بوابة الوفد:
2024-09-22@13:46:57 GMT

“سياحة وفنادق حلوان” تنظم احتفالية عيد العلم

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

ينظم قطاع الدراسات العليا والبحوث بكلية السياحة والفنادق في جامعة حلوان احتفالية عيد العلم، بعنوان البحث العلمي في السياحة والضيافة من النظرية إلى التطبيق.

تحويل سيارة فولكس إلى كهربائية بكلية التكنولوجيا في جامعة حلوان رئيس جامعة حلوان يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول

تقام احتفالية عيد العلم تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، الدكتور عماد ابو الدهب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

تفاصيل احتفالية عيد العلم 

وتبدأ فعاليات احتفالية عيد العلم فى تمام الساعة الثانية ظهر يوم  الاثنين الموافق ٢٢ يناير ۲۰۲٤ بمقر القاعة الكبرى بفندق كلية السياحة والفنادق بالمنيل، تحت إشراف الدكتورة سهى عبد الوهاب عميد كلية السياحة والفنادق، ومقرر الاحتفالية، والدكتورة ماري ميساك الأستاذ بقسم الإرشاد السياحي ومنسق الاحتفالية، الدكتورة هالة احمد جمعه وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ورائد الاحتفالية.

وتهدف احتفالية عيد العلم إلى تشجيع وتكريم العلماء والباحثين المتميزين، تقديرًا لعطائهم وجهودهم في مختلف المجالات العلمية والإنسانية، وما حققوه من إنجازات علمية وبحثية في المحافل المحلية والدولية، وتأكيدًا لمكانة العلم والعلماء في الدولة المصرية.

وذكرت جامعة حلوان أن هذا يؤكد على اهتمام إدارة الجامعة وحرصها الشديد على تكريم علمائها البارزين وتشجيع الباحثين على التميز بالإضافة إلى تحفيز أعضاء هيئة التدريس على الاهتمام بالنشر الدولى وإثراء البحث العلمي بما يسهم فى تحقيقِ التنمية المستدامة ورؤيةِ مِصرَ2030 .

ويأتى ذلك فى إطار التنافسية العالمية فى مجالات البحث العلمى، واهتمام الجامعة بالارتقاء به تماشياً مع خطة الدولة فى دعم علمائها و تحفيز طاقات الباحثين لإثراء البحث العلمي بالجامعة، وتوظيف استغلال المعرفة وربطها بالتنمية الشاملة للوطن، بما يعكس إيمان الجامعة بأن العلم والتعليم هما أساس النهوض بالمجتمع والعمل على تنميته.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عيد العلم العلم جامعة حلوان السياحة والضيافة السياحة والفنادق احتفالیة عید العلم جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 200 طفل.. خليك إيجابي بالإسكندرية تنظم احتفالية "هنفرحهم"

نظمت جمعية خليك إيجابي بالإسكندرية، احتفالية مكبرة تحت عنوان "هنفرحهم" وذلك قبل دخول المدارس، في إطار مبادرة "بداية جديدة"، وبحضور النائب طارق السيد عضو مجلس النواب، ودكتورة نرمين سويدان مدير إدارة الجمعيات الأهلية، والإدارة المركزية للسياحة والمصايف وحي المنتزة أول، وبمشاركة جمعيات الصفا الخيرية، والبركة في الشباب، ودعاء الليل وكيان فتيات نون.

وشهد الحفل مشاركة 200 من الأطفال وأسرهم، وتم عمل ندوه توعية عن ما تقدمة المبادرة لفئات الشعب المصري ومميزات تقليل الكثافة في الفصول على تحسين التعليم في المدارس الحكومية وتم عمل حفل فني لهم وتوزيع الأقلام وأدوات مدرسية عليهم.

ومن جانبه قال رامي يسري رئيس خليك إيجابي: إن الإحتفالية التي تم تنظمها، بالتعاون مع مجموعة من الجهات الحكومية والخاصة، تعتبر نموذجًا بارزًا لمبادرات المجتمع المدني، التي تسعى إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مصر.

وأضاف أن الشراكات بين القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني أثبتت يمكن أن تحقق نتائج إيجابية ملموسة ومن خلال الاستفادة من الدروس المستفادة من هذه التجربة، يمكن تكرار هذا النجاح وتوسيع نطاقه ليشمل فئات أكبر من المجتمع.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة بناء الإنسان.. جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة شاملة بساحل نجع حمادي
  • جامعة كفر الشيخ تنظم لقاءات تعريفية للطلاب الجدد
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في المؤتمر الأول لتفعيل القيادات الطلابية الرياضية
  • جامعة حلوان تشارك في المؤتمر الأول لتفعيل القيادات الطلابية الرياضية
  • جامعة كفر الشيخ تنظم اختبارات لتحديد الفريق المتأهل لبرنامج «العباقرة» غدا
  • «فرص العمل وأوراق التقديم».. اعرف نتيجة تنسيق 10 كليات سياحة وفنادق
  • نتيجة تنسيق معاهد سياحة وفنادق 2024 علمي وأدبي.. بالدرجات
  • تنسيق كلية سياحة وفنادق إسكندرية والأوراق المطلوبة للتقديم والمصاريف
  • جامعة طنطا ضمن قائمة ستانفورد المعلنة لأفضل 2% من علماء العالم لعام 2024
  • بمشاركة 200 طفل.. خليك إيجابي بالإسكندرية تنظم احتفالية "هنفرحهم"