قال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، إن الجامعة وفرت بالتعاون مع إدارة التغذية بالمدن الجامعية، كل الاحتياجات والمستلزمات للطلاب خلال شهر رمضان المبارك.

استعدادات المدن الجامعية لشهر رمضان

وأضاف «مندور»، في بيان، أن المدن الجامعية تعمل بكامل طاقتها خلال شهر رمضان المبارك؛ لانتظام الدراسة بالكليات الجامعية خلال الشهر الفضيل هذا العام.

وأشار رئيس جامعة القناة إلى أن الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عقد اجتماعا مع إدارة التغذية بالمدن الجامعية، بحضور الدكتور محمد عبد الجواد المشرف العام على المدن الجامعية.

حفل إفطار جماعي للطلاب

وناقش الاجتماع استعدادات الإدارة لاستقبال طلاب جامعة قناة السويس بعد إجازة نصف العام، والتي تتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن القيادات الجامعية سيشاركون طلبة المدينة الجامعية في حفل إفطار جماعي، ومؤكدا أن إدارة التغذية أنهت تجهيز جداول التغذية لصيام شهر رمضان المبارك (إفطار - سحور).

كما أكد الدكتور محمد عبد الجواد أن هناك اهتماما بالغا من قبل الجامعة بتوفير الوجبات للطلاب، سواء في السحور أو الإفطار، حيث يتناول الطلاب الوجبات في المطعم المركزي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة قناة السويس جامعة القناة شهر رمضان رئيس جامعة القناة شهر رمضان المبارک المدن الجامعیة

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يجتمع بقيادات وطلاب جامعة الملك عبدالعزيز

جدة : البلاد

 زار معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة اليوم، جامعة الملك عبدالعزيز, يرافقه معالي محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية الدكتور محمد التميمي، والمشرف العام لهيئة تنمية البحث والتطوير والابتكار الدكتور محمد العتيبي وقيادات الوزارة, وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة.

 واطلع معاليه خلال جولته مع رئيس الجامعة الدكتور طريف بن يوسف الأعمى، والوفد المرافق وقيادات الوزارة, على مشاريع طلاب وطالبات الجامعة بمجالات متنوعة في علوم الحاسب والهندسة والتقنية والبيئة والعلوم والفضاء لنخبة من الطلاب الذين حصلوا على جوائز عالمية ومحلية.

 عقب ذلك، عقد معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لقاء مفتوحاً بطلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز، مشيداً بدورهم المستقبلي في نمو الاقتصاد الرقمي والبحث والابتكار لتعزيز مكانة المملكة الريادية وبناء قدرات وطنية تنافس عالمياً.

مقالات مشابهة

  • أسرة جامعة المنوفية الأهلية تهنئ "القاصد" بعيد الأضحى المبارك
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط لجان امتحانات كلية البنات بالعاشر من رمضان
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس لجنة اختيار القيادات الجامعية
  • جامعة أسيوط تشهد حفل تخرج الدفعة 26 من كلية الخدمة الاجتماعية
  • الأنبا بيشوي يزور جامعة أسوان
  • مستشفيات جامعة أسوان تستعداد للاستقبال حالات عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش ملفي التغذية والنظافة بالمستشفيات
  • تدشين قسم تغذية جديد بمستشفى الأمير محمد بن فهد بالقطيف
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الطالبات بكلية التربية النوعية في أشمون
  • وزير الاتصالات يجتمع بقيادات وطلاب جامعة الملك عبدالعزيز