انتهت الفنانة دينا الوديدي من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد "بينا"، والمقرر ظهور أولى أغانيه "بندهلك"، مساء الجمعة المقبل.

تمهد الوديدي للألبوم عبر إطلاق أغنية "بندهلك" بشكل فيديو كليب مصور، تجسد خلالها شعور انتظار الأمل والعطش لمشاعر الراحة والحب والأمان وسط مرحلة صعبة نعيشها.

 

مكشوف كله .. دينا الشربيني تثير ضجة بظهورها في joy awards بحبه جدا .

. رد صادم من دينا عن حقيقة زواجها بـ أحمد الفيشاوي


تعد أغنية "بندهلك" أولى بشائر ألبوم دينا الجديد "بينا" الذي يضم في جعبته 7 أغنيات، تخوض خلاله تجربة "الميوزيك بروديوسر" بتلحين وإنتاج كافة أغانيه بنفسها، ويضم أغنيات "شتا" و"الأيام".

تم تصوير الكليب أغنية "بندهلك" في بلجيكا مع المخرجة المصرية منة الديابي، وتتغنى خلالها دينا بكلمات الشاعر حسن فريد طرابية.

تخوض دينا الوديدي تجربة تسويقية مختلفة خلال أغنيات الألبوم، حيث انوي إطلاق أغنية منفردة جديدة كل شهر، بداية من الأغنية الرئيسية "بندهلك" التي تظهر للنور 26 يناير بشكل فيديو كليب.

قالت دينا الوديدي: "استغرقت ثلاث سنوات في تحضير ألبوم بينا، ويعد تجربة كهمة جدا بالنسبة لي لإني قمت بنفسي بكل عمليات البرودكشن للموسيقى وأعيد فيه اكتشاف نفسي، وأغنية بندهلك تحمل حالة خاصة جدا وتعبر عني".

يعقب ألبوم "بينا" بعد أقل من عام من ظهور آخر ألبومات دينا "خمس فصول" الذي ضم في جعبته خمس أغنيات، منها "بلالين" و"المجد"، حملت كل منها حكاية مختلفة لكنها مرتبطة بحالة الألبوم العامة التي تجسد المشاعر الإنسانية بين السعادة والاستسلام والامتنان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حالة خاصة جدا دينا الوديدي فيديو كليب حسن فريد دینا الودیدی

إقرأ أيضاً:

إسرائيليون يحاولون استفزاز والد جيجي وبيلا حديد أثناء وجوده في مطعم

متابعة بتجــرد: أظهر مقطع متداول، اليوم الخميس، مجموعة من الإسرائيليين لدى محاولتهم استفزاز رجل الأعمال الأمريكي فلسطيني الأصل محمد حديد، والد عارضتي الأزياء بيلا وجيجي حديد، وذلك بترديد أغاني تمجد دولة الاحتلال خلال تواجده في أحد مطاعم مدينة لوس أنجليس الأمريكية.

 وجاء في تعليق لأحد هؤلاء على الفيديو “عندما تجلس في أحد مطاعم لوس أنجليس ويجلس إلى جانبك كاره إسرائيل والد بيلا وجيجي حديد، من المعروف أن عليك ترديد أغاني إسرائيل إلى أن يثور غضبه ويرحل”.

ولم يعلق حديد على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يشارك بشكل متواصل منشورات يندد فيها بالجرائم التي ترتكبها إسرائيل في حربها على غزة، ويؤكد على هويته الفلسطينية.

View this post on Instagram

A post shared by MintPress News (@mintpress)

main 2024-05-17 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد غياب أكثر من عامين.. كاظم الساهر يُحيى حفلا غنائيا فى مصر
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني": "أنا مشيتلك" أقرب أغاني الألبوم الجديد لقلبي.. وانضمامي للتمثيل هدف أساسي بجانب الغناء (حوار)
  • "يلا بينا".. باسم سمرة يروج لفيلمه "اللعب مع العيال"
  • رامي جمال يتخطى ال 7 مليون بأغنية "بيفكروني"
  • مسلم يطرح أحدث أغانيه «اتقابلنا» ضمن ألبومه الجديد (فيديو)
  • خالد منتصر ينتقد أغاني كاظم الساهر: الموسيقى مملة وبينقذه الكبت العاطفي
  • بعد إشرافه على تجربة.. وكالة: زعيم كوريا الشمالية يسعى إلى تعزيز القوة النووية
  • يونيو القادم.. انعقاد دورة تدريبية لتعلم اللغة اليابانية بجامعة أسيوط
  • إسرائيليون يحاولون استفزاز والد جيجي وبيلا حديد أثناء وجوده في مطعم
  • بذكرى وفاتها.. محطات فنية في حياة وردة الجزائرية (فيديو)