دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع احتفال ميشائيل ديلغادو، لاعب نادي الهلال السعودي، بهدفه في مرمى نادي إنتر ميامي الأمريكي، خلال مواجهة الفريقين على أرض ملعب "المملكة أرينا"، الاثنين.

ونجح اللاعب البرازيلي (27 عاماً) في هزّ شباك النادي الأمريكي عند الدقيقة 44 من زمن المباراة، من كرة رأسية داخل منطقة الجزاء.

واحتفل ميشائيل بهدفه بطريقة مشابهة للاحتفال الشهير للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، "Siiii"، تحت أنظار ليونيل ميسي ورفاقه.

وساهم هدف ميشائيل ديلغادو في تفوّق فريق "الأزرق الهلالي" على منافسه إنتر ميامي بنتيجة 3/4، في أول مباريات كأس موسم الرياض.

وتبقى لكلّ من نادي الهلال ونظيره إنتر ميامي مباراة واحدة مع فريق "العالمي"، الذي يشارك أيضاً في البطولة، على أن يتم تحديد الفائز باللقب بناءً على الأكثر تحقيقاً للنقاط.

أمريكاالسعوديةكريستيانو رونالدوليونيل ميسينادي الهلال السعودينشر الثلاثاء، 30 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

لاعب الهلال يقترب من الرحيل إلى التعاون

أقترب لاعب الهلال السعودي من الانتقال إلى صفوف التعاون في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما أبدى اللاعب رغبته في الرحيل عن صفوف الزعيم.


ويعاني متعب المفرج من عدم المشاركة بشكل أساسي مع الهلال تحت قيادة جورجي جيسوس، في ظل اعتماده على كاليدو كوليبالي، وعلي البليهي وحسان تمبكتي.


وتابعت التقارير الصحفية السعودية أن نادي التعاون تواصل مع متعب المفرج، وتوصلوا إلى اتفاق مع اللاعب لضمه في الصيف.


وأشارت إلى أن مدافع الهلال وقع عقدا مع التعاون يمتد حتى 3 سنوات مقبلة بعد الإتفاق على كافة التفاصيل بين الطرفين، بعدما أكد اللاعب رغبته في الرحيل عن صفوف الزعيم ، من أجل المشاركة بشكل أكبر في الموسم المقبل.


ويعد المفرج أحد اللاعبين الذين صعدوا من قطاع الناشئين في الهلال، عند تم تصعيده إلى الفريق الأول في موسم 2018-2019، قبل أن يرحل على سبيل الإعارة مرتين، التعاون والشباب.


ولعب المفرج مع الهلال في 27 مباراة فقط، وأحرز خلالهم هدفا وحيدا مع الزعيم.
 

مقالات مشابهة

  • أفضل 5 أجنحة يشاركون في كوبا أميركا 2024
  • نيوم يقدم عرض خيالي إلى لاعب الهلال ميشيل
  • سعود عبدالحميد مطلوب في الدوري الإنجليزي
  • تفاعل واسع مع مقطع يوثّق موسم الحج قبل 88 عاما (شاهد)
  • نجم الهلال يؤدي فريضة الحج برفقة والده وشقيقه .. صورة
  • لاعب الهلال يشعل الصراع بين أندية روشن
  • لاعب الهلال يقترب من الرحيل إلى التعاون
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة
  • ميسي يتحدث عن ناديه الأخير في كرة القدم
  • ميسي يحسم موقفه بشأن مشاركته في أولمبياد باريس