كشف الفنان خالد سليم، عن تعرضه للتنمر بسبب وزنه الزائد من قبل أصدقائه وأشخاص مقربين منه، خصوصا بعد أن وصل وزنه إلى 130 كيلو.

وقال خالد سليم خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين عبر فضائية الجديد: "وصل وزني 130 كيلو.. عارف لما تحاول أنك تضحك الناس على شخص بسبب وزنه أو شكله في ناس عملت معايا كده عملوني مهزأة علشان طولي مع وزني كان ملفت والتنمر خلاني أبكي بس مش قدام حد غير زوجتي".


وأوضح خالد سليم، أنه كان متواجدا في حفل عيد ميلاد أحد الأشخاص وبعدها وجد مجموعة من الأشخاص يسخرون منه ويتنمرون عليه بشكل هستيري وبعدها غادر المكان وذهب لمنزله ليتناول الطعام بشكل هستيري.

واستكمل خالد سليم: "أول ما روحت البيت دخلت المطبخ وقعدت أكل وأعيط وزوجتي دخلت عليا وقالتالي أوعى تعمل كده وكبر دماغك.. هي كانت سند لي وقررت بيني وبين نفسي أبطل عادات غلط بعملها زي إني أشيل الكورتيزون من جسمي وده صعب جداً".

وأشار خالد سليم، إلى أنه كان يأخذ حبتين من الدواء لإنقاص وزنه في اليوم وهو أمر خطير ولا ينصح أحد أن يفعل مثلما فعل ذلك، كاشفاً عن تعرضه لوعكة صحية منذ شهر كما أنه يؤمن بالحسد لأنه مذكور في القرآن الكريم.

واختتم خالد سليم، إلى أنه أجرى فحوصات طبية في وقت سابق على كتفه الأيمن بعد تعرضه لحالة من الشلل، حيث تبين أن هناك تمزق في إحدى العضلات بالأربطة وبعدها حدث انتفاخ فضلاً عن عدم تحرك قدمه الأيسر.


https://fb.watch/pRjtytlmA_/?mibextid=Nif5oz

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد سليم خالد سلیم

إقرأ أيضاً:

" أبو شامة": إسرائيل السبب الرئيسي في فشل مفاوضات وقف اطلاق النار في غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي محمد مصطفى أبوشامة، إنه لاشك أن الولايات المتحدة الأمريكية والإدارة الأمريكية ممثلة في الرئيس الأمريكي جو بايدن وضع ثقله السياسي خلف مقترح يبدو أنه إعادة صياغة أو تجديد لصياغات سابقة لعدد من المقترحات التي نوقشت في أكثر من جولة من جولات المفاوضات التي راعتها أطراف مختلفة جمعت في النهاية مصر وقطر والولايات المتحدة، أملا في إقناع الحكومة الإسرائيلية بما اقترحه الرئيس الأمريكي لوقف اطلاق النار في قطاع غزة .


وأضاف «أبو شامة» خلال مداخلة ببرنامج «عن قرب»، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، وتقدمه الإعلامية أمل الحناوي، أن الموقف هذه المرة مختلف عن جولات سابقة للهدنة أفشلتها إسرائيل بشكل كبير، وإن كانت في كل المرات حاولت أن توحي للعالم والرأي العام الداخلي إسرائيل بأن حماس هي السبب الرئيسي في إفشال الصفقات.

وأشار إلي أن أطراف أخرى حاولت أن تضعهم في قفص الاتهام في هذه القصة، لكن في النهاية فإن العالم كله يعرف أن  إسرائيل هي كانت السبب الرئيسي في فشل كل الخطط  التي نوقشت في السابق، ونخشى أن يكون نتنياهو يجهز أو يعد العدة هذه المرة لإفشال خطة بايدن بشكل أو بآخر.

 

مقالات مشابهة

  • بعد تعرضه لنزيف حاد في الأنف.. تفاصيل الحالة الصحية لـ جورج وسوف
  • وزير التموين يتحدث عن أسباب تحريك سعر رغيف الخبز وعلاقة صندوق النقد
  • " أبو شامة": إسرائيل السبب الرئيسي في فشل مفاوضات وقف اطلاق النار في غزة
  • تفاصيل مشروع إعادة تدوير مخلفات البلاستيك لصناعة طوب الأرضيات
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي: الخطة التي أعلنها بايدن كانت جزءا من مناقشات مجلس الحرب
  • فتوح يتحدث عن ثأره مع الأهلي ويكشف تفاصيل أزمة المنشطات
  • العثور على آثار تُظهر استيطاناً بشرياً أقدم مما كان يعتقد
  • تعليقا على قرار البنك المركزي.. متخصص في الشأن الإقتصادي يتحدث عن خطوة لإلغاء الطبعة القديمة من العملة اليمنية بشكل كلي
  • تعرّف إلى أول ختم مخترة في عمان - صور
  • بالفيديو.. السيدا ينتشر بشكل مخيف في الجزائر وصحافي يتحدث عن أرقام ومعطيات صادمة