عرض برنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية.

الحالة المرورية بكوبري أكتوبر تفاصيل الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة (شاهد) ميدان عبدالمنعم رياض

ويشهد ميدان عبدالمنعم رياض كثافات نسبية في شوارع متفرقة، بينما توجد سيولة مرورية شوارع أخرى، كما تظهر كثافة مرورية على طريق الكورنيش بداية من المظلات حتى منطقة وسط البلد.

وتوجد كثافات مرورية لدى الكورنيش المتجه إلى المؤسسة، بينما يشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية مستمرة حتى العباسية، وبمجرد الوصول إلى غمرة تظهر كثافات مرورية، وهناك كثافات مرورية بالاتجاه العكسي بكوبري أكتوبر.

 الكثافات المرورية

وتظهر بعض الكثافات المرورية أعلى الطريق الدائري قبل وبعد النزلات، كما تكونت كثافات مرروية على محور 26 يوليو أمام القادمين من ميدان لبنان إلى مدينة 6 أكتوبر، أما الاتجاه الآخر فيشهد كثافات بسيطة ولكنها متحركة وتنتهي لدى مطلع الدائري من ميدان لبنان.

وتتوقف حركة السيارات في شارع فيصل بسبب ارتفاع الكثافات المرورية باتجاه المريوطية، أما طريق المريوطية الدائري المتجه إلى مناطق الجيزة وطريق الفيوم الصحراوي وحتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية فيشهد انسيابية مرورية.  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الوفد الحالة المرورية المرور القاهرة الحالة المروریة کثافات مروریة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة

شهدت الشوارع والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، حالة من السيولة المرورية وانتظام حركة السيارات، وسط تواجد الخدمات المرورية لرجال الإدارة العامة للمرور لمتابعة الحالة المرورية والتعامل الفوري مع أي معوقات تؤثر على حركة السير .

في القاهرة شهد الطريق الدائري من الجانبين حالة من السيولة المرورية وانتظام حركة السيارات، كما انتظمت الحركة المرورية أعلى كوبري 6أكتوبر في الاتجاهين، كما سادت حالة من الانسياب  المروري على امتداد شارع صلاح سالم .

وشهد طريق الكورنيش فى الاتجاهين انتظام فى حركة سير السيارات، وميدان التحرير ومنطقة وسط البلد، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلي شارع القصر العينى وكوبرى قصر النيل، وانتظمت حركة السير في أغلب الميادين والمحاور الرئيسية.

كما شهدت أغلب الطرق في محافظة الجيزة  حالة من الانسياب المروري ، حيث شهدت مدينة 6 أكتوبر سيولة مرورية ، فيما شهد شارع الهرم الرئيسي انتظام لحركة السيارات ابتداء من شارع نصر الدين وصولا لميدان الرماية وحدائق أكتوبر ، هكذا الحال شهده شارع العريش والطالبية .

وشهد محمر 26يوليو انتظام حركة السيارات والسيولة المرورية في الاتجاهين ، كما شهد محيط جامعة القاهرة انتظام حركة السيارات . 

وشهد شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين حالة من السيولة المرورية وانتظام حركة السيارات وسط تواجد الخدمات المرورية لتسهيل حركة السيارات والتعامل مع أي معوقات قد تؤثر على الحالة المرورية.

هذا وتناشد الإدارة العامة للمرور السائقين وقائد المركبات بضرورة الالتزام بقواعد وقوانين المرور ،وعدم تجاوز السرعات المقررة تجنبا للحوادث ،والحرص على وارتداء حزام الأمان وعدن السرعات الزائدة، حفاظا على السلامة وتفاديا المخالفات والغرامات .

 

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. زحام مروري بطرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات وسيولة بسيطة في شوارع القاهرة
  • تفاصيل الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والطرق السريعة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة