بوابة الفجر:
2024-06-02@15:04:17 GMT

جو أشقر يجذب قلوب الجمهور في أحدث ظهور له

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT


 

نجح النجم اللبناني جو أشقر في جذب قلوب الجماهير من خلال أحدث ظهور له، حيث ظهر "جو" بإطلالة شبابية جمعت ما بين الجمال والأناقة من خلال مشاركته بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:"بعد عام من الآن، ستتمنى لو أنك بدأت اليوم".

 

تعليقات الجمهور على منشور جو أشقر 
 

وفورًا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات دايما أنيق ومتألق، ربنا يحفظك من كل شر يارب، ربنا يوفقك يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.

 

 

آخر أعمال جو أشقر

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان چو أشقر أغنية رقصونا يلا، الذي حازت على ملايين الجماهير في الوطن العربي.

 

تعرف على كلمات أغنية" رقصونا يلا"

 

وتأتي كلمات الأغنية كالآتي /كبر دماغك إنسى فك عيش وحط حضنك جوة نيش الدنيا أصلا متساويش هتاخذ إيه الدنيا دي لو برد خذ لحاف وكل حياتك أكل حاف أوقف أسد وياك تخاف، تخاف ده إيه ده إيه كبر دماغك إنسى فك عيش وحط حضنك جوة نيش الدنيا أصلا متساويش هتاخذ إيه الدنيا دي لو برد خذ لحاف وكل حياتك أكل حاف أوقف أسد وياك تخاف، تخاف ده إيه ما ترقصونا شوية يلا أرقص وسيبها على الله ما ترقصونا شوية يلا هنتنكد ليه ما ترقصونا شوية يلا يلا أرقص وسيبها على الله على الله ما ترقصونا شوية يلا هنتنكد ليه يلا الصبر حلو وبكرة أكيد تروق وتركب الموجة وتسوق ماتخذش حاجة بنية سوء خليك لذيذ لذيذ وهات صندوق كبير وحط فيه اللي مضايقك وإقفل عليه وأرقص معايا ع الدي جي وإفرح وهيص الصبر حلو وبكرة أكيد

 

 تروق وتركب الموجة وتسوق ماتخذش حاجة بنية سوء خليك لذيذ خليك لذيذ وهات صندوق كبير وحط فيه اللي مضايقك وإقفل عليه وأرقص معايا ع الدي جي وإفرح وهيص ما ترقصونا شوية يلا أرقص وسيبها على الله ما ترقصونا شوية يلا هنتنكد ليه ما ترقصونا شوية يلا أرقص وسيبها على الله ما ترقصونا شوية يلا هنتنكد ليه يلا، أيوة ما ترقصونا شوية يلا أرقص وسيبها على الله ما ترقصونا شوية يلا هنتنكد ليه ما ترقصونا شوية يلا يلا أرقص وسيبها على الله على الله ما ترقصونا شوية يلا هنتنكد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جو أشقر الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

جابر القرموطي بعد تحريك سعر الخبز: "رئيس الحكومة متفهم تمامًا زعل بعض المواطنين" (فيديو)

علق الإعلامي جابر القرموطي، على قرار الحكومة بشأن تحريك سعر رغيف الخبز من 5 قروش إلى 20 قرشًا بداية من السبت المقبل أول يونيو.

خبير اقتصادي بعد تحريك سعر الخبز: "الدعم العيني لا يصل إلى المستحقين" (فيديو) رفع سعر الخبز المدعم والدعم النقدي.. هل تنخفض أعباء موازنة مصر؟ شوية توضيح 

وقال "القرموطي" خلال تقديم برنامجه "مانشيت" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم الخميس، "الخبز كان من من الحاجات اللي من 30 سنة محدش جه جانب الخبز وفيه ناس مضايقة وفيه ناس بتقولك ايه المشكلة هيبقى فيه دعم نقدي ونشوف الدنيا فيه ايه".

وأضاف "موضوع رغيف الخبز عايز شوية توضيح ورئيس الوزراء والحكومة اتكلم في هذا الأمر، وهو متفهم تمامًا زعل بعض المواطنين واللي شايفين أن الأمر بالنسبة لرغيف الخبز ما كان يجب أن يكون".

مقالات مشابهة

  • ريم عبدالله تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صور
  • نهال عنبر تكشف عن موعد أحدث أعمالها المسرحية الجديدة "عفارت عليك"
  • خاص.. جو أشقر يكشف لـ "الفجر الفني عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • الأردن.. تفاعل واسع مع أحدث صور لحمل الأميرة رجوة في الذكرى الأولى لزواجها
  • شاهد.. ظهور مميز لـ ليونيل ميسي بإعلان فيلم Bad Boys 4
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • «أغلى الغاليين».. عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة عمرو دياب | صورة
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • مُعجزة الحُب
  • جابر القرموطي بعد تحريك سعر الخبز: "رئيس الحكومة متفهم تمامًا زعل بعض المواطنين" (فيديو)