أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أبوظبي تستضيف «دريفت إكس» أول فعالية عالمية للمركبات الذكية وذاتية القيادة

أعلنت شركة «أبهي» ABHI، منصة التمويل التي تأسست في باكستان والمدعومة من قبل منظومة التكنولوجيا العالمية Hub71، عزمها تأسيس مقرها العالمي في أبوظبي بدعم من مكتب أبوظبي للاستثمار، وذلك لمواصلة مسيرة تطورها وتوسعها على الصعيد الدولي.


وانضمت شركة «أبهي»  إلى منظومة التكنولوجيا العالمية Hub71 في العام 2022، حيث توسعت أعمالها من خلال الوصول إلى مجموعة كبيرة من الشركات والمستثمرين والهيئات. 
واستفادت الشركة من فرص النمو التي تتيحها بيئة أبوظبي الداعمة للأعمال، والتي تدعم الشركات خلال جميع مراحل نموها من التأسيس وحتى طرح أسهمها للاكتتاب العام، وذلك من خلال عقد الشراكات والتعاون مع منظومة واسعة من كبرى الشركات الوطنية والمستثمرين.
 وتعمل شركة «أبهي»  حالياً مع مكتب أبوظبي للاستثمار، شريك منظومة Hub71 الاستراتيجي، بهدف توسيع وتطوير عملياتها التشغيلية للاستفادة من فرص النمو في الأسواق الناشئة.
ويقدم مكتب أبوظبي للاستثمار لشركة «أبهي»  مجموعة شاملة من حزم الدعم والرعاية والتي تشمل المساعدة في تأسيس عملياتها، إلى جانب الحوافز وتسهيل التواصل مع منظومة الأعمال في أبوظبي وتعزيز فرص التجارة الدولية، بهدف دعم الاستثمارات والابتكارات في قطاع التكنولوجيا المالية الذي يمتاز بمقومات نمو عالية.
وقال بدر سليم سلطان العلماء، المدير العام بالإنابة لمكتب أبوظبي للاستثمار: تعتبر شركة «أبهي»  مثالاً واضحاً على مدى سرعة تأسيس الشركات وتوسعها وازدهار أعمالها في أبوظبي. فبعد عام من انضمامها إلى منظومة Hub71، تعمل شركة «أبهي»  الآن مع مكتب أبوظبي للاستثمار لتنمية أعمالها وتعزيز نطاق حضورها خارج إمارة أبوظبي.
وتعتبر شركة «أبهي» ، التي تأسست في العام 2021، من أبرز شركات الابتكار الواعدة على مستوى العالم، حيث صُنفِت كواحدة من شركات التكنولوجيا الرائدة من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي 2023 وتوفر الشركة للعمّال والموظفين خدمات الحصول على رواتبهم (EWA) المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، إلى جانب تزويد الشركات بحلول لدفع الرواتب، وخدمات تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة وتقوم شركة «أبهي»  حالياً بخدمة 500 شركة حول العالم، كما تم إدراج الشركة ضمن قائمة «أفضل 100 شركة من المستقبل» التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مبادرة وطنية أطلقتها وزارة الاقتصاد بالشراكة مع وزارة الدولة للتطوير الحكومي والمستقبل.
وبلغ عدد الشركات الناشئة في منظومة Hub71 ما مجموعه 260 شركة تمكنت من الحصول على تمويلات بلغت أكثر من 5.1 مليار درهم، وحققت إيرادات أكثر من 3.5 مليار درهم منذ إنشائها، وباعتبارها من الشركات الرائدة في تطوير حلول الإقراض تتمتع شركة «أبهي»  بالمقومات التي تمكنها من دعم نمو القطاعات المختلفة لاقتصاد دولة الإمارات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مكتب أبوظبي للاستثمار مکتب أبوظبی للاستثمار فی أبوظبی

إقرأ أيضاً:

في اليوم العالمي للسلام.. الحوار الوطني: جميعنا ننحاز للقيم التي تحقق العدالة

أوضح الحوار الوطني، أن اليوم العالمي للسلام يأتي هذا العام وسط أحداث دولية وإقليمية تفتقر للسلام، ووسط جهود مصرية حثيثة تؤكد أن مصر دومًا كانت وستظل هي قبلة السلام وموطنه.

 

الحوار الوطني 


وأضاف أن، هذا اليوم يأتي من كل عام ليُذكرنا حقًا كم نحن في أشد الحاجة للسلام، فنؤكد على المبدأ ونستمر في السعي من أجل بناء مجتمع يدعم الجميع، ويرسخ للمواطنة الحقيقية التي تؤمن بالمساواة وضرورة المشاركة الفعالة.

 

وأشار الحوار الوطني، إلى أن العديد من الغايات حققها الحوار الوطني من أجل بناء السلام المجتمعي الدائم، الذي يتجاوز النظر إلى اللحظة الراهنة فقط، ويهدف لتنمية حقيقية مستدامة.

 

وتابع: "علاقات مبنية على الثقة والقبول" كان هدفنا الأول والأساسي، فأدركنا معًا أن السبل متعددة والهدف واحد، وأن جميعنا ننحاز للقيم ذاتها التي تحقق العدالة التي هي مرآة السلام. والمساحات المشتركة بيننا في الاحتياجات الإنسانية الأصيلة هي من يحركنا بجهد وشغف للعمل المشترك لبناء السلام والتنمية والحياة الكريمة لكل من على الأرض.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول: شركات التكرير تدعم منظومة الاقتصاد المصري
  • فنلندا.. شركة ناشئة تعتمد على السجناء لتدريب الذكاء الاصطناعي
  • في اليوم العالمي للسلام.. الحوار الوطني: جميعنا ننحاز للقيم التي تحقق العدالة
  • بعد اختفائها المفاجئ من هي صاحبة شركة أجهزة البيجر التي انفجرت في لبنان
  • شركة مقرها بلغاريا وحذفت موقعها على الإنترنت.. خيوط جديدة عن البيجر المتفجر
  • سوق أبوظبي يطالب الشركات بالالتزام بالإفصاح عن التقارير المالية الربعية
  • المؤتمر العالمي للمرافق 2024 يختتم أعماله في أبوظبي
  • رشا عبد العال: حريصون على إزالة المعوقات الضريبية التي تواجه الشركات اليابانية المستثمرة بمصر
  • السويد: الفرق التي لم تستحوذ عليها شركات فرق مظلومة في الاستقطابات
  • البترول تبحث زيادة فرص شركة وود سايد إنرجي الأسترالية للاستثمار بمصر