احتفل الفنان محمد عادل إمام مع الجمهور عبر «إنستجرام»، بتصدر فيلمه الأخير «أبو نسب» المرتبة الثالثة في إيرادات شباك التذاكر بدور العرض.

إيرادات فيلم أبو نسب 

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات لـ«الوطن»، إن فيلم أبو نسب حقق أمس بدور العرض 594 ألف جنيه، إذ تدور قصة الفيلم في إطار تشويقي اجتماعي حول علاقة خاصة تجمع بين محمد عادل إمام وياسمين صبري .

نجاح فيلم أبو نسب وتصدره التريند

وتصدر فيلم أبو نسب «التريند» في عدد من الدول العربية أبرزهم مصر والإمارات، كما حقق نجاحا كبيرا في عدد من الدول الأجنبية منها أمريكا والسويد.

أبطال فيلم أبو نسب

يشارك في فيلم أبو نسب عددا كبيرا من نجوم الفن والكوميديا أبرزهم: محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، وعلاء مرسي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبو نسب فيلم أبو نسب ياسمين صبري محمد إمام فیلم أبو نسب

إقرأ أيضاً:

معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو

تحدث الفنان معتز هشام، عن مشاركته في مسلسلات «الحشاشين- ليه لأ- الكوبرا» التي تم عرضها في سيزون رمضان الماضي، موضحًا أنه نال إشادة الجمهور خاصة عن دوره في مسلسل كوبرا.

وقال الفنان معتز هشام خلال حواره ببرنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد: «مسلسل ليه لا دا حاجة كويسة، أنا مبسوط علشان ليا مسلسلين تم عرضهم وراء بعض».

وتابع: «كان نفسي اشتغل مع الفنان محمد عادل إمام، فرحت جدا لما الدور جالي في مسلسل كوبرا، كنت بشتغل أنا وأنا مبسوط ومحمد عادل إمام عسل جدا وشبهنا وكان بيهزر معانا، والكواليس معه حلوة أوي».

وأكمل: «كزبرة كمان شاطر ومذاكر دوره كويس، والأغنية اللي عملها في المسلسل حلوة أوي كمان، ومش كل واحد بيمثل يبقى درس تمثيل، لكن الموهبة التي ترجح كفة الفنان وتجلب له العديد من الأدوار».

وعن دوره في مسلسل الحشاشين، أوضح معتز هشام، أنه يشكر كل القائمين على العمل لكونه عمل تاريخي وخرج بصورة مميزة للجمهور، مشيرًا إلى المخرج بيتر ميمي تواصل معه مباشرة للمشاركة في المسلسل.

مقالات مشابهة

  • فيلم "بنقدر ظروفك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر
  • فيلم "شقو" يحافظ على المرتبة الثانية في شباك التذاكر
  • فيلم «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي يفشل في تحقيق إيرادات مرتفعة بدور العرض
  • إيرادات الأفلام.. فيلم «شقو» يحقق 260 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • فيلم «السرب» يواصل تصدر إيرادات دور العرض
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • «عالماشي» يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر بـ12 ألف جنيه في 24 ساعة
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المرتبة الثالثة.. ماذا جنى بآخر ليلة؟