بوابة الفجر:
2024-06-12@13:21:56 GMT

إصابة أسرة بالكامل بتسمم غذائي فى المنيا

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

أصيب زوجان وأطفالهما الثلاثة، بأعراض تسمم غذائي إثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة داخل مسكنهم في قرية ابيوها التابعة لمركز ابوقرقاص في المنيا.\

 

ونقل المصابون إلي قسم السموم بمستشفى المنيا العام وتم إخطار مديرية أمن المنيا  بوصولهم في حالة إعياء شديدة جراء إصابتهم بأعراض تسمم غذائي لتبدأ الشرطة في التحري حول الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.


 

البداية كانت بوصول بلاغ لقسم شرطة ابوقرقاص،  بإصابة زوج وزوجته  وابنائهما الثلاثة بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة بقرية ابيوها وتم نقلهم إلى قسم السموم بمستشفي المنيا العام، وأخطرت نيابة بندر المنيا، وتولى مدير نيابة بندر المنيا  التحقيق فى الواقعة.


وحُرر محضر بمركز شرطة أبو قرقاص بالواقعة، وتبين أن المصابون هم ": ح. ع. س" 35  سنة، وزوجته "ن. م. ف" 35 سنة وأطفالهما:"ر. ح. ع" 13 سنة، وع. ح. ع" 10سنوات، و" ا.ح.ع"  5  سنوات وان اصابتهم عبارة عن تقلصات ومغص وقئ، بينما أصيبت الزوجة فى حالة فقدان للوعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا محافظة المنيا محافظة المنيا اليوم المنيا اليوم اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا محافظ المنيا المنيا الان حوادث المنيا عاجل المنيا

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج

تباشر نيابة روض الفرج تحقيقاتها في واقعة إصابة 3 أشخاص خلال مشاجرة دموية، نشبت بين مجموعة من الأشخاص بسبب خلافات سابقة بينهم بمنطقة روض الفرج، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهم، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تبلغ لقسم شرطة روض الفرج بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة ومصابين بأحد الشوارع بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلًا من طرف أول: (4 أشخاص "إثنين منهم مصابين بسحجات وكدمات ورش خرطوش بأجزاء متفرقة الجسم)، طرف ثان: (أحد الأشخاص مصاب بجروح وكسور متفرقة.. بحوزته بندقية خرطوش وعدد من فوارغ الطلقات) بسبب خلافات بينهما تطورت لمشاجرة قاموا خلالها بالتعدى بالضرب على بعضهم البعض وقيام الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى بحوزته، مما أدى إلى الإصابات  المُشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح المسوّق بالكامل لشركة «أرامكو» بقيمة 11 مليار دولار في سوق الأسهم السعودية
  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح المسوّق بالكامل لشركة «أرامكو»
  • حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية
  • مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج
  • حبس سائق توكتوك وزوجته لاتجارهما في مخدري الشادو والبودر بالمطرية
  • ضبط 8 أشخاص من بينهم سيدة فى جرائم السرقات ببولاق وحلوان
  • سائق توك توك وزوجته يُروجان للممنوعات في المطرية
  • أوهمهم باستثمار أموالهم في العطارة.. سقوط متهم بالنصب على المواطنين بالمنصورة
  • إصابة أستاذين بتسمم غذائي خلال إحدى تكوينات مؤسسات الريادة باليوسفية
  • كشف ملابسات وفاة 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بالإسكندرية