، والتي يسعى نادي الزمالك لحلها قبل فتح باب القيد في سوق الانتقالات الصيفية".

مفاجأة .. الزمالك قريب من الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين في الصيف pic.twitter.com/AGxGjCv2oc

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) June 11, 2024

وعلى صعيد آخر، قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساء أمس استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • خطوة تفصل الزمالك عن حل أزمة إيقاف القيد
  • مدرب بلجيكا: دي بروين يتلقى إشارات في الملعب من طائرة دون طيار
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • ملف صفقات الأهلي 2024.. كولر يطلب 5 لاعبين ويتمسك بضم الثنائي المنتظر
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • حسم مصير ثنائي الأهلي المعار
  • جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي