الثورة نت / أحمد كنفاني

أعلنت قبائل الجاح في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأكدت في وقفة مسلحة بحضور قيادة وأعضاء المجلس المحلي ومديري المكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان والعلماء بالمديرية، الجهوزية لبذل الغالي والنفيس للدفاع عن حياض الوطن.

وأستنكر قبائل ومشايخ وأعيان الجاح والمديرية قرار تصنيف أنصار الله جماعة إرهابية.. مؤكدين أن الإرهابيين الحقيقيين هم من يرتكبون أبشع المجازر ويقتلون الأطفال والنساء والأبرياء في اليمن وفلسطين.

وفي الوقفة، القيت كلمات أشادت بتضحيات وصمود قبائل اليمن في مواجهة العدوان .. مشيرة إلى الاستعداد لمواجهة القوى الاستعمارية، والتصدي لكل مخططاتها، والجهوزية لأي خيارات لمواجهة أعداء الأمة.

ودعا بيان صادر عن الوقفة، كافة القبائل اليمنية لمزيد من التحشيد والالتفاف حول قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأكد الجاهزية لخوض معركة الشرف والبطولة في المواجهة المباشرة مع أمريكا والكيان الصهيوني.. مستنكرا صمت حكومات العالم تجاه السياسة التي تنتهجها أمريكا في ظل ما يرتكبه العدو الصهيوني، المدعوم أمريكيا من حرب إبادة ومجازر أودت بحياة الآلاف من الفلسطينيين معظمهم أطفال ونساء في قطاع غزة.

ودعا البيان حكومات العالم وأحرار الشعوب، إلى رفع الصوت عاليا والوقوف بوجه السياسية الأمريكية العبثية، التي تمارس وتتزعم الإرهاب العالمي، ووقف جرائمها وتدخلاتها في المنطقة، والكف عن سلوكها العدائي تجاه شعوب الأمة.

واوضح البيان أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن يهدف إلى منع الشعب اليمني من استمرار نصرة الأشقاء في فلسطين.. مؤكدا أن ذلك لن يوهن من عزم الشعب بل يزيده إيمانا وإصرارا وثباتا على موقفه المبدئي والإيماني.

وبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية، واستمرار منعها من العبور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

وطالب البيان الشعوب العربية والإسلامية بتبني موقفا شجاعا من ما يمارسه اللوبي الصهيوني اليهودي من عدوان وحصار قاتل بحق الفلسطينيين، والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع الذي تفرضه الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الصهيوني الأمريكي الاسرائيلي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

توزيع زكاة الزروع والثمار العينية على 15 ألف أسرة فقيرة بالحديدة

يمانيون../
دشنت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد، مشروع توزيع زكاة الزروع والثمار العينية على 15 ألف أسرة فقيرة ومحتاجة في مديريات المحافظة.

يأتي المشروع، الذي يتضمن توزيع 15 ألفاً و500 قدح من الحبوب، تحت شعار “وآتوا حقه يوم حصاده”، في إطار جهود الهيئة للتخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

ويهدف المشروع إلى تحقيق التكافل الاجتماعي وتعزيز الصمود في وجه الأزمة الاقتصادية، وتجسيدا للمسؤولية الدينية للهيئة.

وأشاد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري بالمشروع، مؤكداً على أهميته في تحقيق المقاصد الشرعية للزكاة وفق مصارفها الشرعية.

من جانبه، أوضح وكيل هيئة الزكاة المساعد لقطاع التوعية علي الظرفي، أن المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع الخيرية التي تنفذها الهيئة في مختلف محافظات اليمن.

وأكد حرص الهيئة على إيصال الزكاة إلى مستحقيها الفعليين وفق قاعدة بيانات دقيقة، مشيراً إلى أن الهيئة تسعى إلى الوصول بمشاريعها إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي للفقراء.

بدوره، أشاد وكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الشمالية غالب حمزة، بمشاريع هيئة الزكاة ودورها في التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين.

وأوضح مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد هزاع، أن إجمالي الزكاة العينية من الحبوب المختلفة بلغت هذا العام 15 ألفاً و500 قدح.

حضر التدشين مدير التوعية بديوان الهيئة صادق المعافا، ونائب مدير عام مكتب الزكاة بالمحافظة حميد العزي وعدد من المختصين.

مقالات مشابهة

  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن ثلاث غارات على الصليف بالحديدة
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37 ألف و164 شهيد
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37 ألفا و164 شهيدا
  • إستشهاد 150 صحفيا منذ بدء العدوان على غزة
  • طيران العدوان الأمريكي البريطاني يستهدف ساحل الفازة بالحديدة
  • العدوان الأمريكي البريطاني يستهدف ساحل الفازة بالحديدة
  • عصر التفاهة.. وعصر سرقة تضحيات الشعوب
  • الجيش الأمريكي: الحوثيون أطلقوا صاروخين باتجاه خليج عدن
  • عدوان أمريكي – بريطاني جديد على الحديدة
  • توزيع زكاة الزروع والثمار العينية على 15 ألف أسرة فقيرة بالحديدة