البوابة نيوز:
2024-06-16@11:14:05 GMT

بيراميدز ينعى العامري فاروق نائب رئيس الأهلي

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

نعى مجلس إدارة نادي بيراميدز، العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق الذي وافته المنية اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض. 

وتقدم مجلس إدارة نادي بيراميدز ورئيسه المهندس ممدوح عيد، وجميع العاملين بالنادي، ببالغ الحزن والأسى بخالص التعازي لأسرة السيد  العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، والذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

كما قدم نادي بيراميدز المواساة والتعازي للنادي الأهلي ومجلس إدارته وأعضائه وجماهيره في مصابهم الأليم، وكذلك أسرة الراحل داعين الله عز وجل أن يتغمده بوافر رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وتقام جنازة العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد. 

ويمتلك العامري فاروق تاريخا حافلا مع الرياضة المصرية، حيث تدرج في مجلس إدارة النادي الأهلي حتى منصب نائب رئيس النادي في آخر دورتين لمجلس الإدارة، كما شغل منصب وزير الشباب والرياضة في وقت سابق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي بيراميدز العامري فاروق وفاة العامري فاروق نائب رئیس النادی فاروق نائب رئیس النادی الأهلی العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

الرئيس اليوغندي يوري موسيفيني يستقبل نائب رئيس مجلس السيادةمالك عقار

(سونا)-إستقبل الرئيس اليوغندي يوري موسيفيني بالعاصمة كمبالا اليوم نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد مالك عقار اير كمبعوث خاص لرئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان للرئيس اليوغندي.

وأوضح وكيل وزارة الخارجية المكلف السفير حسين الأمين الفاضل في تصريح صحفي ان نائب رئيس مجلس السيادة نقل للرئيس اليوغندي رسالة من رئيس مجلس السيادة تتعلق بتطورات الأوضاع بالسودان وقرار مجلس الأمن الاخير المتعلق بمدينة الفاشر والذي طالب فيه قوات الدعم السريع المتمردة بكل وضوح بفك الحصار عن مدينة الفاشر.    وقال سيادته أن نائب رئيس مجلس السيادة اطلع الرئيس اليوغندي على موقف السودان مما يجري على الساحة الدولية والإقليمية والمنابر المطروحة وعلى رأسها منبر جدة وانه على الدول الداعمة للتمرد وقف دعمها  لتحقيق السلام في السودان حتى يتحقق الاستقرار في المنطقة.   وكان نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي قد وصل صباح اليوم إلى العاصمة اليوغندية كمبالا يرافقه وكيل وزارة الخارجية السفير حسين الأمين الفاضل.  

مقالات مشابهة

  • الرئيس اليوغندي يوري موسيفيني يستقبل نائب رئيس مجلس السيادةمالك عقار
  • خليفة بن محمد يهنئ القيادة بالعيد
  • رئيس النجوم يكشف مفاجأة بشأن منع بيراميدز من المشاركة الأفريقية
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم
  • رئيس نادي المنصورة يحاول إعادة تجربة النادي فى التسعينيات
  • سموحة يرد على أنباء التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • رد ناري من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على بيان نادي بيراميدز
  • رد قوي من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على بيان نادي بيراميدز
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم