كشف الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم، موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 في محافظة بني سويف، للترم الأول، وذلك بعدما أنهى الطلاب، اليوم، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، اليوم الأربعاء، بمادة العلوم.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة بني سويف

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريحات لـ«الوطن»، إن أعمال تصحيح امتحانات الصف الثالث الاعدادي ستبدأ غدًا الخميس، في كل المواد الدراسية، وفق الخطة الموضوعة بمعرفة لجنة النظام والمراقبة، مرجحًا أن يكون موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 في محافظة بني سويف، قبل منتصف الأسبوع الثاني من إجازة منتصف العام الدراسي.

انطلاق أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية في بني سويف 2024

وأشار وكيل تعليم بني سويف، إلى أن أعمال التصحيح تتم بكل دقة، وعدم ترك أي جزئية في الأسئلة دون تصحيح حرصا على مصلحة الطلاب وإعطاء كل طالب حقه كاملًا، كذلك عملية المراجعة والرصد تفاديا لأية أخطاء تضر بصالح الطلاب .

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الاول محافظة بني سويف

وتتيح مديرية التربية والتعليم في محافظ بني سويف، رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الاول ، حيث يمكن للطلاب الدخول والحصول على النتيجة بالأسم ورقم الجلوس، فور اعتمادها من محافظ بني سويف، يمكن الضغط هنا للحصول على الرابط.

واختتم أكثر من 59 الف طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية في محافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/ 2024، الترم الأول، على مستوى الإدارات التعليمية السبع في المحافظة، بمادة العلوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الشهادة الاعدادية موعد نتيجة الشهادة الاعدادية رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بني سويف تعليم بني سويف نتیجة الشهادة الاعدادیة 2024 فی محافظة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

خلال ساعات قليلة.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم

ساعات قليلة فقط تفصلنا عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم، إذ من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، خلال ساعات، بحسب ما أعلنت المحافظة في بيان لها، فور اعتمادها من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

وفي السطور الآتية، تنشر «الوطن» كل ما تريد معرفته عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024، وتفاصيل اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم، وأسماء أوائل الشهادة الإعدادية، وموعد وتفاصيل تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم

وأوضح الدكتور محمد التوني معاون محافظ الفيوم، والمتحدث الرسمي للمحافظة، في بيان صحفي، تفاصيل وموعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم، مشيرًا إلى أنّ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الإقليم، يعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم، عصر اليوم الاثنين 10 يونيو الجاري، وتحديدًا في تمام الساعة 3:00 مساءً خلال مؤتمر صحفي.

أوائل الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم

وأضاف إنّه يجرى خلال المؤتمر أيضًا، إعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم، بالإضافة إلى نسب النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، وموعد وتفاصيل تظلمات الشهادة الإعدادية 2024.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم

وفيما يخص رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة الفيوم، وخطوات الحصول عليها، فإنّه يتم إتباع الخطوات الآتية:

الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 من خلال الضغط «هنا».

الضغط على «نتيجة الشهادة الإعدادية».

النقر على الفصل الدراسي واختيار عبارة «الفصل الدراسي الثاني 2023/2024 آخر العام».

كتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة والتأكد من صحته.

الضغط على عبارة «بحث»، والانتظار ثوان معدودة حتى تظهر النتيجة.

تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم

وتستمر تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم لمدة 15 يومًا وفقًا لما أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان سابق لها، بينما من المقرر أن يتم إعلان موعد فتح باب تلقي تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم عصر اليوم الإثنين بالتزامن مع إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ظهرت نتيجتك الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم بالاسم فقط
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا 2024
  • مبورك ألف مبروك.. ظهرت: إعلان نتيجة الشهاد الإعدادية 2024 قنا
  • ظهرت رسميًا.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 (اعرف نتيجتك بالاسم ورقم الجلوس)
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024
  • خلال ساعات قليلة.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم
  • محافظ الفيوم يعلن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول لشهادات القراءات.. اعرف الرابط
  • ننشر أوائل الشهادة الإعدادية في محافظة قنا
  • "تعليم مطروح": 23 يونيو موعد تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية