تذاكر الوديات نفدت في وقت قصير بعد طرحها، وأعلن المنظمون أنهم سيفتحون "قناة استرداد غير مشروطة في أقرب وقت ممكن" للذين اشتروا التذاكر

تم تأجيل مباراتي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي في الصين بسبب مشكلة صحية، حسبما أعلن المنظمون.

اقرأ أيضاً : كريستيانو رونالدو لا يتوقف عن حصد الجوائز

وكانت المباراتان الوديتان مقررتين في مدينة شينجن بين النصر وفريقي شنغهاي شينخوا وجيجيانغ أف سي في 24 و28 يناير على التوالي.

وأعرب رونالدو في مؤتمر صحفي عن أسفه وقال إنه يواجه بعض المشاكل الصحية، معبرًا عن يوم حزين له في كرة القدم.

وقال النجم البرتغالي: "في كرة القدم، لا يمكنك التحكم ببعض الأمور، وكما تعلمون لقد مارست كرة القدم لـ23 عاما.. للأسف، لدي بعض المشاكل".

من جهته أعلن النصر تأجيل مباراتيه في الصين في بيان على حسابه في منصة "إكس" قال فيه "يحزننا أن نعلن أنه لسوء الحظ، ولأسباب خارجة عن سيطرة النصر، تم تأجيل الحدث المكون من مباراتين مقررتين يومي 24 و28 يناير إلى موعد يتم تحديده لاحقا".

وأضاف "لقد جئنا إلى هنا في شينجن مع الكثير من الاحترام لمشجعي كرة القدم الصينيين وتحديدا لمشجعي نادي النصر وقائده كريستيانو رونالدو".

يشار إلى أن تذاكر الوديات نفدت في وقت قصير بعد طرحها، وأعلن المنظمون أنهم سيفتحون "قناة استرداد غير مشروطة في أقرب وقت ممكن" للذين اشتروا التذاكر.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو النصر السعودي الصين مباراة ودية کرة القدم

إقرأ أيضاً:

دموع كريستيانو رونالدو.. كيف علقت الصحف العالمية؟

علقت الصحف العالمية على دموع ​كريستيانو رونالدو​ نجم ​النصر​ السعودي، بعد خسارة نهائي ​كأس خادم الحرمين الشريفين​ أمام ​الهلال​.

وقالت صحيفة “ريكورد” البرتغالية: “في عمر 39 عامًا، يواصل كريستيانو رونالدو عيش كرة القدم بطريقة غير طبيعية.. بعد خسارة نهائي الكأس لم يخف قائد المنتخب البرتغالي خيبة أمله وانتهى به الأمر بالبكاء على أرض الملعب”.

ونشرت صحيفة "الصن" البربطانية صور بكاء رونالدو مع تعليق: "البرتغالي ينهار في البكاء بعد صافرة الحكم" وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو لم يتمالك نفسه بعد حسرة الخروج بركلات الجزاء.

من جانبها، كتبت "ديلي ميل" البريطانية في عنوانها: "كريستيانو رونالدو يبدو محطما بعد خسارة نهائي آخر مع النصر في المقابل يحتفل نيمار لاعب الهلال بتتويجهم بلقب كأس الملك بركلات الجزاء".

حبس حسين الشحات سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 100 ألف في واقعة الشيبي ميدو: إعلان شيكابالا لموعد اعتزاله نهاية الموسم قرار حكيم دموع كريستيانو رونالدو.. كيف علقت الصحف العالمية؟

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “بونو يجعل كريستيانو يبكي في كأس خادم الحرمين الشريفين.. رونالدو شعر بالإحباط التام بعد المباراة”.

أما صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فكتبت أن رونالدو لم يكن من الممكن تهدئته بعد خسارة لقب كأس الملك ضد الهلال.

امام صحيفة الميرور فكتبت: انهار كريستيانو رونالدو بالبكاء بعد خسارة فريقه النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك.

واضافت ان رونالدو عانى من موسم ثانٍ مخيب للآمال مع النادي السعودي، حيث احتل المركز الثاني في الدوري، لقد وصلوا إلى نهائي كأس الملك لكن المباراة تركت رونالدو غارقًا في الدموع.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لرونالدو عقب خسارة كأس الملك .. صورة
  • أول تعليق لرونالدو بعد أمسيته الحزينة في ملعب "الجوهرة المشعة"
  • أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر أمام الهلال
  • دموع كريستيانو رونالدو.. كيف علقت الصحف العالمية؟
  • ميدو: استمتعوا بمشهد بكاء رونالدو بعد الخسارة أمام الهلال
  • السعودية.. تفاعل مع لقطة لرونالدو ومحمد بن سلمان بعد مباراة النصر والهلال
  • تقييم صادم لـ كريستيانو رونالدو في قمة النصر ضد الهلال بـ نهائي كأس الملك
  • القائم ينقذ ياسين بونو من مقصية مذهلة لرونالدو (فيديو)
  • ردة فعل كريستيانو رونالدو عقب هدف الهلال الأول .. فيديو
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك