أعلن الإعلامي مهيب عبد الهادي عن استعداد نادي الزمالك للإعلان عن ٣ صفقات بعد حل أزمة القيد.

 

وكتب مهيب من خلال حسابه الشخصي اكس :" الزمالك يستعد للاعلان عن ٣ صفقات جديدة بعد حل القيد.. محمود صابر وعبد الرحمن شيكا على رأس أولويات الإدارة.

 

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي ظهر اليوم لبدء معسكر إعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين، ويتولى أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة رئاسة بعثة الفريق في الإمارات.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولتين كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، تفاصيل اجتماع محمود الخطيب مع لجنة التخطيط والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الذي تم عقده اليوم في مقر النادي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر بدأ جلسته بسؤال طموحكم إيه كمجلس إدارة ونادي، وهل هناك طموح للمنافسة على بطولتي انتركونتيننتال وكأس العالم للأندية 2025".

كولر يطلب التعاقد مع 8 صفقات

وأضاف أمير هشام: "كولر طلب التعاقد مع 8 صفقات، ولجنة التخطيط وعدت المدير الفني بتحقيق طلباته من أجل تحقيق طموحات النادي، وكولر قدم ملف عن كل لاعب بالفريق سواء سلبياته أو إيجابياته".

وواصل: "المدير الفني أصر على ضم محمد كوناتيه مهاجم جروزني الروسي، وتم الرد عليه أن إدارة الاسكاوتينج كتبت تقرير سلبي عنه، وسأل عن البدائل وأكدوا له أنه سوف يتم عرض أسماء جديدة عليه، وأشاد بقدرات زين الدين بلعيد القريب من تدعيم خط الدفاع".

كولر يرحب برحيل كهربا عن الأهلي

وأكد أمير هشام، أن السويسري مارسيل كولر، أكد خلال جلسته مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا لاعب الفريق، بنهاية الموسم الجاري.

وأكمل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المدرب أكد أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا حال التعاقد مع ثنائي أجنبي في الهجوم بجانب وسام أبو علي بالموسم الجديد".

وأضاف أمير هشام: "الاسماء التي تم ترشيحها للرحيل طاهر محمد طاهر وكريستو ومحمود متولي حال توافر عدد كاف من المدافعين وكريم الدبيس وخالد عبد الفتاح وموديست ورفض عودة محمد شكري بالموسم المقبل".

واستطرد: "محمود الخطيب أكد في الاجتماع رغبته في تجديد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ولكنها اصطدمت برغبة كولر الذي أكد خلالها برغبته في استبدال الخماسي الأجنبي".

واختتم: "اللاعب الوحيد الذي كان عليه نقاش هو المغربي رضا سليم لاعب الفريق، وتم التأكيد على أنه في حال ايجاد لاعب بجودة أعلى منه سيتم استبداله ورحيله".

مقالات مشابهة

  • شماتة ومحاولات صلح.. طارق الشناوي يكشف مفاجآت عن أزمة عمرو دياب (فيديو)
  • خطوة تفصل الزمالك عن حل أزمة إيقاف القيد
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • حاول التواصل معي.. الشاب المصفوع يتحدث لمصراوي ويكشف مفاجآت في أزمة عمرو دياب
  • مهاجم سوبر داخل الزمالك برعاية ممدوح عباس
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • عاجل.. مفاجأة بشأن صفقات الأهلي الجديدة.. «ثنائي سوبر في الطريق»