بوابة الوفد:
2024-06-02@20:20:08 GMT

ليلة صلاح الشرنوبي| أصالة تُسلطن الجمهور

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

أطربت الفنانة أصالة حضور حفل ألحان صلاح الشرنوبي بأغنية “بتونس بيك” للمطربة الكبيرة وردة الجزائرية، وسط تريكز وانصات لافت منهم.

 

قدمت أصالة أغنية بتونس بيك في أجواء طربية خالصة مع العزف الرائع للأوركسترا بقيادة المايسترو تامر فياض، وأعادت أصالة مقاطع من الأغنية أكثر من مرة مما زاد الحضور من جرعة الطرب والانسجام.

 

 

 

يجتمع في حفل ليلة ألحان صلاح الشرنوبي نخبة كبيرة من نجوم الغناء العربي" عاصي الحلاني، راغب علامة، أصالة، نانسي عجرم، أسما لمنور، وائل جسار"، على مسرح محمد عبده أرينا وتم نفاد التذاكر بالكامل قبل أيام من إقامتها.

 

فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة 

 

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

كما ضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عالمية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلة صلاح الشرنوبي أصالة موسم الرياض 2024 وردة الجزائرية

إقرأ أيضاً:

"الشرنوبي": لا يوجد لدى تنظيم الإخوان مشكلة على مستوى التمويل

قال الكاتب الصحفي عبد الجليل الشرنوبي، إن رأس المال الإخواني أكبر بكثير أن يستحوذ عليه شخص واحد، موضحا أنه  لا يوجد لدى تنظيم الإخوان مشكلة على مستوى التمويل مهما بلغت خسائره ومهما صادرت الجهات التي تحاربه ممتلكاته.

الملكي بطل أوروبا.. ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الملك العائد..ريال مدريد يفوز بلقبه الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا ( ملخص الأهداف) الصراع البيني بين القيادات مكسب دائم للإخوان"

وأضاف "الشرنوبي، خلال حواره ببرنامج " مراجعات مع ضياء رشوان"، المذاع على قناة "العربية" أن مؤسس الجماعة حسن البنا حرص على وجود مجموعات مختلفة داخل الجماعة، لأن الصراع البيني بين القيادات مكسب دائم للإخوان".   

عند حدوث سقطة من أى مجموعة يتبرأ منها الإخوان مباشرة 

وتابع الكاتب الصحفي: "فكرة وجود صراعات تجعل في وقت المحن والابتلاءات مثل ما يسميه الإخوان تجعلنا نستطيع أن نقول عند أى سقطة قد تضر التنظيم هؤلاء ليسوا إخوان، معلقا: "لعبة تلعب طوال الوقت". 

مقالات مشابهة

  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • “موسم جدة” يعود بهوية جديدة وفعاليات وتجارب متنوعة
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • وزير البترول يعلن دخول شركة عالمية جديدة للسوق المصرية
  • لأول مرة.. الكويت تحيي "ليلة النكد"
  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون "ليلة النكد"
  • عبد الجليل الشرنوبي: انضمامي إلى الإخوان كان حلم الطفولة.. و"فوقت من الغيبوبة"
  • "الشرنوبي": لا يوجد لدى تنظيم الإخوان مشكلة على مستوى التمويل
  • شركة طيران هندية تمنح المسافرات خيار الجلوس بجانب النساء على الطائرة
  • «ZTE» تكشف عن أحدث هواتف nubia وBlade في حدث كبير في بوليفارد رياض سيتي