تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى مواجهة قوية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي مع توتنهام في استاد توتنهام هوتسبير، في مباراة ذهاب قبل الوصول إلى الدور ثمن النهائي من البطولة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في تمام الساعة

العاشرة بتوقيت القاهرةالحادية عشر بتوقيت مكة المكرمةالثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات.

يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل وضع قدم في الدور المقبل قبل مباراة العودة، وهو الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

تُنقل فعاليات كأس الاتحاد الإنجليزي بصورة حصرية عبر شبكة قنوات beIN Sports، ومن المقرر أن تٌذاع مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام عبر قناة beIN Sports 1 HD.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

يتولى عصام الشوالي مهمة التعليق على مانشستر سيتي وتوتنهام في كأس الاتحاد الانجليزي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام
تردد beIN Sports HD 1 على نايل ساتتردد قناة beIN Sports HD 1 على سهيل سات
التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 3/2
التردد: 11547
الاستقطاب: عمودي
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 3/2
البث المباشر لـ مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام لحظة بلحظةتشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد توتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزيحراسة المرمي: اديرسونخط الدفاع: جوسوكو جفارديول – ناثان اكي – مانويل اكانجي – كايل ولكرخط الوسط: فيل فودين – دي بروين – رودري.خط الهجوم: جاك جريليتش – جوليان الفاريز – برناردو سيلفاتشكيل توتنهام المتوقع أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزيحراسة المرمى: فيكاريو.خط الدفاع: بيدرو بورو، إريك داير، بن ديفيز، إيمرسون رويال.خط الوسط: هوجبيرج، بوسوما، بابا سار.خط الهجوم: كولوسيفسكي، ريتشارليسون، جونسون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي فريق مانشستر سيتي موعد مباراة مانشستر سيتي مباراة مانشستر مباراة مانشستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي تشكيل مانشستر سيتي موعد مباراة مانشستر موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام مشاهدة مباراة مانشستر سيتي توتنهام اليوم مانشستر سيتي ضد توتنهام تشكيل مانشستر سيتي المتوقع مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مباراة مانشستر سیتی وتوتنهام فی کأس الاتحاد الإنجلیزی توتنهام فی ضد توتنهام beIN Sports

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة جنوب السودان وتوجو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة جنوب السودان وتوجو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض منتخب توجو لقاءً مصيريًا أمام نظيره منتخب جنوب السودان، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي تستضيفها القارة الإفريقية.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث الثمينة، لتحسين موقعه في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبات السنغال وموريتانيا والسودان.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة جنوب السودان وتوجو من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مواجهة نارية بين توجو وجنوب السودان في تصفيات كأس العالم 2026

يدخل منتخب توجو المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تعادله الإيجابي مع السودان في الجولة الأولى، وسلبي مع المنتخب السنغالي المتصدر في الجولة الثانية.

ويعول منتخب توجو على خبرة لاعبيه ومهاراتهم الفردية لتحقيق الفوز الأول له في التصفيات، والتقدم خطوة هامة نحو التأهل إلى الدور النهائي.

في المقابل، يدخل منتخب جنوب السودان المباراة بآمال عريضة لتحسين مركزه في المجموعة، بعد هزيمة ثقيلة من المنتخب السنغالي في الجولة الأولى وتعادل سلبي مع موريتانيا في الجولة الثانية.

ويبحث منتخب جنوب السودان عن أول فوز له في التصفيات، لتعزيز حظوظه في البقاء في المنافسة على التأهل إلى الدور النهائي.

وتُعدّ المباراة بمثابة صراع قوي بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق هدفه، مما يجعلها قمة مثيرة ومليئة بالتحديات.

شاهد بالبث المباشر جنوب السودان اليوم.. مشاهدة جنوب السودان × توجو Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026 يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة جنوب السودان ضد توجو بث مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026 موعد مباراة توجو وجنوب السودان


يُلعب منتخب توجو ضد منتخب جنوب السودان في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، وذلك في موعد محدد، إليك التفاصيل:

التاريخ: الأربعاء 5 يونيو 2024.الوقت: 5:00 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر وفلسطين والأردن ولبنان والعراق وسوريا.8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.المكان: ملعب كيغوي، توجو. مواعيد مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم

 

إفريقيا الوسطى X تشاد – 7 مساء SSC sportتوجو X جنوب السودان – 7 مساء SSC sportسيراليون X جيبوتي – 7 مساء SSC sportناميبيا X ليبيريا – 7 مساء SSC sportتونس X غينيا الاستوائية – 9 مساء – beIN Sports 1 HD، بالإضافة إلى SSC sport. ترتيب توجو وجنوب السودان في المجموعة يحتل منتخب توجو المركز الرابع في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.بينما يأتي منتخب جنوب السودان في المركز السادس في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تونس أمام غينيا الاستوائية بث مباشر دون تقطيع
  • الاتحاد يسعى إلى ضم نجم توتنهام
  • مشاهدة مباراة فرنسا ولوكسمبرج الودية بث مباشر اليوم
  • مشاهدة مباراة تونس وغينيا الإستوائية بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة جنوب السودان وتوجو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • أمرابط يفجر مفاجأه: كاسيميرو لم يكن مصابًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • جدول مباريات اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024 القنوات الناقلة والمعلقين
  • جدول مباريات اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 القنوات الناقلة والمعلقين
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 3 يونيو 2024 والقنوات الناقلة