تحدث منصورو أريمو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، عن تنظيم مصر لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية للرجال لكرة اليد المقامة على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وتستمر حتى 27 يناير الجارى تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قال منصورو أريمو: “أن مصر تعد بلدهم الثاني، وهذه ليست أول بطولة تستضيفها مصر، حيث إن تنظيم واستضافة مصر البطولات دائمًا ما يكون جيد ومميز وعلى أعلى مستوى“.

وعن استقبال مصر لهم، أكد: “أنه يشكر الجميع في مصر سواء من المتطوعين أو اللجنة المنظمة للبطولة أو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد بقيادة الدكتور محمد الأمين وذلك على حسن الاستقبال والاستضافة والكرم، فهذا ليس بغريب عن مصر“.

وتابع رئيس الاتحاد الأفريقي: “أنه يشعر بالسعادة في مصر منذ أول يوم وهذا ليس رأيه فقط بل رأي جميع الوفود المشاركة في منافسات البطولة“.

وأضاف: “أن منافسات البطولة الأفريقية قوية كثيرًا حيث إنه من المقرر أن يتأهل البطل إلى أولمبياد باريس 2024، كما سيتأهل المراكز الخمسة الأولى إلى بطولة العالم 2025“.

وأوضح: “أن من يشارك في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من إفريقيا يمثل القارة جميعها وليس بلده فقط، كما أنه هناك تطور ومنافسة كبيرة على مستوى القارة الأفريقية وأصبح مستوى كرة اليد جيد للغاية وليس مقتصرًا على قارة واحدة“.

وعن تحقيق المنتخب المصري ميدالية في أولمبياد باريس 2024، اختتم أريمو حديثه قائلًا: “أن منتخب مصر يقدم أداء رائع، ويتمنى أن يتأهل إلى الأولمبياد باريس ويحقق ميدالية أولمبية، فـ أداء ومستوى المنتخب المصري قريب كثيرًا من المنتخبات الأوروبية فهو ينافس على مستوى العالم“

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر لكرة اليد بطولة أفريقيا لكرة اليد بطولة أفريقيا لكرة اليد مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد السلة: السوبر المصري بين الأهلي والاتحاد.. واتخذنا هذا الأمر ضد لاعب الأحمر

 كشف مجدي أبو فريخة  رئيس اتحاد السله  كواليس  عقوبة لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي، سيف سمير، بعد أزمة مراسم التتويج.وقال أبو فريخة خلال تصريحاته ببرنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، والذي يقدمه الإعلامي عبدالناصر زيدان،  توقيع غرامة 50 ألف جنيه على جماهير نادي الاتحاد السكندري لما بدر منهم عقب انتهاء اللقاء.وأضاف، قررنا إحالة لاعب الأهلي سيف سمير إلى التحقيق.

وأكمل، السوبر سيكون بين الاتحاد والأهلي وسيتم تحديده عقب أجازة عيد الأضحى المبارك.

وأصدر مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة، قرارات هامة بشأن الأحداث التي وقعت بعد انتهاء المباراة الرابعة من سلسلة مواجهات الدور النهائي لدوري السوبر الممتاز رجال من قبل جماهير فريق الاتحاد السكندري ولاعب النادي الاهلي سيف سمير.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المصري يشيد بما شهده ولمسه من حسن التنظيم لمناسك الحج
  • الرئيس المصري يشيد بما شهده من حسن التنظيم لمناسك الحج
  • منتخب كرة السلة يبدأ الاستعداد لتصفيات أولمبياد باريس
  • الرئيس المصري يشيد بحسن التنظيم لمناسك الحج والخدمات المقدمة لملايين الحجاج
  • أول تعليق لقائد الأهلي المصري سيف سمير بعد قرار إحالته للتحقيق (فيديو)
  • قائد الأهلي المصري لكرة السلة يثير ضجة بتصرفه مع رئيس الاتحاد السكندري (فيديو)
  • رئيس اتحاد السلة: السوبر المصري بين الأهلي والاتحاد.. واتخذنا هذا الأمر ضد لاعب الأحمر
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • وزيرة التضامن تستقبل نائب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية
  • “الكاف” يكشف عن موعد ومكان سحب قرعة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025