تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.. علق الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الأنباء المتداولة بشأن تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الأول في عدة محافظات.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، لم تشهد أي تسريبات على الإطلاق، وتسير بشكل منتظم، ولم تتلقى غرف العمليات بالمحافظات أي شكاوى من الامتحانات، وجاء ذلك على هامش زيارته لمحافظة الفيوم لمتابعة امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 - 2024.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024إجراءات منع تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وتابع وزير التربية والتعليم، أن هناك إجراءات منعت تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 تمثلت في وضع أوراق الأسئلة في في ظرف بلاستيك مبرشم بالشمع الأحمر يحتوي علي 20 ورقة امتحانية بعدد الطلاب داخل كل لجنة ويتم فتح الظرف في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق لتوزيعه على الطلاب مباشرة.

الإجراءات المتبعة لضمان ضبط سير امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وأكد الدكتور رضا حجازي، على الإجراءات المتبعة لضمان ضبط سير امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، وبينها الإجراءات المتعلقة بنقل ورق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 من المديريات إلى اللجان الامتحانية، مشددًا على مواصلة اتخاذ الإجراءات المتعلقة بمكافحة الغش في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بكافة صوره.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024وزير التعليم يتفقد سير وانتظام امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

واستعرض الاجتماع القرارات والإجراءات المتعلقة بتطوير العملية التعليمية، وحسن سير العام الدراسي، وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبد الحميد سكرتير عام المحافظة وخالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لشؤون المديريات بوزارة التربية والتعليم، والدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

اقرأ أيضاًوزير التعليم يوجه بمكافحة الغش بامتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تعليم القاهرة تحدد ضوابط تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

خلال زيارته للفيوم.. توجيهات وزير التعليم لانضباط امتحانات الإعدادية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 3 إعدادي الشهادة الاعدادية امتحانات الشهادة الإعدادية امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 امتحانات الشهادة الاعدادية امتحانات الشهادة الاعدادية 2024 امتحانات الصف الثالث الإعدادي امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024 تسريب امتحان الاعدادية تسريب امتحان الشهادة الاعدادية 2024 تسريب امتحانات الاعدادية تسريب امتحانات الثانوية العامة تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 تسريب امتحانات الشهادة الاعدادية تسريب امتحانات الشهادة الاعدادية ٢٠٢٤ التربیة والتعلیم وزیر التعلیم

إقرأ أيضاً:

وزارة التعليم تكشف حقيقة زيادة مصروفات المدارس الخاصة

كشف شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما تداول حول زيادة مصروفات المدارس الخاصة بنسبة مائة في المائة. 

رسالة وزير التربية والتعليم إلى الأسرة المصرية: ساعدونا

وأوضح زلطة أن وزارة التربية والتعليم لم تصدر أي قرارات في هذا الشأن، مشيرا إلى أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يصدر كتابا دوريا قبل بداية كل عام دراسي جديد بنسب شرائح الزيادة المقررة لمصروفات المدارس الخاصة (عربي - لغات - مناهج ذات طبيعة خاصة دولية).

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم أن المعلومات المتداولة تحمل تفاصيل مغلوطة وتستند لآراء عدد من أولياء الأمور دون الاستناد أو الرجوع للمصادر الرسمية لاستبيان الحقائق. 

آلية تطبيق شرائح زيادة المصروفات في المدارس الخاصة 

وأكد متحدث وزارة التربية والتعليم أن آلية تطبيق شرائح زيادة المصروفات في المدارس الخاصة بمختلف أنواعها يتم متابعتها بآلية دقيقة من قبل جميع المديريات والإدارات التعليمية للوقوف على التزامها بقيمة المصروفات الدراسية المقررة للمدارس وفقا للقرارات الوزارية (٤٢٠) لسنة  ۲۰۱٤ و (٤٢٢) لسنة ٢٠١٤، والكتب الدورية المنظمة.

وناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة والموضوعية فيما يتم نشره من معلومات وأخبار والاستناد للمصادر الرسمية.

وكانت أخبارا قد نشرت حول زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية بنسبة مائة في المائة، دون صدور قرارات وزارية تنص على ذلك. 

ومن المتوقع أن يصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرارا يخص نسب زيادة المصروفات الدراسية في المدارس الخاصة حسب شريحة كل مدرسة. 

مقالات مشابهة

  • وزارة التعليم تكشف حقيقة زيادة مصروفات المدارس الخاصة
  • رسالة طمأنة من وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة بشأن الامتحانات
  • وزير التعليم: استحالة تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم يطمئن طلاب الثانوية العامة: لا انقطاع في الكهرباء أثناء الامتحانات
  • وزير التعليم: مستحيل تسريب أسئلة الثانوية العامة
  • وزير التعليم: دخول لجنة امتحانات الثانوية العامة في هذا التوقيت
  • وزير التعليم يوضح طريقة الإجابة لطلاب الثانوية العامة 2024 لغات
  • وزير التعليم يكشف عدد الطلاب ولجان امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم يكشف سبب عدم نشر نماذج لامتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم: جميع امتحانات الثانوية العامة 2024 من بنك الأسئلة