لقي ٥ أشخاص مصرعهم إثر سقوط سيارتهم الملاكي بمصرف زراعي بدائرة مركز شرطة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مستشفى ديرب نجم يفيد بمصرع خمسة أشخاص من أسرة واحدة (رب أسرة ونجله وحفيده وزوجة نجله وحماة نجله) إثر سقوط سيارتهم الملاكي في مصرف زراعي بطريق طحا المرج.

وتبين من التحريات الأولية أن سبب الحادث يرجع لاختلال عجلة قيادة السيارة التي كانت الأسرة تستقلها على طريق طحا المرج مما تسبب في سقوط السيارة في المصرف الزراعي وأسفر الحادث عن مصرع عمارة. ع. ع. ا 62 عاما ويعمل مدير بالتربية والتعليم بالمعاش ويقيم في عزبة شيمي بدائرة مركز ديرب نجم، ونجله محمد.ع. ع 32عاما، وإسراء. ا. ع ٢٢ عاما "زوجه نجله" ووالدتها أميمة ا. ع، والطفل الرضيع عبد الله محمد عمارة (حفيده).

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتم انتشال الجثامين ونقلهم لمستشفى ديرب نجم المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصريح بدفن الجثامين وتكليف المباحث لكشف غموض وملابسات الحادث

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة محافظة الشرقية أمن الشرقية دیرب نجم

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 17 شخص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

أصيب 17 شخص إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل محافظة المنيا، وتم نقلهم إلي المستشفى العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يتضمن وقوع حادث سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديداً بالقرب من مدخل مدينة المنيا، ونتج عنه 17 مصاب تم نقلهم إلي المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إصابة 17 شخص وهم: محمود صالحين عبد الدايم، احمد صالحين عبد الدايم، رحاب توني حسن صبره، ياسمين كمال عبد الرحمن، رضوى محمد علي، زينب عمر عبد الرحمن، خالد أحمد محمد، أميرة أحمد عطيه، عمرو حماده محمود يونس، وفاء عاطف صالح، عاطف صالح سليم، كريم علي عبد الرحمن، سفيره محمد محمود، ساره محمد محمود، هاله خالد اسماعيل، صابرين رضا صالح، صالح محمد أحمد، بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد، واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث تهور السائقين في السرعة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بالفيوم
  • بالأسماء.. إصابة 17 شخص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • إصابة 8 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بـ «زراعي البحيرة»
  • كان راجع من شغله.. مصرع نجار صدمته سيارة بالشرقية
  • مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بالشرقية
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 9 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالجيزة
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بمركز ديروط فى أسيوط
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث مروري بطريق إدفو مرسى علم فى أسوان
  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفوسفات بـ أسوان