أهدر باريس سان جيرمان تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع ضيفه بريست في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم  الأحد.

ولا يزال فريق المدرب لويس إنريكي، الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين، في الصدارة برصيد 44 نقطة بفارق ست نقاط أمام نيس ثاني الترتيب. ويحتل بريست المركز الثالث برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام موناكو.

وافتتح ماركو أسينسيو التسجيل في الدقيقة 38 من تسديدة مباشرة من مسافة قريبة مستغلا تمرير رائعة من برادلي باركولا ليحرز هدفه الأول في الدوري منذ سبتمبر أيلول الماضي.

وضاعف راندال كولو مواني تقدم سان جيرمان مستغلا كرة أخفق الدفاع في إبعادها ليضعها في الشباك من مسافة قريبة بعدما تصدى الحارس ماركو بيزوت لمحاولة من أسينسيو قبل نهاية الشوط الأول.

وقلص بريست الفارق في الدقيقة 55 عندما اصطدمت تسديدة مهدي كمارا بالمدافع دانيلو لاعب باريس سان جيرمان إلى داخل الشباك.

وأدرك البديل ماتياس بيريرا لاج التعادل بلمسة رائعة بكعب القدم في الدقيقة 80 مستغلا تمريرة مارتن ساتريانو بعد مجهود فردي رائع.

وأنهى سان جيرمان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد باركولا إثر حصوله على بطاقتين صفراوين في الوقت المحتسب بدل الضائع.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

موعد إعلان ريال مدريد عن ضم مبابي وتفاصيل العقد

 

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني للإعلان عن تعاقده مع المهاجم كيليان مبابي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وأعلن مبابي عن رحيله الرسمي عن صفوف باريس سان جيرمان وقال بأنه متحمس للكشف ناديه الجديد الذي حلم بارتداء قميصه طيلة الفترة الماضية.

وبحسب ما ذكرته التقارير الصحفية، فإن وجهة مبابي ستكون في نادي ريال مدريد الذي حلم هو الآخر بضمه من نادي باريس سان جيرمان منذ وقت طويل على الرغم من فشله أكثر من مرة.

أزمة جديدة تطرق أبواب مدريد بسبب لونين وكورتوا بسبب عقده.. أزمة جديدة في ريال مدريد تمنعه من ضم مبابي موعد إعلان ريال مدريد عن ضم مبابي

وفي سياق ذلك، فقد ذكرت التقارير الصحفية الإسبانية، أن ريال مدريد سيعلن عن ضم مبابي في الأسبوع القادم تحديدًا بين 2و5 يونيو.

ومن المقرر أن يوقع مبابي مع ريال مدريد على عقد ضخم مع الملكي يصل إلى 150 مليون يورو إضافية، مكافأة التوقيع، وتقسم على 5 أعوام.

وسيكون ذلك عقب نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيلعبه ضد نادي بروسيا دورتموند الألماني في ويمبلي مباشرة استعدادًا لارتداء قميص الملكي في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. بوروسيا دورتموند يهدر فرصتين محققتين للتسجيل أمام ريال مدريد
  • كفاراتسخيليا يحسم قراره بشأن عرض باريس سان جيرمان
  • باريس سان جيرمان يحسم صفقة بديل مبابي
  • متى يعلن ريال مدريد ضم مبابي رسميًا؟
  • باريس سان جيرمان يوجه ضربة قوية لـ تيري هنري قبل أولمبياد باريس 2024
  • توقيف لاعب بالدوري الفرنسي لإخفائه شعار حملة لمناهضة رهاب المثلية
  • موعد إعلان ريال مدريد عن ضم مبابي وتفاصيل العقد
  • فيفا يمنح مبابي الحق في الشكوى ضد سان جيرمان
  • فيفا يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان
  • "فيفا" يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان